ياسمين صبري تهنئ الشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
ياسمين صبري تهنئ الشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس

هنأت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الشعب السعودي، بيوم التأسيس الذي وافق أمس 22 فبراير/شباط، متمنية مزيداً من التطور والازدهار للمملكة العربية السعودية.

رسالة ياسمين صبري للسعودية في يوم التأسيس

شاركت ياسمين صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع إكس-تويتر سابقاً- تغريدة حيث نشرت صورة عن يوم التأسيس السعودي بها بيوت عربية ونخل مع وجود شعار علم المملكة العربية السعودية، ومكتوب بداخلها يوم التأسيس وعلقت عليها صبري: "كل عام والشعب السعودي بخير وسلامة وتطور وازدهار".

تهنئة ياسمين صبري للملكة العربية السعودية في يوم التأسيس

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدة وعلقوا عليها، وخاصة جمهورها السعودي، وجاءت التعليقات: "وإنتي بخير يا جميلة مصر، يا زينك أحلى من يهنئ ويشارك، أنتي بخير يا فنانة، تهنئة راقية من فنانة راقية".

يوم التأسيس السعودي

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل كل عام في يوم 22 فبراير بيوم التأسيس حيث تأسست المملكة العربية السعودية على يد الإمام محمد بن سعود، بمدينة الدرعية بوسط البلاد، منذ 3 قرون وتحديداً في عام 1727، ويكون هذا التاريخ من كل عام عطلة رسمية في البلاد، ويحتفل الشعب السعودي بجمع أعماره المختلفة بهذا اليوم من خلال ارتداء الإطلالات المميزة التي تميز عراقة وتراث وتاريخ الشعب السعودي، معبرين عن فخرهم بوطنهم، حيث يجتمع الجميع على ارتداء الأزياء السعودية المختلفة.

المشاهير يحتفلون بيوم التأسيس

احتفل المشاهير في الوطن العربي ليس في السعودية فقط، بذلك اليوم وذلك من خلال التقاط الصور والفيديوهات التذكارية مع عائلاتهم ومن أبرزهم الفاشنيستا سارة الودعاني، كما هنأ الكثير من الفنانين المملكة بيوم التأسيس منهم الفنانة السورية أصالة، والفنانة المصرية إلهام شاهين، والفنانة المصرية أيتن عامر، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، ونوال الكويتية، ورابح صقر، وإلهام علي، والفنانة المصرية شيريهان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار