«أنتِ فرحة البيت».. هكذا هنأت نانسي عجرم ابنتها الصغرى بعيد ميلادها

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم صور للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغرى «ليا» بصحبة أسرتها الصغيرة؛ زوجها فادي الهاشم وابنتيها إيلا وميلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
«أنتِ فرحة البيت».. هكذا هنأت نانسي عجرم ابنتها الصغرى بعيد ميلادها
مقالات ذات صلة
هبة الدري توثق لحظة لقائها بأطفالها بعد عودتها للكويت
زوجة خالد النبوي تكشف آخر تفاصيل حالته الصحية
عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم صور للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغرى «ليا» بصحبة أسرتها الصغيرة؛ زوجها فادي الهاشم وابنتيها إيلا وميلا.

امتلأت الصور بمظاهر الاحتفال كالبالونات، والألعاب، وقالب الكعك الكبير المزين على هيئة قطار يحمل اسم «LYA 2» إشارة إلى الاحتفال بعيد ميلاد «ليا» الثاني.

علقت نانسي عجرم على الصور وقالت: «أنت فرحة البيت، عيد ميلاد سعيد للنجمة الصغيرة المتلألئة في عائلتنا، ليا أكملت عامين».

مشوار نانسي عجرم مع الغناء

بدأت نانسي عجرم الغناء منذ صغرها، وهذا ما شجعها عليه والدها، فحصلت على المركز الأول في عدة برامج تلفزيونية لمواهب الأطفال منذ كانت في العاشرة من عمرها.

أصبحت عضوًا في نقابة الفنانين اللبنانيين قبل أن تكمل عامها الثامن عشر. ذاع صيت الفنانة نانسي عجرم بعد صدور ألبومي يا سلام وأخاصمك أه في عام 2003، رغم إصدارها ألبومات غنائية قبل ذلك.

كان نجاح ألبومها «بتفكر في إيه» سببًا في حصولها على جائزة ميوزيك أوورد في عام 2008 بعد تحقيقه مبيعات قياسية.

حصلت نانسي عجرم على عدد من الجوائز بينها جائزة الموركس دور في أعوام 2003، 2005، و2007، وجائزة موبينيل للموسيقى في عام 2007.

غنت نانسي عجرم أغاني تترات بعض المسلسلات مثل ابن الأرندلي، وحكايات بنات، وسمارة.

تزوجت نانسي عجرم في عام 2008 من الطبيب فادي الهاشم، وأنجبت طفلتها الكبرى ميلا في عام 2009، وابنتها الوسطى إيلا في عام 2011، وابنها الصغرى ليا في عام 2019، ولم يمنعها هذا عن استكمال مشوارها الفني.

«أنتِ فرحة البيت».. هكذا هنأت نانسي عجرم ابنتها الصغرى بعيد ميلادها

نانسي عجرم ضمن فريق التحكيم لبرامج المواهب

كما ذكرنا، فقد شاركت نانسي عجرم في برامج المواهب أثناء صغرها كمتسابقة، وبعدما تأجج نجمها وسطعت في ساحة الأغنية العربية، أصبحت تجلس على الجهة الأخرى، ضمن فريق التحكيم في هذه البرامج.

تشارك نانسي عجرم في تحكيم برنامج المواهب الصغيرة «ذا فويس كيدز» مع تامر حسني وكاظم الساهر، كما شاركت في لجنة تحكيم برنامج المواهب للكبار «أراب أيدول» مع الفنانة أحلام، والفنان راغب علامة، والمطرب حسن الشافعي.