والدة أنانت أمباني: الجندي المجهول وراء الحفل الأسطوري

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
والدة أنانت أمباني: الجندي المجهول وراء الحفل الأسطوري

تحدث أنانت أمباني عن دور والدته، نيتا أمباني، في ترتيبات حفل ما قبل زفافه، حيث عملت لمدة 18 ساعة يومياً خلال الأشهر الأربعة التي سبقت الحفل الذي اجتذب المشاهير من جميع أنحاء العالم.

ابن الملياردير الهندي أمباني

ألقى الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا كلمة خلال الاحتفالات في عطلة نهاية الأسبوع، شكر فيها عائلته على تنظيم هذا الحفل الضخم، مشيراً إلى أن والدته كانت الجندي المجهول وراء هذا الحدث الضخم الذي خطف أنظار العالم.

وقال أمباني، في مقطع فيديو مصور: "كل هذا من صنع والدتي وليس أي شخص آخر، وقد بذلت والدتي قصارى جهدها خلال الأشهر الأربعة الماضية، لقد عملت على ما أعتقد، 18 أو 19 ساعة في اليوم، وأنا ممتن للغاية لماما، شكراً جزيلاً لك."

وأشار أنانت أمباني إلى أن عائلته كانت تنام "أقل من ثلاث ساعات يومياً" خلال الأشهر القليلة الماضية استعداداً للحفل.

وزن أنانت أمباني

وخلال كلمته، انتهز أمباني الفرصة أيضاً للتعبير عن امتنانه لعائلته على دورهم في تربيته: "كما يعلم الكثير منكم، لم تكن حياتي كلها مفروشة بالورود، لقد عانيت أيضاً من ألم الأشواك، لقد واجهت العديد من الأزمات الصحية منذ الطفولة، لكن والدي وأمي لم يجعلاني أشعر بذلك أبداً، وقال أمباني في الفيديو: "لقد عانيت".

أضاف: "لقد وقف والدي وأمي بجانبي دائماً، وكان والدي وأمي دائماً يجعلانني أشعر أنني إذا تمكنت من التفكير، فسوف أفعل ذلك، وهذا هو مقدار ما يعنيه لي أبي وأمي، وسأظل كذلك إلى الأبد، فأنا في الحقيقة ممتن لهما كثيراً".

شاهدوا إطلالة والدة أنانت أمباني

من ناحيته ظهر والد أنانت أمباني، موكيش أمباني، وهو يبكي في الفيديو، ويعد أمباني "الأب" أغنى شخص في آسيا ويحتل المركز الحادي عشر في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، حيث تقدر ثروته الصافية بـ 113 مليار دولار، وفقًا لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات.

ومن المقرر أن يتزوج أمباني من راديكا ميرشانت، ابنة الرئيس التنفيذي لشركة Encore Healthcare، فيرين ميرشانت، في يوليو القادم، وبدأ العروسان احتفالاتهما التي تسبق حفل الزفاف في ولاية غوجارات بالهند يوم الجمعة، وتضمن الاحتفال الفخم الذي استمر ثلاثة أيام عرضا لريهانا، وقد حضره عدد من الشخصيات البارزة والنجوم منهم مارك زوكربيرج وإيفانكا ترامب.

ابن المياردير الهندي

معاناة أنانت أمباني الصحية

نجح ابن الملياردير الهندي في تقليل وزنه بمقدار 108 كغم في 18 شهراً فقط، حيث انخفض وزن أنانت أمباني، ابن موكيش أمباني ونيتا أمباني، إلى 100 كغم من 208 كجم في 18 شهراً فقط، وأصبحت رحلته المذهلة لفقدان الوزن مصدر إلهام لملايين الأشخاص، كما تلقى أنانت أمباني الثناء من العديد من المشاهير لتفانيه في إنقاص الوزن.

تمكن أنانت أمباني من خسارة 108 كيلوغرامات خلال 18 شهراً بمساعدة المدرب الشهير فينود تشانا، لكنه استعاد وزنه الآن ويحاول الناس معرفة السبب وراء استعادة أنانت أمباني وزنه بعد عام 2016.

أنانت أمباني

وخلال مقابلة مصورة عام 2017، أوضحت نيتا أمباني السبب لافتة إلى أن أنانت "كان يعاني من الربو الشديد" وتابعت: "لذا اضطررنا إلى إعطائه الكثير من المنشطات مما أكسبه الكثير من الوزن"، ولأن فإن علاج الربو أدى إلى زيادة كبيرة في الوزن، كان أنانت سابقاً يزن حوالي 208 كغم.

وزن أنانت أمباني

ووفقا لخبراء الصحة، فإن الربو يمكن أن يمنع الشخص من ممارسة الرياضة أو القيام بأنشطة بدنية شاقة، كما أن استخدام المنشطات لفترة طويلة من الزمن قد يجعل الشخص أكثر جوعاً من المعتاد، مما يعني أن الشخص سوف يأكل أكثر وهذا سيؤدي في النهاية إلى السمنة، يمكن أن يزيد الوزن أيضاً عن طريق احتباس السوائل نتيجة تناول المنشطات عن طريق الفم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار