بعد تكرار ظهورها به: هل تعلن ياسمين صبري ارتداءها الحجاب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021

أثارت ياسمين صبري الكثير من التساؤلات حول ارتدائها الحجاب، وذلك بعد أن ظهرت مؤخراً بثلاث إطلالات ارتدت فيها الحجاب، ونسقته بشكل أنيق مع ملابسها وبعض الأكسسوارات. 

ياسمين صبري بالحجاب

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها وهي مرتدية الحجاب. وكانت مرتدية عباءة واسعة من اللون الأوف وايت وارتدت عليها حجابا من نفس اللون. 

استكملت ياسمين إطلالتها ببعض المجوهرات الأنيقة. أما المكياج فكان هادئا وبسيطا ليتناسب مع الحجاب والإطلالة الهادئة. 

منذ عدة أسابيع نشرت ياسمين صورة أخرى وهي ترتدي الحجاب باستايل مميز خاص بها. وكانت متواجدة في أحد المطاعم لتناول وجبة الفطور. 

المرة الأولى التي ظهرت فيها ياسمين وهي مرتدية الحجاب الذي ارتدته أثناء وصولها للمملكة العربية السعودية لحضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر. 

وظهرت في المطار مع بعض القائمين على المهرجان وهي مرتدية إطلالة محتشمة تتناسب مع طبيعة السعودية. 

وقبلها آثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل مؤخراً وذلك بعد ظهورها ترتدي الحجاب التركي، خلال زيارتها لأحد المساجد في دولة تركيا، إذ ارتدت حجاباً يظهر منه بعض خصلات شعرها، ونشرت الصور على صفحتها بموقع تبادل الصور "انستقرام" وكتبت تعليق عليها يعبر عن حالتها الروحانية داخل المسجد وإحترام المكان الذى تقف فيه.

ونشرت ياسمين صبري صوراً عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو انستقرام،  خلال ظهورها بالحجاب واستعراض المسجد الذي زارته، وهو مسجد آيا صوفيا في تركيا، واكتفت بالتعليق "الله"ووضع بجواره قلب أحمر، وتوالت تعليقات ما بين السخرية منها والإعجاب إضافة إلى الهجوم عليها.

وما بين الهجوم والسخرية من ياسمين صبري و ظهورها بالحجاب داخل مسجد، إضافة إلى إعجاب الفنانات من بينهم الفنانة وفاء عامر، والتي لم تكتفي بوضع تعليق قلوب على الصور التي نشرتها ياسمين صبري، بل ردت على تعليق إحدي المتابعات حينما سخرت من إيمان الفنانة ياسمين صبري، بعد إثارة غضبها، حيث ردت بدل من ياسمين التي لم ترد أو تنشر أى صور فيديوهات حول تواجدها في تركيا.

إطلالات ياسمين صبري

إطلالات ياسمين بالحجاب لاقت تفاعلا كبيرا عبر السوشيال ميديا. وأبدى محبوها إعجابهم بإطلالتها المحتشمة بالحجاب. ودفع البعض للتساؤل عن ما إن كانت تمهد لارتدائه

احتفلت ياسمين مؤخرا بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة. ونشرت صور الهدايا التي قدمها لها، عبر خاصية ستوري على إنستجرام. 

تلقت ياسمين الدعم من زوجها في أزمتها مع والدها. فعندما أعلن أنه غير معترف بزواجها منه لأنه تم دون علمه.وقام بنشر صور خطوبتها السابقة، أكد أبوهشيمة أنه سيبحث الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على حقه. 

أزمة ياسمين صبري مع والدها

أزمة ياسمين صبري مع والدها بدأت عندما رفضت حضور حفل زفاف شقيقها بلال. وانتقد والدها هذا التصرف على السوشيال ميديا. لكن ياسمين ردت وقالت إن علاقتها بوالدها منقطعة منذ طفولتها. وأن من تحمل مسؤوليتها وقام بتربيتها هي والدتها. 

وكان أشرف صبري، قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، صورًا من حفل خطوبة ياسمين من زوجها الأول، وعلق: «بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره، أصدقاؤنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية. ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها، وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها».

ووصف والد ياسمين صبري حديثها عن علاقتها به بأنه حديث ساذج وغير صحيح بعد أن قالت إنه لا يربطها علاقة بوالدها منذ أن كانت طفلة وأنها تربت مع والدتها وجدها وجدته.

بعدها قالت ياسمين صبري خلال لقاء لها في برنامج  ABtalks على يوتيوب، أن جدتها "كريمة" هي من تولت تربيتها منذ الصغر، مشيرة إلى أنها توفت هذا العام بفيروس كورونا.

وأوضحت ياسمين صبري أن طفولتها كانت ملتزمة حيث تربت في منزل جدتها وجدتها، وأن جدتها من تولت تربيتها وكانت صارمة معها ومع والدتها.