نيللي كريم في أحدث ظهور مع ابنتيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
نيللي كريم في أحدث ظهور مع ابنتيها

خطفت نيللي كريم الأنظار في جلسة تصوير جديدة جمعتها بابنتيها سيليا وكندة داخل منزلها.

نيللي وابنتيها "الحب"

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك" نشرت نيللي كريم صورتها مع ابنتيها سيليا وكندة وهم يحتضان بعضهما البعض وعلقت كاتبة "الحب".

نيللي كريم في أحدث ظهور مع ابنتيها

نيللي كريم تفسخ خطوبتها

على جانب آخر 

حسمت الفنانة نيللي كريم الجدل والشائعات حول أمر خطوبتها خاصة بعد أن تسببت في حيرة الجمهور بعد تصريحاتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة عن عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى رغم إعلانها من قبل عن خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

ورغم محاولة إخفاء نيللي كريم وإبعاد حياتها الشخصية والعاطفية عن الأضواء إلا أنها في النهاية صرحت بانفصالها بشكل رسمي عن خطيبها عمر إسلام وعلقت أنها لا تعتقد أن حياتها الشخصية مثيرة للجمهور.

مازالت أسباب انفصال نيللي كريم غامضة حيق لم تبد أسباب حول انفصالها واكتفت فقط بجملة :"كنت مخطوبة وفسخت".

وأضافت: "مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا".

وفي يوليو الماضي، أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، خطوبتها لرجل الأعمال المصري الذي يكبرها بـ 6 سنوات بعد أن حيرت الجمهور بصورة غامضة أمام البحر وهي تمسك بيد خطيبها دون أت تكشف عن هويته.

وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن عن فسخ خطوبتها.

وأوضحت أنها لا تحب التخطيط لأمر مسبق مثل التواجد في موسم رمضان ولكن الأمر يكون صدفة، لافتة إلى أن أغلب أعمالها الناجحة لم يكن مخططاً لها، بل جاءت عن طريق المصادفة.

وتزوجت نيللي كريم مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة.

نيللي كريم ورمضان 2021

من ناحية أخرى، تخوض نيللي كريم الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "ضد الكسر"، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، حمزة العيلي، تارا عماد، وهشام إسماعيل، ومن إنتاج جمال العدل، ومن إخراج أحمد خالد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار