عمرو يوسف يرد لأول مرة على أنباء خلافه مع آسر ياسين بسبب الكتيبة 101

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
عمرو يوسف يرد لأول مرة على أنباء خلافه مع آسر ياسين بسبب الكتيبة 101

رد عمرو يوسف لأول مرة على أنباء خلافه مع آسر ياسين بسبب ترتيب الأسماء على تتر مسلسل الكتيبة 101 والذي يعد واحدا من المسلسلات الوطنية التي عرضت في دراما رمضان 2023.

كما كشف الفنان المصري الكثير من كواليس تصوير مسلسل الكتيبة 101، وكيف استعد صناع العمل لتقديم وقائع وطنية بمنتهى الدقة استعانة بأهالي سيناء والأبطال الحقيقيين للوقائع التي عرضها المسلسل.

حقيقة خلاف عمرو يوسف وآسر ياسين

وقال عمرو يوسف خلال لقاءه مع برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي: "كان من المفروض أن أعمل مع آسر ياسين قبل مسلسل الكتيبة 101 ولكن للنصيب كلمة أخرى، وعندما عملت معه شعرت براحة وبساطة، وكأننا عملنا مع بعض من قبل في أربعة أعمال.

وأضاف ردا على ما تردد بشأن خلافه مع آسر ياسين: "تتر المسلسل لم يكن مكتوب عليه أي اسم لفنان من المشاركين بالعمل، وذلكلا علاقة له بأن هناك خلاف بيني وبين آسر ياسين، لكن المسلسل يشارك به العديد من النجوم منهم الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ومحمد رجب ومحمود عبد المغني وكريم فهمي ووفاء عامر.. وخليي أقولك إن الأهم هو أن الجميع يشارك بنية أن يكون العمل جيد وده كان جزء كبير من نجاح المسلسل".

وعن كواليس المسلسل قال عمرو يوسف: "كتير من النجوم الحقيقيين اللي كانوا أبطال الوقائع كانوا مع صناع مسلسل الكتيبة 101 حكوا لنا الكثير من تفاصيل الوقائع التي عاشوها في الحقيقة، وكمان استعنا بأهالي سيناء لمعرفة أيضًا دورهم وكيفية مواجهتهم تلك الأحداث في ذلك الوقت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار