تقارير: هذا أول فنان لن تشاهدوه في لجنة تحكيم ذا فويس كيدز مجدداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2017 آخر تحديث: الجمعة، 14 يوليو 2017
ذا فويس كيدز

مازالت خبر تغير أعضاء لجنة تحكيم برنامجي ذا فويس وذا فويس كيدز، يثير ضجة، فالجمهور يحاول التكهن لمعرفة من هو النجم الذي سوف يغادر مقعده.

وفقاً لما سبق، تردد أن الفنان كاظم الساهر قد انسحب من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، وإنه اعتذر عن مشاركته في الموسم الثاني الجديد، ليحل محله الفنان راغب علامة، بحسب موقع دوت مصر.

شاهدي أيضاً: رسمياً.. تغيير أعضاء تحكيم "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" والجمهور مصدوم    

وكان كاظم الساهر قد أعلن سلفاً إنه لا يرغب في الارتباط بأي من برنامج المواهب سواء "ذا فويس" أو "ذا فويس كيدز" في عام 2017، لأنه يرغب في نيل قسط من الراحة.

بينما يرغب القائمون على برنامج "ذا فويس كيدز" أن يبدءوا تصويره بعد شهر رمضان المقبل، على أن يعرض على الشاشة في الربع الأخير من عام 2017.

وفي ذات السياق، تعاقد الفنان تامر حسني على الاشتراك في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، مما يؤكد ما تردد في التقارير الصحفية أن كاظم الساهر هو النجم الذي سيتم استبداله، بحسب دوت مصر.

كما وقعت الفنانة نانسي عجرم للمشاركة في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، والذي سيبدأ تصويره بعد شهر رمضان المقبل.

وكان العميد علي جابر قد أعلن منذ يومين على إنه جاري تغير لجان تحكيم برنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، الأمر الذي أحدث ضجة لدى الجمهور الذي ظل يتساءل عن النجم الذي سيغادر مقعده.

وحتى الآن لم يصرح كاظم الساهر بشكل صريح عن انسحابه من برنامج "ذا فويس كيدز"، كما لم يعلن الفنان راغب علامة عن انضمامه لصفوف اللجنة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار