سمية الخشاب تتحول لأنجلينا جولي وتوجه رسالة مباشرة للحاقدين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
سمية الخشاب تتحول لأنجلينا جولي وتوجه رسالة مباشرة للكارهين لها

فاجأت الفنانة سمية الخشاب متابعيها على انستقرام، بتحولها إلى النجمة أنجلينا جولي في فيلم " Maleficent"، من خلال تركيب وجهها على الشخصية الخيالية.

سمية الخشاب تتحول إلى أنجلينا جولي!

نشرت سمية الخشاب فيديو طريف لمتابعيها على انستقرام، يظهر وجهها على الشخصية الخيالية التي أدتها أنجلينا جولي في فيلم Maleficent.
ولفت الانتباه بشدة التعليق الذي أرفقته سمية الخشاب مع فيديو تحولها لأنجلينا جولي، والذي كُتب فيه: "الغيرة مرض خطير، أتمنى لكِ الشفاء منه قريباً"، دون أن توضح من المقصود بهذه الكلمات، إلا أن محبيها تولوا عنها مهمة التوضيح بالإشارة إلى أنها تقصد كل الكارهين لها.


سمية الخشاب تثير الجدل بصورها في حمام السباحة

من ناحية أخرى، أثارت سمية الخشاب حالة جدل بأحدث جلستي تصوير خضعت لهما في حمام السباحة، حيث جاءت الأولى "بتيمة" البرتقال بينما الثانية ارتدت فيها إكسسوار فضي ضخم لفت الأنظار.


وأخذ البعض يربط بين جلستي تصوير سمية الخشاب الغريبتين وبين إعلان طليقها الفنان أحمد سعد لخطوبته على علياء بسيوني، إلا أنها ردت على هذه الأقاويل بشكل غير مباشر عندما علقت على إحدى المتابعات بقولها: "أنا مركزة مع نفسي وبس".

سمية الخشاب من أحدث جلسة تصوير
سمية الخشاب وأحمد سعد

وكان أحمد سعد قد نفى وجود أي تصالح مع زوجته السابقة سمية الخشاب، بعد أن دخلا المحاكم في قضايا متبادلة بينهما، مشيراً إلى أن ما تردد بأنهما تواصلا في شهر رمضان غير صحيح فهو لم يراها من قبل طلاقهما.

ما أكد أحمد سعد أنه أصبح في راحة نفسية كبيرة، رغم كل الأزمات التي مر بها في الماضي، إلا أنه تعلم من الصعاب وأصبحت علاقته بالله أفضل.

يذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب دخلا في مشاكل قضائية، بعد أن حصل على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية والشرعية.

زواج سمية الخشاب

من ناحية أخرى، خرجت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً، وذلك بعد ظهورها بدبلة في إحدى الصور، إلا أنها نفت ارتباطهما رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم.


هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار