أبراج اليوم الأحد 22 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 22 مايو 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد ترغب في إبقاء سفينتك ثابتة على عارضة اليوم ، برج الحمل ، لكن تذكر أنه بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فقد لا يكون هذا ممكنًا. تهب الرياح بشدة وقد تضطر فقط إلى تقليم أشرعتك والمضي قدمًا بأقصى سرعة. ستتحرك بسرعة أكبر ، ولكن هذا يعني أيضًا أنك ستكون أكثر عرضة للانقلاب. يخاطر.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يعني التكوين النجمي الحالي أنك تشعر بالهوس إلى حد ما بشأن شريكك (الحالي أو المرتقب). قد تواجه أحيانًا مشكلة في التملك ، ولكن عندما تقترن أيضًا بنوع من التثبيت ، فهي بالتأكيد غير صحية. إذا استطعت فصل نفسك والقيام بشيء مختلف ، أو ربما جذبت انتباهك في مكان آخر لبعض الوقت ، فقد يمنحك ذلك أنت واهتماماتك العاطفية استراحة لازمة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

مع بدء دورة جديدة مدتها أربعة أسابيع ، تشعر أنك بحاجة إلى الخروج من العش. خلال هذه المرحلة الجديدة من الدورة السنوية ، تحتاج إلى المغامرة بالخارج بثقة. لا تنظر للخلف. بدلاً من ذلك ، انظر بثقة نحو المستقبل.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

هناك الكثير من الطاقة المنشقة هذه الأيام. العزلة ليست هي الحل ولكن ابق على مسافة من أولئك الذين يستنزفونك. ضبطها وضبطها بنفسك! ضع في اعتبارك رفع معنوياتك من خلال العمل بيديك. اذهب واحصل على بعض المنتجات العضوية الرائعة وحضر لنفسك وجبة مغذية مثل الحساء محلي الصنع. خذ نفسك في نزهة طويلة بجوار جسم مليء بالماء واستنشق الهواء النقي ، وزفر أي حزن أو قلق.

2. توقعات برج الثور اليوم

هذا هو يومك لتتألق في كثير من النواحي ، برج الثور. الإجراء الذي تقوم به يكون صحيحًا على الهدف ، لذا اسحب سهمك للخلف قدر الإمكان قبل السماح له بالتحليق. هناك قوة هادئة لكيانك تظهر من حين لآخر. عندما يحدث ذلك ، سيلاحظه الناس لأميال حوله. يمنحك اليوم الفرصة لإظهار قوتك وشغفك المذهلين للعالم. لا تتراجع.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

يبدو أنك تمتلك فكرة رائعة ، والتي قد لا يراها شريكك (الحالي أو المرتقب) بنفس الطريقة التي تراها. تمنحك محاذاة الكواكب الحالية حافزًا لإجراء بعض التغييرات الكبيرة في حياتك ، والتي ستشمل بطبيعة الحال الشخص الذي تحبه. لكنك الآن منجذبة لدرجة أنك نسيت أن تسأل عن شعورهم حيال ذلك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 اليوم هو أول يوم في موسم عيد ميلادك. خلال الأسابيع الأربعة القادمة هو الوقت الذي يجب أن تزرع فيه البذور التي ترغب في رؤيتها تنمو خلال العام المقبل. هذا هو الوقت المناسب للتخلي عن القديم من أجل التبشير بشيء جديد.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أنت مستعد للمضي قدمًا بأفضل ما لديك. قم بتقييم التقدم الذي أحرزته في نظامك الغذائي أو نظامك الصحي وخطط لخطوتك التالية! حان الوقت لبدء مرحلة جديدة. إذا كنت مترددًا بشأن بدء شيء ما ، فلديك الآن الطاقة لاتخاذ هذه الخطوة الأولى. إذا كنت تقوم بتقليص الوزن أو شدته ، يمكنك أن تشعر بالآثار الإيجابية. إنه يوم قوة وتأكيد وثقة.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 قد تتساءل لماذا يجب أن يكون الجميع جادًا وعاطفيًا بشكل مفاجئ. من المحتمل أن تشعر بهذه الطريقة أيضًا. خذ هذا كتذكير بأن هناك العديد من مناحي الحياة المختلفة ولا تتقاطع جميعها بالضرورة في طريقك. هذه القوى عرضة للتعريف عن نفسها بطريقة مؤلمة للغاية اليوم. استعد للدفاع عن نفسك ودوافعك يا برج الجوزاء.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد يشير الغلاف الجوي السماوي الحالي إلى أن مجموعة من المعتقدات تتداخل مع علاقتك الحالية. سواء أكانوا لك أو لشريكك (الحالي أو المرتقب) ، فهناك شعور بالاحتكاك. ربما تحتاج إلى أن تسأل أنفسكم عما إذا كانت مبادئكم ومُثلكم أكثر أهمية من كونكم معًا. إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تضطر إلى التفكير في ترتيب بديل. إذا كانت الإجابة "لا" - فأنت تعلم ماذا تفعل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، من المحتمل أن تشعر بهدوء في طاقتك. لا تضغط على نفسك كثيرًا لإنجاز أي شيء مهم. سيكون هذا أكثر من شهر بالنسبة لك للاستمتاع بدلاً من القلق بشأن مهنتك أو وضعك في العمل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 أنت لست عاجزًا كما تعتقد! بغض النظر عما تعتقد أنه لا يمكن التراجع عنه - في مكان ما بالداخل توجد الشجاعة العاطفية اللازمة لتغيير اتجاه الأشياء. إذا مر وقت طويل منذ آخر يوم لك في التمرين ، فقم بالقليل اليوم: المشي قدر المستطاع ، بما في ذلك المشي إلى موعد أو التسوق في البقالة بدلاً من استخدام السيارة أو الحافلة. تذكر أن كل رحلة تبدأ بالخطوة الأولى! خذ نفسا عميقا وعميقا وامنح نفسك الشجاعة لأخذها.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تتحمل أي خدع من أي شخص ، أيها السرطان. وقتك ثمين للغاية وطاقتك أقوى من أن تضيعها على من يرونك صديقًا في الطقس المعتدل أو عكازًا عاطفيًا. ركز على مشاكلك. إذا كان لدى شخص ما قصة منتحبة ، أخبره أو أخبرها بالضبط ما تعتقده. لا داعي للتغطية على الحقيقة الصادقة بمجموعة من الزغب فقط لجعل الشخص الآخر يشعر بالرضا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

الشغف شيء ، لكن الهوس شيء آخر. يمكن أن تشير محاذاة الكواكب اليوم إلى أنك تجد شخصًا جذابًا جدًا إلى حد ما ، لدرجة أن هذا بدأ يسبب لك المشاكل. مع هذا النوع من التأثير ، من الضروري أن تكون قادرًا على التخلي والسماح بتدفق الأحداث كما تشاء ، على الرغم من أن هذا قد يكون صعبًا. في النهاية ، ستجعل الحياة أسهل من جميع النواحي.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 قد تلاحظ حدوث تحول في الطاقة - تحول مهم للغاية. هذه هي بداية فترة أربعة أسابيع يجب خلالها القيام بدفعة أخيرة واحدة نحو تحقيق أهدافك السنوية. اعمل مع الآخرين لإنهاء المشاريع الكبيرة التي بدأتها.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 قد يبدو اليوم وكأنه يوم "عمل كامل بلا متعة". الانضباط والروتين ليسا مزيجك المفضل. ومع ذلك ، إذا كان لديك بعض "العمل" للقيام به على جسمك ، مثل التوقف عن بعض العادات السيئة والبدء في بعض العادات الجديدة الجيدة ، فستجد أنه من الأسهل القيام به اليوم. ابحث عن بعض الوصفات الملهمة عبر الإنترنت وخطط لبعض الوجبات لهذا الأسبوع. من خلال تجربة شيء جديد وصحي ، ستنجز شيئًا مهمًا وتجعله ممتعًا في نفس الوقت.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد يكون لديك الجانب الفكري للمعادلة تمامًا في رأسك ، يا ليو. لقد جمعت كل الحقائق وعملت جميع البيانات بطريقة تجعل من المستحيل على أي شخص أن يخطئ في حساباتك. لا تعتقد أنك انتهيت ، لأنه لا يزال هناك جزء واحد من الصورة يجب مراعاته - المشاعر. المشاعر المتطرفة يمكن أن تضع مفتاح القرد في خططك. كن مستعدا.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

في بعض الأحيان يكون من الجيد تعزيز الحدود بين أحبائنا وأنفسنا ، كما لو أننا لم نفعل ذلك ، فإننا نميل إلى إضعاف العلاقة. يشجعك الجانب الحالي في اللعب على قول ما تقصده وتعني ما تقوله ، وعدم الموافقة تلقائيًا على كل ما يفعله شريكك (الحالي أو المحتمل) أو ما يعجبه. كن صادقًا مع نفسك ومع الأشياء التي تجعلك فريدًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 تبدأ اليوم فترة جديدة مدتها أربعة أسابيع يجب أن تكون على دراية بها. قد يكون هذا الاتجاه طويل المدى صعبًا بعض الشيء بالنسبة لك ، لذا كن حذرًا. يعمل أشخاص آخرون معاكسة لأهدافك. بشكل عام ، لن تحصل على الدعم الكامل الذي تأمل فيه.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

انتبه لما تأكله اليوم. هذا ليس يومًا جيدًا لتجربة شيء جديد في قسم الطعام ، كما أنه ليس يومًا جيدًا للابتعاد عن نظام غذائي. ومع ذلك ، فقد حان الوقت لتقديم نظام جديد يتضمن ما تأكله برفق. هل كنت ترغب في تقليل منتجات الألبان أو البدء في التخلص من السكر المعالج من نظامك الغذائي؟ هذان خياران جيدان لك. نصيحة جيدة أخرى هي الابتعاد عن الأطعمة الثقيلة أو الغنية بالتوابل بشكل خاص.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 قد يواجه الأشخاص الآخرون صعوبة في التنقل خلال اليوم ، وذلك بفضل الكثافة والفساد اللذين من المحتمل أن يطفو على السطح. لا داعي للقلق ، يا برج العذراء ، لأن طبيعتك القابلة للتكيف مناسبة تمامًا للتعامل مع القوى العنيدة التي من المحتمل أن ترفع رؤوسها. هذا هو الوقت المناسب لتنظيف خزانتك والتخلص من الأشياء التي لم تعد بحاجة إليها. كن قاسيا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

يعني التكوين النجمي الحالي أنك قد تجد نفسك تشعر بأنك مستقر نوعًا ما من حيث العلاقة الحالية ، لكن لا تدع هذا يقلقك كثيرًا. بعد فترة كنتما فيها كثيرًا معًا وتشاركان كل شيء ، يكون من المنعش أحيانًا قضاء بعض الوقت بمفردكما. لم تسقط من الحب. كلاكما يحتاج إلى بعض المساحة. سوف يساعدك على الشعور بأنك أقرب.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 لديك الكثير لتتطلع إليه خلال الأسابيع الأربعة المقبلة! يمثل اليوم بداية هذه الفترة الرائعة التي ستحقق خلالها الكثير في قطاع حياتك المهنية. سيتم اتخاذ خطوات كبيرة ، وسوف تدهش نفسك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 حان وقت النزول والتمدد! إذا كنت تعاني من أي أمراض جسدية أو عاطفية ، فإنني أوصيك بأن تأخذ نفسك على الأرض وتمدد عمودك الفقري - فمن المؤكد أن ذلك سيساعدك. تذكر أن ذيل أسدك الخيالي متصل بعمودك الفقري. أي شعور بالتكدس ، عاطفيًا أو جسديًا ، سوف يتبدد بامتداد طويل أو زيارة لمؤسسة اليوغا المحلية. تذكر دائمًا شرب الكثير من الماء بعد إطالة عمودك الفقري - فهذا يزيد المرونة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 قم بتأمين ملجأك وتأكد من أنه مجهز بالكامل بالمدفعية الثقيلة ، لأنه لا بد أن تكون هناك معركة ، الميزان. ثق أنك بحاجة إلى أن تكون مستعدًا تمامًا للدخول في القتال اليوم ، لأنك تفعل ذلك. هناك بعض المعارك التي تحبها حقًا - تلك التي تجعل الأشياء تتدحرج وتؤدي إلى نتائج. سيتضح قريبًا أي نوع هذا هو.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 يمكنك استخدام العزلة والانسحاب كأسلحة قوية في لعبة العلاقة. يعني الجانب الحالي في اللعب أنك قد تميل إلى القيام بذلك اليوم ، حيث قد تكون في مزاج انتقامي قليلاً. وغني عن القول ، إن هذه ليست أفضل طريقة للقيام بالأشياء ، وسيكون من الأفضل أن تعترف صراحةً بأنك مجروح ، بدلاً من الاقتراب والتوقف عن التواصل.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

بدأ اتجاه طويل الأجل اليوم ، يطلب منك تولي المزيد من الدور القيادي خلال الأسابيع الأربعة المقبلة. وجه طاقتك إلى الخارج بدلاً من تحويلها إلى الداخل. استخدم قوة هذه الأسابيع الأربعة للتحول وللتحلى بالشجاعة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

قد تشعر بالوحدة والأزرق اليوم دون سبب واضح. لا تستسلم لإغراء الانغلاق على نفسك - فنحن جميعًا بحاجة إلى تواصل خارجي بين الحين والآخر! ابدأ في التفكير في الأنشطة التي تجعلك تشعر بالرضا. هل مر وقت منذ أن أجريت محادثة جيدة من القلب إلى القلب مع أفضل صديق لك؟ هل العمل التطوعي يروق لك؟ ربما ترغب في البدء في أخذ نوع من الدروس الافتراضية مرة واحدة في الأسبوع. جرب اليوجا إن تأثيرات اليوجا عميقة.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 تميل إلى أن تكون عاطفيًا جدًا بشأن الأشياء على الرغم من أنك لا تظهرها دائمًا بشكل بارز للعالم الخارجي ، برج العقرب. الاختلاف اليوم هو أنه من المرجح أن يتصرف المزيد من الناس بشكل علني لمشاعرهم ، لذلك قد تشعر ، بدورها ، بأمان أكبر في كشف مشاعرك الحقيقية للأشخاص من حولك. كن مؤمنًا أنك ستجد أصدقاء يشاركونك الآراء المماثلة في هذا اليوم.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

مع تأثيرات الكواكب اليوم ، قد تشعر بمزيد من الصرامة وأقل مرحًا من المعتاد. ولكن قد لا يكون هذا أمرًا سيئًا فيما يتعلق بعلاقتك الحالية. في بعض الأحيان ، يميل المقربون إلينا إلى تجاوز العلامة لأنهم يعتقدون أننا سنغض الطرف. لكن من الأفضل أن تكون صادقًا وقلت ذلك ، إذا كان هناك شيء يزعجك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لقد وصلت إلى نقطة تحول مثيرة في دورتك السنوية. خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، ستحصدون جهود الأشهر الستة الماضية. إما أن تحتفل بنجاحك أو تشعر بخيبة أمل من فشلك. هذا وقت محوري.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

الماء هو النظام اليومي. بالنظر إلى الغلاف الجوي السماوي الحالي ، قد تكون عرضة للإصابة بعدوى المسالك البولية ، أو أي شيء ذي صلة ، إذا لم تكن قد شربت كمية كافية من الماء. من الضروري أن تحصل الكلى ، الأعضاء التي تنظف نظامك ، على الكثير من هذه المادة المطهرة التي تتسرب إليها في هذا الوقت. من المهم مراعاة كل الانضباط الذي يجب أن تتمتع به حول صحة الكلى.

9. توقعات برج القوس اليوم

 إذا كانت المواقف شديدة الحرارة وثقيلة ، يا برج القوس ، فإن غريزتك الأولى هي الهروب أو القفز إلى الموضوع التالي قبل أن يلاحظ أي شخص أنك تتجنب المواقف الخطيرة. هذه طريقة واحدة للتعامل مع شدة اليوم ، ولكن في أعماقك تعلم أنها ليست الأفضل. ما عليك فعله حقًا هو الحفر بعمق والاستفادة من هذه الطاقة العاطفية للعناية بالأشياء تمامًا بدلاً من التمرير عليها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 توجد حواجز وحدود لإبقاء الأشياء ضمن الحدود ، ولمنعها من التعدي على مناطق غير مناسبة. قد تشجعك الطاقة النجمية اليوم على إبقاء مشاعرك متراجعة خوفًا من أن يرى شخص تحترمه كثيرًا مدى اهتمامك به. لن تمانع في الظروف العادية ، لكن في هذه الحالة قد يكون الأمر محرجًا للغاية. تفعل ما هو في رأيك أفضل.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 أنت في بداية فترة أربعة أسابيع لن تشعر خلالها بالارتباط الكبير بجوانب حياتك المهنية. لن يكون لك صدى جيد مع الأشخاص أو المواقف التي تشارك فيها. بشكل عام ، هذا هو وقت النمو. كن منفتحًا على ذلك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 قد تشعر أنك على أفعوانية مع من تحب. يومًا ما يتعلق الأمر بالشغف الجسدي ، وفي اليوم التالي تشعر بالغربة. إذا تمكنت من التغلب على الصعود والهبوط ، فستحصل على فهم أعمق لما تريده حقًا من العلاقة. الصحة الإنجابية مهمة بشكل خاص للمحافظة عليها ، حتى إذا كنت لا تفكر في إنجاب الأطفال. هناك أيضًا العديد من المنتجات الصحية الطبيعية المتاحة التي تدعمك في الحفاظ على صحتك في هذا المجال.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تتخذ أفعالك اليوم نهجًا استقصائيًا ، برج الجدي. يمكنك التحقيق بعمق أكبر بكثير من المعتاد بينما تبحث في أعين الأشخاص عن الإجابات التي تبحث عنها. لا تتردد في اتخاذ إجراءات عدوانية بناءً على غرائزك. استخدم عواطفك القوية كأداة بدلاً من شيء يعيقك. قد يأتي الناس إليك للحصول على المشورة ، وأنت في وضع مثالي لتقديمها.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تجعلك تأثيرات الكواكب اليوم تبدو أكثر برودة وبُعدًا عما تشعر به في الواقع. هناك طاقة معينة في الهواء تميل إلى تشجيع روح الدعابة الجافة جدًا جنبًا إلى جنب مع منظور أكثر انفصالًا. إذا كنت ستخرج في موعد مع شخص جديد ، فقد لا يفهم ، لذا ابذل قصارى جهدك لتوليد بعض الدفء والابتسامة الحقيقية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 تبدأ اليوم فترة رائعة مدتها أربعة أسابيع تبدأ مرحلة جديدة رائعة في حياتك المهنية. هذه فرصتك الكبيرة للمضي قدمًا في تحقيق الأهداف السنوية. يمكنك تحقيق الكثير خلال هذه الفترة الحماسية والحيوية للغاية.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

اليوم هو يوم رائع لتحريك جسمك! سوف تتبدد إحباطاتك بسهولة إذا كان بإمكانك الجري لمسافة طويلة أو القيام بتمرين منزلي قوي. تناول طعامًا خفيفًا وادفع الطاقة السلبية إلى الخارج بالتمرين. خلق جو داخلي هادئ ودافئ - الجسد والروح - يعني تناول الطعام بشكل صحيح والحفاظ على لياقتك! حاول ألا تكبح طاقتك أو تقمعها - ستعود لتطاردك!

11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد تكون قوتك الشجاعة ورغبتك في تولي دور قيادي مصدر تهديد للآخرين اليوم ، برج الدلو. كن حذرًا من تولي المركز المهيمن تلقائيًا قبل معرفة ما يشعر به الآخرون حيال الموقف. قد ترتكب بعض الأخطاء الجسيمة إذا لم تحترس من رفاهية الآخرين. يمكن أن تصبح الأمور عاطفية للغاية ، لذا احذر من التفجيرات المحتملة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

لا تقلق إذا لم تكن متحمسًا للموعد الذي من المفترض أن تخرج فيه هذا المساء. تشجع الطاقة السماوية الحالية حالة مزاجية أكثر انعكاسًا ، والتي ، بصراحة ، تفضل أن تكون وحيدًا. قد يكون من الأفضل أن تشرح بالضبط ما تشعر به وترتيب لقائك في أمسية أخرى ، عندما تعود بريقك وبهجة الحياة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 يمثل اليوم بداية فترة أربعة أسابيع تطلب منك إضفاء المزيد من المرح والإبداع في حياتك المهنية. اجعل عملك امتدادًا لتعبيرك الإبداعي عن الذات. استخدم هذا الوقت لتتألق روحك الفنية. اخرج نفسك من العالم

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

عالج جسمك بقليل من TLC اليوم. تشير الطاقة السماوية إلى أن مفاصلك تحتاج بشكل خاص إلى دعم الامتدادات الطويلة الجيدة والتدليك العميق. سيكون حضور فصل لياقة بدنية افتراضيًا مفيدًا بشكل خاص. أيضًا ، يوصى بأي شيء يمكنك القيام به لجلب الدفء والدفء إلى حياتك. يمكنك تجربة التأمل ومعرفة ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى جزيرة استوائية غريبة في ذهنك!

12. توقعات برج الحوت اليوم

 يمكنك الوصول إلى الحقيقة بسهولة تامة اليوم ، برج الحوت ، لذلك لا تتردد في القيام بذلك. إذا وصلت إلى تقاطع ما ولا يبدو أن أحدًا يعرف من يجب أن يذهب بعد ذلك ، فابادر وانطلق. قد لا تكون فكرة سيئة إبلاغ السائقين الآخرين بنواياك قبل التحرك. أن تكون عدوانيًا في أفعالك لا يعني أنه يجب أن تكون متهورًا.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

بطريقة أو بأخرى ، تتمتع مشاعرك بقوة كبيرة في الوقت الحالي. يجلب الجانب الحالي في اللعب معه ميلًا إلى الرغبة في التلاعب باستخدام طاقتك العاطفية ، والتي أصبحت أكثر فاعلية من خلال تأثير اليوم. من الأفضل أن تتخلى عنك وتكون طبيعياً بدلاً من إدارة علاقتك بهذه الطريقة. إذا كنت تحب شريكك (الحالي أو المرتقب) ، فيجب أن تثق به أيضًا.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

هذا يوم رائع بالنسبة لك على عدة مستويات. الأهم هو حقيقة أنك تبدأ مرحلة جديدة مدتها أربعة أسابيع. تشجعك هذه المرحلة على توحيد جهودك مع الآخرين. ميولك "الفراشة الاجتماعية" ستكون أكبر أصولك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 قد تكون مفرطًا في طاقتك اليوم وتحتاج إلى تحويل التركيز إلى نفسك. لن تكون نهاية العالم إذا أجلت تقديم خدمة لشخص آخر ، ولا يعني هذا أنك لست صديقًا جيدًا إذا لم تقل "نعم" لكل دعوة. بناء نفسك من الداخل. هذا يعني قضاء الوقت في شيء يغذي جسمك. ستكون تمارين بناء القوة ، مثل بيكرام يوجا ، مفيدة بشكل خاص لك في هذا الوقت.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار