أبرار سبت تدخل القفص الذهبي وهذه تحضيرات العرس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022
أبرار سبت تدخل القفص الذهبي وهذه تحضيرات العرس

تستعد الفنانة البحرينية الشابة أبرار سبت، لدخول القفص الذهبي والزواج من عريسها، عقب عام ونصف من عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني.

شيماء سبت تكشف تحضيرات عرس شقيقتها

وكشفت الفنانة شيماء سبت، شقيقة أبرار الكبرى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل التحضيرات الأخيرة لزفاف شقيقتها، حيث أكدت أن اليوم الخميس سيكون لإقامة حفل "جلوة" شقيقتها.

والجلوة هي من عادات وتقاليد الزواج في البحرين ودول الخليج ويقام قبل يومين من حفل الزفاف، ولهذا الحفل طقوس معينة كان سابقاً يقام في المنازل وكانت تلبس العروس فستان بألوان زاهية، ولكن مع تطور الأيام يقام الحفل في صالات ويترك للعروس حرية اختيار الفستان الذي تراه مناسباً لها.

وكتبت شيماء سبت في منشورها:"اليوم إن شاء الله بيكون ليلة جلوة أختي عروسة بنات سبت وقمرهن أبرار الله يسعدها ويهنيها".

وأضافت: "أتمنى من كل متابعيني الدعاء لها بالتوفيق والبركة، وحبيت أشاركّم تفاصيل أفراحنا أول بأول، والفال لكل العزاب ومبروك لكل عروسين ربي يهنيهم ويسعدهم".

ارتباط أبرار سبت

وكانت قد أعلنت أبرار سبت، في تموز/ يوليو 2020، عقد قرانها في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا.

ونشرت أبرار آنذاك مقطع فيديو وصورا عبر حسابها في موقع وتطبيق إنستقرام، ظهرت فيها مع عريسها، أرفقتها بتعليق قالت فيه: "الحمد لله يا رب كان ودي أحتفل بعقد قراني مع أهلي وأحبابي لكن بسبب جائحة #كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة".

ولم تكشف أبرار عن هوية عريسها، في حين أكدت تقارير إخبارية آنذاك أنه لاعب كرة قدم في دولة البحرين ويدعى محمد الطيب العلوي، لا سيما أنه نشر صورا تؤكد عقد قرانه بالتزامن مع إعلان أبرار عقد قرانها.

من هي أبرار سبت؟

هي ممثلة بحرينية بدأت التمثيل منذ أن كانت طفلة حيث كانت بصحبة شقيقتها الكبرى الممثلة شيماء وشاركت بأدوار صغيرة بعدد من المسلسلات بطفولتها، إلى أنها اتجهت إلى المجال الغنائي حيث شاركت بعام 2010 في برنامج نجوم الخليج لكنها خرجت من البرنامج قبل النهائيات، عرفت عندما شاركت كممثلة في مسلسل بنات الثانوية عام 2011 وأدت خلاله دور البطولة مع عده ممثلات واستمرت بعد ذلك بالعمل الفني كممثلة ومغنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار