توافق برج الأسد في الحب مع الأبراج

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يوليو 2020
توافق برج الأسد في الحب مع الأبراج
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 3 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
مميزات برج الميزان للرجل
ملامح أنثى برج الميزان

يعتبر برج الأسد واثق من نفسه، وفخور، عنده عزه وكبرياء، يحب الحياة، لديه شخصية مغناطيسية يستطيع أن يحصل على الحب والإعجاب من الناس بسهولة، حيث يعد الأسد مع الأبراج التانية، وتكون أنجح علاقاته وتوافقه مع برج القوس، وبرج الحمل، والميزان، والجوزاء، ومن أصعبهم وعدم توافقه مع برج الثور والعقرب.

برج الأسد

يعد برج الأسد من الأبراج النارية، ويمتد من الثالث والعشرين من يوليو إلى الثالث والعشرين من أغسطس، حيث تؤثّر الشمس في شخصية أشخاص برج الأسد، إذ يُفضّلون اللون البرتقالي والذهبي بشكل كثير، ويتصف أصحاب برج الأسد بشكل عام بالشخصية القيادية والطموحة، وبالثقة بالنفس والقدرات، وبالتميز بالطاقة والحماس، وبالكرم..

رجل برج الأسد في الحب

هناك بعض من الخطوات التي تبين شخصية رجل برج الأسد في الحب، ومنها فيما يلي:

  • العطف، والحنان، ويعتبر رجل برج الأسد رقيق جدًا مقارنة بالرجال الآخرين، كما يتأثر بشكل سريع عندما يمر بحالة عاطفية.
  • يعمل على حماية شريكته في كافة الظروف، ولا يسمح لأي أحد أن يتعدى عليها، ويفرض إحترامها على الجميع.
  • يضع جميع مهاراته العشقية والغرامية عند الوقوع في حالة حب، لذلك فإنَّ رجل برج الأسد يستطيع التعبير عن عواطفه بكل سهولة.
  • رجل برج الأسد يمتلك الصدق والإخلاص لذلك يكسب قلب محبوبته بسهوله لأنه قادرعلى جعل الحب بينهما علاقه ثقة متبادلة وذلك ما يميز هذه العلاقة عن علاقات الحب الأخرى.
  • رجل برج الأسد عندما يقع في الحب يُظهر لحبيبته أنه يعيش مع أجمل نساء العالم ويحب أن يظهر لها مشاعره ويفتخر بمحبته لمحبوبته أمام جميع الناس.

مرأة برج الأسد في الحب

الحب مع امرأة برج الأسد لا يشعر الشريك بالملل، لأنها تحب العطاء والاهتمام بالرجل الذي تحبه، وتبادر مقدار متشابه للحب والعناية من الشريك، وتعتبر الحب من أهم الأشياء الموجودة بالحياة، وتعتبر امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة تحاول أن تصل للأفضل، ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية بشكل كبير، خاصةً إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها، وتتصف امرأة برج الأسد بأنها مخلصة ووفية جداً، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه.

توافق برج الأسد في الحب مع الأبراج

توافقات برج الأسد مع الأبراج الأخرى بالنسبة المئوية، الحمل 75 %، الثور 35 %، الجوزاء 75 %، السرطان 35 %، الأسد 35 %، العذراء 25 %، الميزان 70 %، العقرب 20 %، القوس 90 %، الجدي 25 %، الدلو 70 %، الحوت 15 %.

حيث يحب مولود برج الأسد مواليد برج الحوت، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج الدلو، ويعتبر أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجوزاء، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل برج السرطان، ومن توافقة مع بعض من الأبراج فيما يلي:

  • توافق المرأة الأسد مع مولود برج الحمل: ترتبط العلاقةبالتفاهم والنجاح بين برج الحمل وبرج الأسد، وتحب المرأة الأسد الرجل الحمل نظراً لجاذبيته القوية، واهتمامه الكبير بها، مع أنها تنزعج أحياناً من تصرفاته، فهي تريد دائماً التخطيط بشكل مسبق لكل شيء في حياتها لتطمئن على مستقبل عائلتها، وهو يعشقها لأنها تستطيع أن تتحمل المسؤولية.
  • توافق المرأة الأسد مع مولود برج الثور: تعتبر هذه العلاقة مليئة بالمشاكل بين هذين البرجين، بفهما يختلفان في عدة متعددة، حيث أن المرأة الأسد تحب العلاقات الاجتماعية والصداقات الكثيرة، وهو يفضل البقاء في البيت، وعدم معاشرة الكثير من الأصدقاء، فهي تنتقده كثيراً، وهو يتّهمها بالتكبّر.

لا يحب الأسد أن يتحدث عن الأشياء التي لا تهمه، ويعتبر الحب من أهم مبادئه في الحياه، حيث يحكم على الآخرين من مدى ثقافتهم الكلامية ومظهرهم الخارجي.