آسر ياسين يرد على الفيديو المسرب وهند صبري تسخر من مشهده مع نيللي كريم

  • الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
آسر ياسين يرد على الفيديو المسرب وهند صبري تسخر من مشهده مع نيللي كريم

أحدث تعليق آسر ياسين على الفيديو المسرب له ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، خاصة بعد سخرية النجمة هند صبري تسخر من مشهده الرومانسي مع نيللي كريم في مسلسل "بـ100 وش".

تعليق آسر ياسين على الفيديو المسرب

وكان آسر ياسين قد قام بتسجيل مقطع فيديو وجه من خلاله رسالة لمعجباته عبر إحدى المجموعات الخاصة بمسلسل "بـ100 وش" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكنه فوجئ بتداول المقطع بكثافة شديدة عبر منصات السوشيال ميديا الأخرى.

وفي أول رد فعل له على هذا التسريب غير المقصود، أعاد النجم المصري نشر المقطع عبر حسابه على "انستقرام"، وأرفقه بتعليق كتب من خلاله: "مقطع شخصي وعائلي اتسرب... بس انتوا كمان عيلتي ❤️"


سخرية هند صبري من رومانسية عمر وسكر في "بـ100 وش"

وشهدت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "بـ100 وش" قيام عمر بمغازلة سكر، لكنه امتنع عن مناداتها باسمها بالإنجليزية، لتخبره أنها تريد أن تسمع اسمها منه "مترجماً"، ليرد هو "مفيش واحدة منهم Sugar"، وعلى الفور نشرت النجمة هند صبري لقطة تسخر من المشهد ممازحة بطليه آسر ياسين ونيللي كريم، ومعيدة إلى الأذهان مشهدها الشهير من فيلم "أحلى الأوقات"، وجملة "عايزة ورد يا ابراهيم" التي حولتها بخفة ظلها إلى "عايزاك تقولي Sugar يا ابراهيم".


هند صبري

آسر ياسين يقلد بروفيسور La Casa De Papel

وظهر آسر ياسين مؤخراً عبر مقطع فيديو على حسابه على تطبيق Tik Tok حيث قام بتقليد شخصية بروفيسور La Casa De Papel خاصة وأنه كان متنكراً ويشبه إطلالته كثيراً وظل يتحدث بالإسبانية قائلاً بعض العبارات التي وردت على لسان البروفيسور في المسلسل الشهير.

@asseryassin

##asseryassin ##b100wesh ##lacasadeboulak ##آسر_ياسين ##ب100وش ##lacasadepapel ##asser_yassin ##ramadan2020 ##ramadan

♬ Bella ciao - HUGEL Remix Extended - El Profesor

مسلسل بـ100 وش

وألقت أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل "بـ100 وش" الضوء على حال العصابة التي اختلست أموال غزال المتوفي، ووزعت فيما بينها مبلغ 20 مليون جنيه، حيث تبدلت أحوالهم وعرفوا طريقهم إلى الثراء والرفاهية، ليبدؤوا سلسلة أخرى من أعمال السرقة والاختلاس بالاعتماد على أفكار مبتكرة للتنكر وخداع ضحاياهم، مثل إقامة معرض سيارات وافتتاح حضانة ألمانية فاخرة وسرقة مصوغات ومجوهرات ماسية من عدة متاجر.

وتدور أحداث المسلسل حول "سكر" التي تجسد شخصيتها  نيللي كريم والتي تعمل فى صالون للتجميل، وتقوم ببعض عمليات النصب لتوفير احتياجات عائلتها المادية، ثم تلتقي بالشاب عمر الذي يقوم أيضاً بالنصب بشكل سري ليتعاونا معاً في أجواء ومواقف كوميدية طريفة.

المسلسل من بطولة آسر ياسين وسلوى محمد علي ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم وعلا رشدي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل إخراج كاملة أبو ذكري.