رسالة نارية لريم البارودي تشعل الصراع مع سمية الخشاب من جديد!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019
رسالة نارية لريم البارودي تشعل الصراع مع سمية الخشاب من جديد!

تسبب تعليق ناري للفنانة ريم البارودي بعد عرض حلقة الفنانة سمية الخشاب في برنامج "هي وبس"، في تأكيد البعض أن الصراع بينهما يشتعل من جديد.

صراع سمية الخشاب وريم البارودي عاد من جديد، بعد أن نشرت الأخيرة صورة لها على انستقرام مكتوب فيها: "توقفي عن كونك حرباية وتمتعي بإنتمائك للبشر قليلا"، الجملة التي ربطها متابعيها بحلقة سمية مع المذيعة رضوى الشربيني.

وخمن البعض أن ربما استفزت ريم البارودي من كلمات سمية الخشاب لأعدائها في البرنامج، حيث وجهت رسالة لكل كاريها لتقول لهم: "بقول لكل اللي بيحاربوني حروب خفية أو حد ظلمني في حاجة أنا معملتهاش الله يسامحكو.. ركزوا في نفسكو واشتغلوا وانجحوا بدل مابتحاربوا حد ناجح لأن إنتو مش في دماغه أساساً، هو مكمل وناجح ومكسر الدنيا وانتوا ياحرام بتضيعوا طاقتكو على الأرض".

كلمات سمية الخشاب لأعدائها دفعت البعض للتأكيد أنها تقصد ريم البارودي بهذه الرسالة، خاصة وأنها أصرت على توجيه كلمات لمنتقديها خلال الحلقة.

ومن جهة أخرى، حلت سمية الخشاب ضيفة مع رضوى الشربيني لتتحدث عن كليبها الجديد "بتستقوى" الذي حقق نجاحاً لافتاً فور عرضه، حيث يتطرق لمشكلة تعنيف المرأة من أقرب الناس إليها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار