مقربون يكشفون تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
مقربون يكشفون تفاصيل انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

كشف مقربون عن تفاصيل انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، مؤكدين على أن الانفصال حدث قبل فترة من إعلان الثنائي له. وسط تكتم على أسباب الانفصال.

وأوضح مقربون في تصريحات لصحف محلية، أن تامر حسني وبسمة بوسيل أعلنا انفصالهما منذ أكثر من 3 أشهر، وأنهما كانا يعيشان بعيدا عن بعضهما إلى أن تم إعلان الانفصال اليوم الخميس.

كما أكد مقربون من الثنائي أنه رغم الانفصال إلا أنهما كانا يلتقيان بشكل يومي مراعاة لنفسية أبنائهم، إلا أنهما حرصا على أن يظل الأمر سري بينهما ولم يعلنا وقتها عن الانفصال.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وخلال الساعات الماضية فاجأت بسمة بوسيل الجمهور بإعلان انفصالها عن تامر حسني، ونشرت عبر خاصية القصص القصير على حسابها على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تعليق كتبت فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة) ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير أمين يا رب".

أعاد تامر حسني نشر رسالة بسمة بوسيل عبر حسابه الشخصي وعلق قائلاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، سيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار