تسريب يكشف ما فعلته بسمة بوسيل لمنع زوجها من العمل مع مي عز الدين!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
تسريب يكشف ما فعلته بسمة بوسيل لمنع زوجها من العمل مع مي عز الدين!

تفاصيل غريبة ظهرت في الواجهة، تتحدث على أن بسمة بوسيل تسببت في انسحاب الفنانة مي عز الدين من فيلم زوجها الفنان تامر حسني.


كشفت تقارير صحفية أن مي عز الدين انسحبت من فيلم تامر حسني الذي كان يجمع بينهما بعد سلسلة أفلام "عمر وسلمى"، بسبب خلافها مع زوجته بسمة بوسيل في الفترة الأخيرة، بحسب موقع الفن.

وأضاف التسريب أن بسمة بوسيل أصرت على ألا تشارك مي عز الدين في بطولة فيلم زوجها تامر حسني الجديد، وحرصت من جهتها على الذهاب في أول يوم تصوير للعمل بباقة ورد للاحتفال مع زوجها.

شائعة جديدة تطارد تامر حسني وبسمة بوسيل
ورغم التسريبات التي تتحدث عن سبب انسحاب مي عز الدين من فيلم تامر حسني الجديد هو زوجته، إلا أن تقارير صحفية أخرى أشارت إلى أن الفنانة المصرية كانت في حيرة وتردد بعد تلقيها عرض الفيلم الجديد من الأساس.

وأضافت التقارير حينها أن سبب تردد مي عز الدين في مشاركة تامر حسني من جديد، هو أنها بدأت منذ عدة سنوات خوض البطولة المطلقة لهذا فهي تخشى أن تظهر كبطلة ثانية.

وفي ذات السياق، كان تامر حسني أكد بشكل صريح أن الفنانة حلا شيحة هي المرشحة الوحيدة في فيلمه "مش أنا"، ليغلق باب الأقاويل بشأن بطلة الفيلم.

وأضاف تامر حسني أنه أقنع حلا شيحة بالعودة إلى السينما من خلال فيلم كوميدي، بتأكيده له أن الكوميديا في العمل تعتمد على الموقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار