دنيا بطمة تكشف ملامح ابنتها الصغرى لأول مرة احتفالا بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
دنيا بطمة تكشف ملامح ابنتها الصغرى لأول مرة احتفالا بعيد ميلادها

أدهشت ليلى روز ابنة الفنانة المغربية دنيا بطمة الجمهور بجمالها، بعد أن قررت والدته الكشف عن ملامحها للمرة الأولى منذ ولادتها، احتفالا بعيد ميلادها الثالث، لتخطف الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات الأنظار ببراءة ملامحها الجميلة.

ابنة دنيا بطمة

نشرت دنيا بطمة مجموعة من الصور والفيديوهات التي شاركت فيها الجمهور احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليلى روز، رفقة عائلتها من شقيقاتها ووالديها ونسيبها زوج ابتسام بطمة.

وكتبت دنيا بطمة معقبة على ظهور ابنتها ليلى روز: "وأخيراً أتممتي 3 سنوات، عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة ليلى روز ما شاء الله"، وفي تعليق آخر كتبت: "بناتي الحب الأول والأخير.. الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز يا رب ونشوفكم في أعلى المراتب ويحفظ أولاد المسلمين أجمعين".

العائلة نشرت الكثير من الأمنيات الطيبة للطفلة ليلى روز التي خطفت الأنظار بجمالها الطفولي البريء وكتب فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة معايداً إياها: "عيد ميلاد سعيد ليلى الزوينة ما شاء الله" فيما نشر صورا متتالية من كواليس الاحتفال بعيد الميلاد رفقة دنيا وابتسام بطمة.

فيما علقت ابتسام بطمة موجهة رسالة لابنة شقيقتها وقالت: "عيد ميلاد سعيد حبوبيتنا الجميلة ما شاء الله تبارك الله" وعلى صورة مع الفتاتين غزل وليلى روز كتبت: "حبيباتي الله يحفظهم وينجيهم ما شاء الله".

شاهدوا الفيديو

محمد الترك يتفاعل

المنتج البحريني محمد الترك لم يفوت مناسبة الاحتفال بعيد ميلاد ابنته ليلى روز، وسبق الجميع بنشر صورة ورسالة لفتاته الصغيرة مؤكدا على حبه لها، وسبق الجميع بساعات، ولكن الصورة التي نشرها الترك كانت لا تزال على العهد القديم بينه وبين زوجته السابقة دنيا بطمة، إذ رفض الكشف عن ملامح طفلته فيها.

"يا رب يأخذ من عمري ويعطيك كل عام وأنتِ بألف خير أميرتي الصغيرة" كان هذا التعليق الذي علقه محمد الترك على صورة ابنته ليلى روز وأضاف في رسالته: "وحشتيني موت" واللافت أن محمد الترك كان حريصاً على إغلاق التعليقات كما كان حريصا على إخفاء ملامح ابنته.

محمد الترك احتفل العام الماضي بعيد ميلاد ابنته ليلى روز وحيدا وبعيدا عن منزله بعد تركه لأسرته وانفصاله عن دنيا بطمة وسيل من الخلافات التي وصلت بينهما إلى المحاكم، وهذا العام أيضاً سيواجه نفس المصير إذ لا تزال دنيا مصرة على عدم وجود سبيل للتواصل بينه وبين ابنتيه غزل وليلى روز.

الجمهور يتفاعل

ليلى روز صالحت الجمهور على دنيا بطمة بجمالها الطبيعي البريء ووجها الملائكي الذي شاهده متابعو والدتها للمرة الأولى منذ ولادتها، وجاءت التعليقات جميعها لصالح الفتاة الصغيرة التي خطفت القلوب ببراءتها.

وقال البعض في تعليقاتهم التي امتلأت بالمحبة: "بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظها ويحميها"، "الآن عرفنا لماذا كانت دنيا تخفي عنا هذا الجمال"، "اللهم احفظها يا رب بعينك التي لا تنام ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظك ابنتي"، "ما شاء الله تبارك الرحمن غزالة الكتكوتة هي وأختها غزل".

وأضاف آخرون موجهين رسائلهم لدنيا بطمة: "هذا الجمال لي عطاها ربي ، نتيجة صبر دنيا ، ربي عوضها أجمل البنات ، ما شاء الله ، يا ربي احفظها بعينك التي لا تنام"، "والله كان لكِ حق يا دنيا تخفين ملامحها قديش جميلة وتفرح القلب الحزين الله يحفظها  بس نصيحة خلاص احذفي الصور من السوشيال ميديا مش كل العيون بترحم"، "الله يبارك لك فيها دنيا ويحوش عنها العين الوحشة ويحفظ بناتك هما عوضك من الدنيا بعد كتير ظلم انظلمتيه من القريب والغريب الله يعوضك فيهم وتشوفيهم أحسن الناس".

المزيد من التفاصيل وصور احتفال دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنتها ليلى روز تجدونها في الصور أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار