ريم العلي تدخل القفص الذهبي وتخفي هوية عريسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
ريم العلي تدخل القفص الذهبي وتخفي هوية عريسها

أعلنت الفنانة السعودية ريم العلي، دخولها القفص الذهبي من خلال الفيديو الذي نشرته للحظة دخولها قاعة حفل الزفاف بصحبة والدها، ولم تكشف عن هوية العريس التي بقيت مجهولة.

الصور الأولى لزفاف الفنانة ريم العلي

ونشرت ريم العلي فيديو مع والدها أثناء دخولها حفل الزفاف وارتدت فيه فستان أنيق باللون الأبيض، وعبرت عن شدة فخرها بوالدها قائلة: "عزوتي بابا".

وظهرت ريم العلي بفستان زفاف أبيض أنيق بتصميم ضيق، وأكمام طويلة شفافة من التل زينتها الورود بيضاء اللون، وجاء الفستان من الأعلى بفتحة V منسدلة من عند الاكتاف، ووضعت طرحة من التول بيضاء طويلة للغاية وانسدلت خلفها، واختارت تسريحة شعر مرفوعة مكتفية بخصلات أمامية على جانبي وجهها وميكاج أبرز جمالها.

زفاف ريم العلي

لم تكشف ريم العلي عن هوية عريسها وهو ما اثار فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه لها البعض تهنئات رقيقة محملة بالكثير من الدعوات الطيبة.

وكشفت الكثير من الصور التي نشرتها عدد من الفنانات السعوديات عن حضورهن حفل الزفاف، حيث حرص بعض منهن على التقاط الصور معها، وكان من بينهن الفنانة أضوى الفهد التي نشرت صورة لها عبر ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام ووجهت لها التهنئة قائلة: "تتهني يا قلبي ويسعدك العمر كله".

وضم حفل الزفاف عدد من فنانت السعودية كان من بينهن زارا البلوشي، آلاء سالم، أضوى فهد، هيلدا ياسين، خديجة أشرف، ريم عبدالله، رحاب العطار، مريم الغامدي، نجود أحمد ومريم عبد الرحمن.

زفاف ريم العلي

وحرص عدد من نجوم الفن أيضاً على حضور الحفل من بينهم خالد صقر، نايف الظفيري، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، وزياد القاضي.

من هي ريم العلي؟

يذكر أن ريم العلي، هي ممثلة سعودية، قدمت أول أدوراها على التلفزيون في مسلسل طاش ما طاش خلال عام 2009، وغابت عن الوسط الفني لمدة 9 سنوات قبل ان تعود من جديد من خلال مسلسل "شير شات" عام 2018، وواصلت تقديم أعمالها الدرامية من خلال مسلسلات سوق الدماء، وسريع سريع.

وخلال العام الحالي، خطفت ريم العلي الأنظار بعد أن تألقت هذا العام في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل "الشرار"، بشخصية سارة.

وتحدثت ريم العلي عن شخصيتها بعد النجاح الذي حققته موضحة أنها تختلف جذرياً عنها على الرغم من ذلك فقد احبتها خاصة أنها تحمل الكثير من التجدي بالنسبة لها، معتبرة أن التحدي الأكبر كان يكمن في طريقة تقديم قدر الشر الذي تحمله سارة بطريقة مختلفة عن الشخصيات الشريرة التي قدمتها في أعمالها السابقة.

زفاف ريم العلي

وأوضحت أن شخصية سارة هي من كانت تحرك الشر في أحداث المسلسل، وسببت الأذى لكل الشخصيات التي حولتاه لأنها تحب نفسها فقط ولكنها لا تسبب الأذى فقد لشقيقتها فضة التي قدمت دورها رحاب العطار.

وأكدت أن سارة استطاعت التأثير على سير الأحداث من خلال المحيطين بها والأعمال الشريرة التي دفعتهم للقيام بها بالنيابة عنها في بعض الأوقات، مشيرة إلى أن بعض الشخصيات لم تكن تحمل هذا الشر لكن سارة استطاعت أن توجهها وتستغلها وتؤثر فيها من أجل أن تنفيذ أجندتها الشريرة، واصفة إياها بأنها ضالعة في كل أنواع الشر سواء كان بشكل مباشر أو غير مباشر.

يذكر أن مسلسل الشرار احتل المرتبة رقم 2 على منصة شاهد الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد أن أشاد الجمهور بالحلقة الأخيرة منه وقصة المسلسل التي دارت في عالم الفروسية والغدر قبل أكثر من 100 عام ووصفه الجمهور بأنه اشبه بالملحمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار