كيف تغيرت حياة نجوم ذا فويس كيدز بعد مرور عشر سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
كيف تغيرت حياة نجوم ذا فويس كيدز بعد مرور عشر سنوات

عادت من جديد أسماء نجوم ذا فويس كيدز للظهور على محركات البحث، وذلك بعد تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اسم أمير العموري، الذي أعلن عن زواجه مؤخراً عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، ليتفاجأ الجمهور بأنه أصبح عريساً بعمر الـ 19 عاماً، حيث نشر صور له وهو وزوجته وكتب معلقاً عليها: "رزقني الله بِك. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي، ما في مبروك حبايبي"؟

أمير العموري

احتفل نجم ذ افويس كيدز عام 2016، بزفافه أمس حيث فاجئ الجماهير بنشر صور له هو زوجته بعد ظهور التحول الكبير في ملامحه وشكله، حيث وصل أمير العموري إلى النهائيات بدون الحصول على اللقب، فكان ضمن فريق الفنان المصري تامر حسني، حيث ظهر أمير برفقة زوجته المحجبة، وأعلن عن زواجه وهو بعمر الـ 19 الآن.

وأثارت صور أمير ضجة كبير بين رواد السوشيال ميديا، حيث استغرب البعض من صغر سنه على الزواج وتأسيس حياة عائلية بينما تلقى الكثير من المباركات من محبيه ومتابعيه، فبالرغم من انتهاء مشاركته في برنامج ذا فويس كيدز دون الفور باللقب، إلا أنه لم يتوقف عن تقديم أغاني له عبر قناته على اليوتيوب، ولا ظهوره في الحفلات الغنائية.

لين الحايك

لين الحايك اللبنانية هي نجمة ذا فويس كيدز الموسم الأول، حيث أثارت الجدل منذ فترة بعد ظهورها بملامح متغيرة وكثيرة، حيث تبلغ حالياً الـ 18 عاماً، وقد تخرجت من الثانوية العامة العام الماضي، وبدأت رحلتها في الجامعة، ولكنها كانت تشارك في الحفلات الغنائية وتظهر في بعض اللقاء التليفزيونية.

وبدأت مؤخراً في نشر صورها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث تعتمد على إظهار إطلالاتها المختلفة ومقاطع من أغانيها التي لاقت إعجاب الكثير.

غنى بو حمدان

واصلت غنى بو حمدان مسيرتها الفنية بعد خروجها من برنامج ذا فويس كيدز، حيث أطلقت عدد من الأغاني ومنها "قلة إحساس" و"زهرة نيسان"، وخلال غنائها لمدة 6 سنوات بدأت ملامحها في التغير من طفلة صغيرة إلى شابة، حيث تستعد حاليا غنى بو حمدان، لطرح أغنية "سمعني موسيقى" مع زميلتها جيني غربي، وهذا في أول تعاون غنائي بينهما، حيث انتهت مرة تسجل الأغنية وبدأت مرحبة التحضير لتصويرها، والأغنية من كلمات باسلة الحلو، وألحان سليمان خان ومن المتوقع أن تصدر الأغنية مطلع العام القادم 2023.

وكانت غنى ضمن فريق الفنانة نانسي عجرم واشتهرت بتقديمها أغنية "عطونا الطفولة" للفنانة اللبنانية ريمي بندلي، وحققت شهرة كبيرة بسبب انهيارها بالبكاء أثناء الغناء.

زين عبيد

الموهبة السورية التي برزت في أحد مواسم برنامج ذا فويس كيدز، حيث ظهر زين عبيد وهو يحيى أحد الحفالات الغنائية بتغير كبير في ملامحه، حيث خسر الكثير من وزنه، عندما بدأ في مرحلة المراهقة حيث أصبح أكثر وسامة، وظهر بملامح مختلفة من خلال مشاركة الصور على حسابه الشخصي على موقع "إنستقرام".

وما زالت شهرة زين عبيد على نطاق ضيق ولم يطرح إلى اليوم أغنية جديدة خاصة به، بل يشارك الجمهور حفالاته الغنائية لمطربي الزمن الجميل حيث يتشارك بنشاطاته مع جمهوره على إنستقرام.

هيا حازم

هيا حازم واحدة من أبرز نجوم ذا فويس كيدز، وهي عراقية شاركت في عام 2016، في برنامج ذا فويس وقدمت فيها أغنية "أعمل عاقلة"، وبالرغم من عدم وصولها إلى النهائيات، إلا أنها واصلت مشوارها الفني وأطلقت أغنية جديدة بأغنية "يمي يمي"، حيث أثارت ضجة كبيرة قبل عامين من ظهورها على الحساب الشخصي على إنستغرام، وهي ترتدي فستان زفاف أبيض.

حيث اعتقد الكثير أنها دخلت القفص الذهبي، إلا أنها خاضت فقط إحدى جلسات التصوير بهذا الثوب، والذي جعلها عروس حيث قامت بعمل عارضة أزياء لإبراز جمال الفستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار