ما الأجمل من فرصة نادرة للعودة بالزمن!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2016
عيادة كايا للبشرة

هذا ما تقدمه عيادة كايا للبشرة، عيادة الجلدية الأكبر في المنطقة، للسيدات في دول الخليج. فرصة لربح العودة ضد تأثيرات الزمن. يتم ذلك من خلال مجموعة من الخدمات المتخصصة بإحتياجات كل بشرة. من البوتكس® للفيلرز، للـ PRP والشد المتطور غير الجراحي للوجه. #ProjectRewind  كما يشرحها اسمها، هي مسابقة تضم تقديم مجموعة متكاملة من الحلول المصممة بعناية من قبل أفضل أطباء الجلدية في المنطقة لتمحي بضع سنوات من عمر بشرتك، بكل إتقان ونعومة، لإستعادة التفاصيل الدقيقة التي تحدد تعبيرات الوجه الطبيعية لكل شخص.

ما الأجمل من فرصة نادرة للعودة بالزمن!

انطلقت مسابقة #ProjectRewind عام 2015، و شهدت إقبالاً ملفتاً للمشاركة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي- على صفحة كايا على الفيسبوك بالتحديد، وبالإمكان المشاركة بها من خلال كل مواقع كايا على وسائل الاجتماعي.

وفي السنة الثانية على التوالي، تجذب المسابقة تفاعل مجتمع كايا المتنامي من العملاء والمعجبين. 

للاشتراك بمسابقة #ProjectRewind للعودة بالزمن، كل ما على المهتمن فعله هو زيارة صفحة كايا على الفيسبوك @KayaSkinClinicArabia، وارسال رسالة عن السبب الذي تريدين لأجله العودة ببشرتك بالزمن، مرفقة بها صورتك، اسمك، عمرك، جنسيتك ورقم هاتفك.

في السنة الأولى ل #ProjectRewind أختيرت رابحة واحدة من كلٍ من الإمارات العربية ، السعودية، وسلطنة عمان. واليوم في 2016، مع إفتتاح عيادة كايا لفرعها في الكويت، وبافتتاح العديد من العيادات الجديدة في مختلف المواقع، فلاشك من  وجود المزيد من الرابحات.

ما يميز #ProjectRewind من كايا هو أن التغيير الذي يقدمه لكي المتخصصين ليس التغيير الواضح المقاوم لعوامل الزمن. بل التغيير اللطيف، ووضع اللمسات الصحيحة في الأماكن المناسبة.

جاءت كلمات "ميشيلا بريت" الرابحة من دولة الإمارات في مسابقة العودة بالزمن 2015، لتعبر بكل دقة عن المقاربة التي يتبعها #ProjectRewind. فبكونها أم لطفلين في الثلاثينات من العمر، فهي مثال نموذجي للمقبلين على خدمات التحكم بتقدم السن من العميلات الأصغر سناً، ممن يبحثن عن طلّة متجددة، وليست التغييرات الجذرية. " لا أريد أن أخسر شكل ميشيلا...أريد العودة بالزمن سنتين، او ربما ثلاث"

ما الأجمل من فرصة نادرة للعودة بالزمن!

مصادفة لن تتكرر كثيراً بأن تعبّر إحدى الرابحات بكلماتها عن رسالة مسابقة السنة التالية. فشعار مسابقة كايا لسنة 2016، "مع #ProjectRewind تستطيعين إرجاع عقارب الزمن للوراء "قليييلاً"

ما الأجمل من فرصة نادرة للعودة بالزمن!

يقاس نجاح مسابقة #ProjectRewind بردود أفعال الرابحات وبالسعادة التي تحملها إليهن، فالهدف من خلال إطلاق مسابقة #ProjectRewind هو إحياء الأمل في نفوس الآلاف من النساء بأن علاجات التحكم بتقدم السن، إن طبقت بالطرق الصحيحة، فإنها ترتقي بنوعية الحياة برونق وأناقة.

كما يعبر عنها أطباؤنا : " الجميع سيلاحظ التغيير، لكن لن يعرف أحد السر"

ولمن يرغب بمعرفة المزيد عن تجربة #ProjectRewind ، يمكن متابعة فيديوهات رابحات السنة الماضية على الفيسبوك، ميشيلا بريت من الإمارات و غاي كليفورد من سلطنة عمان. فكلماتهما تختصر كل شيء!

بالإضافة للمسابقة، تقدم كايا لعملائها فرصة أخرى سنوية، ومميزة: خصم رائع 15% على جميع خدمات التحكم بتقدم السن: من البوتكس® إلى الفيلرز، الى الـ PRP ، إلى الشد المتطور الغير جراحي للبشرة. كل هذه الحلول مصممة خصيصاً بكل تأكيد لما يناسب بشرة كل عميلة. لكي لا تتطلب منك الكثير. فقط القليييل!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار