سر رفض ريم البارودي الظهور مع سمية الخشاب ببرنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
سر رفض ريم البارودي الظهور مع سمية الخشاب ببرنامج رامز جلال

كشفت الفنانة ريم البارودي عن رفضها تصوير إحدى حلقات برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2024، بعد علمها أن الحلقة ستجمعها مع الفنانة سمية الخشاب، على الرغم من طيب العلاقات بينهما.

ريم البارودي تنسحب من حلقة سمية الخشاب

أوضحت ريم البارودي في تصريحات مصورة، أنها اعتذرت قبل تصوير حلقتها في برنامج رامز من الآخر قبل انطلاق التصوير بيوم واحد، بعد علمها أن شريكتها في الحلقة هي سمية الخشاب، موضحة أن القصة لا علاقة لها بأي خلاف بينهما، لأن علاقتهما على خير ما يرام، وتم تسوية أي خلافات بينهما منذ عام 2021 تقريباً.

أضافت ريم البارودي: "لم أكن على علم أننا سنكون ضيفتين في حلقة واحدة، كنت أعتقد أن البرنامج يستضيف نجماً واحداً، ثم عرفت المعلومة فاعتذرت، واعتذرت لأن رامز جلال هو دمه خفيف ولذيذ جداً لكنه ثقيل في تقديمه وثقيل في التهريج مع الضيف، فسألت أنت جايبني أنا وسمية ليه؟ تضحك علينا الوطن العربي؟ لا عيب والإهانة المتعمدة عيب".

تابعت ريم البارودي: "إنتو جايبيني بعد السنين دي كلها بعد ما طلعت مع رامز أطلع مع سمية؟ ثم إن خلافاتي مع سمية انتهت منذ عام 2021، وأنا قولت الكلام ده قبل كده، أنا عاملة تسامح معاها، فأنت جايب السنة دي النجوم اللي بينهم خلافات، فليه تفكر تجيبنا سوا؟ وتقول علينا حريم فلان ليه ولا إكسات فلان ليه؟ عيب هو ده الهزار"؟

شاهدوا الفيديو

السبب ليس التفاصيل

ونفت ريم البارودي أن يكون سبب رفضها الظهور في برنامج رامز جلال مع سمية الخشاب، راجعاً إلى عدم معرفتها بتفاصيل الحلقة قبلها، موضحة أنها بالفعل علمت بعد معرفة سمية ولكن هذا ليس السبب نهائياً وراء رفضها، وتابعت: "لم أرفض بسبب هذه القصة، لأن أولاً حصل بيني وبين سمية الخشاب مكالمة طويلة جداً، ولم أعرف تفاصيل الحلقة منها".

أضافت ريم البارودي أنها ومع رفضها الظهور في حلقة من حلقات البرنامج مع سمية الخشاب، كانت المفاوضات لا تزال مستمرة بينها وبين منتجي رامز جاب من الآخر، للظهور في حلقة أخرى مع ضيف آخر، كما كانت قد تسلمت بالفعل أجرها على الحلقة والفيزا الخاصة بها وتذاكر الطيران، إلا أن مدة المفاوضات طالت حتى انتهى تصوير الحلقات.

وأوضحت ريم البارودي أنها أرسلت رسالة لمنتجة برنامج رامز جاب من الآخر، وقالت إنه من العيب استغلالها هي والفنانة سمية الخشاب في إضحاك العالم العربي على مشاكلهما الخاصة، ووصفهما بلقب حريم فلان أو "إكساته"، مشيرة إلى أنه لا يصح وصفهما بهذا الأمر.

وتابعت: "أنا ممكن أشارك مع سمية عمل درامي أو فيلم قصته حلوة لكن أطلع في برنامج أتهزق لا" ونفت ريم البارودي أن تكون رفضت مشاركة سمية الخشاب أيضاً في فيلم "التاروت" الذي عرض عليها، لافتة إلى أن سبب رفض الفيلم هو أن الورق لم يكن مناسباً لها، كما أنها لم تحب تكرار تجربة العمل مع المخرج نفسه مرتين مع سابقة تعاون بينهما لم تكن جيدة، ولفتت إلى أنها عندما سألت عن تفاصيل شخصيتها في الفيلم، والتي من المفترض أن تكون لسيدة يصاحبها ببغاء في الأحداث، علمت أنه سيكون ببغاء مصمماً بالجرافيكس، فرفضت لعدم المصداقية.

أزمة سمية الخشاب وريم البارودي

كانت أزمة كبيرة اشتعلت بين كل من النجمتين سمية الخشاب وريم البارودي، عقب إعلان الأولى زواجها من المطرب أحمد سعد الذي كان قد انفصل لتوه عن البارودي، والتي اتهمت الخشاب بدورها بسرقة سعد منها.

ردت سمية الخشاب على اتهامات ريم البارودي بسرقتها لأحمد سعد منها في تصريحات مصورة، قالت فيها إن علاقتهما كانت قد بدأت بعد انتهاء علاقته بريم فعلياً، ووجهت لها رسالة قائلة إنها لم تظلمها ولكن أحمد سعد ظلمهما هما الاثنان.

بعد فترة كانت ريم البارودي تتحدث بالصدفة مع ماكيير سمية الخشاب الذي تجمعها به علاقة عمل، وطلبت منه أن يلقي عليها التحية فور علمها أنها تجلس بجانبه، وهنا بدأ إعلان الصلح بينهما وانتهاء أي خلافات سابقة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار