نادر النادر يشوق متابعيه ويعدهم بكشف حقائق صادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
نادر النادر يشوق متابعيه ويعدهم بكشف حقائق صادمة

بعد أيام من الضجة التي أحدثتها سعاد جابر باعتذارها له، ورد فعله الصادم، فاجأ مشهور سناب شات نادر النادر متابعيه بالحديث عن أسباب غيابه الفترة الماضية، ووعدهم بكشف حقائق صادمة خلال الساعات المقبلة.

نادر النادر يشوق متابعيه ويعدهم بكشف حقائق صادمة

 وكتب مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "السلام عليكم ورحمة اله وبركاته إخواني وأخواتي، اعتذر عن غيابي الفترة الماضية، بسبب مواضيع حصلت بتكلم لكم عنها بإذن الله بشكل واسع وبقولكم التفاصيل بكرة بإذن الله، اتكلم على إنستقرام  بالبث بدون قيود ولا رسمية وأوضح كل شيء.. بتنصدمون من التفاصل إذا عرفتوها.. أتمنى أشوفكم هناك".

 وأضاف: "بإذن الله بكرة بتعرفون الحقيقة بالإثباتات وحسبي الله ونعم الوكيل"، ليربط البعض الأمر بعلاقته بسعاد الجابر.

نادر النادر وسعاد الجابر

كلمات مشهور سناب شات، نادر النادر، جائت بعد أيام من الضجة التي أحدثها وطليقته سعاد الجابر، والتي أثارت الجدل  باعتذارها لنادر النادر، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت من السعودي الشهير عودتهما. لينشر الأخير في حسابه الشخصي رده على الفيديو الشهير والذي كتب فيه: "للأسف، الاعتذار جاء متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه".

نادر النادر يشوق متابعيه ويعدهم بكشف حقائق صادمة

رد فعل نادر النادر لم يكن متوقع من قبل متابعيه، خاصة وأن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي معروف بحبه لسعاد الجابر، وكان قد أحدث ضجة ببكائه بعد انفصالهما.

وفي فيديو الاعتذار قالت سعاد الجابر: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

كان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة، خاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، وظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

نادر النادر يشوق متابعيه ويعدهم بكشف حقائق صادمة

وخلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

حيث كان خبر الطلاق مفاجأة للجمهور وظهر وقتها نادر النادر وهو في المستشفى وعلى سرير المرض وأعلن خبر الطلاق ولم يتمالك نفسه من البكاء وكانت والدته أيضاً حزينة بسبب وقوع الطلاق.

وبعد كلمات نادر النادر الأخيرة ربط البعض وعد مشهور سناب شات بعلاقته بسعاد الجابر توقعين أن يكون الأمر متعلق بهما، خاصة بعد رفض مشهور سناب شات اعتذارها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار