ريم البارودي تصدم الجميع وتكشف زواج أحمد سعد من هذه الفنانة الشهيرة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2017
ريم البارودي  وأحمد سعد

أعلنت الفنانة ريم البارودي عن زواج خطيبها السابق الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، من خلال حسابها على الفيس بوك، لتصدم كل متابعيها بالخبر.

وباركت ريم البارودي لأحمد سعد وسمية الخشاب على خبر زواجها قائلة لهما: "مبرووووك الف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي واخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم".

وانهالت التعليقات على منشور ريم البارودي في محاولة من متابعيها لمعرفة مدى صحة الخبر.

وفي ذات الصدد، علق أحمد سعد على خبر زواجه من سمية الخشاب نافياً الأمر جملة وتفصيلاً، مؤكداً على أن الخبر ما هو إلا شائعة سخيفة.

وأضاف أحمد سعد بأن هناك علاقة صداقة تجمعه مع الفنانة سمية الخشاب، وإنه يتعاون معها في مسلسلها الجديد "الحلال"، كما إنه سيؤدي أغاني وألحان المسلسل، بحسب تصريحه للوطن.

كما نفت الفنانة سمية الخشاب خبر زواجها من أحمد سعد، مؤكدة على اندهاشها مما كتبته ريم البارودي عنها على حسابها على الفيس بوك، مشددة على أن علاقتها بالأخير هي علاقة عمل حيث إنهما يتعاونان لتنفيذ أغاني مسلسلها الجديد "الحلال"، بحسب تصريحها للوطن.

وأبدت سمية الخشاب استيائها من الشائعات التي تطاردها منذ بداياتها الفنية، مؤكدة على إنها لا تفكر في مثل هذه المهاترات وإنها تفكر في مسلسلها القادم فقط

ورداً على تصريحات أحمد سعد وسمية الخشاب، أكدت الفنانة ريم البارودي كل ما كتبته على حسابها على الفيس بوك، نافية أن يكون حسابها قد تعرض للسرقة، بحسب تصريحها للبوابة.

وأضافت ريم البارودي أن أحمد سعد وسمية الخشاب تزوجا منذ 10 أيام، وإنها الآن في طريقها للعودة من لبنان، وسوف تثبت صحة كلامها حتى لا يتم تكذيبها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار