نجوم ومشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
نجوم ومشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2023

احتفل عدد كبير من النجوم والمشاهير بزواجهم خلال عام 2023، بين الحفلات البسيطة الدافئة والاحتفالات الباهظة والفاخرة، تنوعت حفلات الزفاف هذا العام لتخطف أنظار الجمهور وقلوبهم.

اختار عدد من النجوم والمشاهير إنهاء حالة العزوبية التي عاشوا فيها لسنوات، ودخلوا القفص الذهبي في 2023 مع شركاء حياتهم، تعالوا نتعرف على أبرز النجوم الذين تزوجوا في 2023...

ماريتا الحلاني

احتفلت النجمة الشابة ماريتا الحلاني بزفافها هذا العام، بحفلات أيقونية ستبقى في ذاكرة محبيها لسنوات طويلة، بين حفل الحنة المميزة في الحلانية بحضور عائلتها وعقد القران في أبو ظبي على الطريقة المدنية وحفل توديع العزوبية العائلي في لبنان والزفاف الدافئ الذي جمع النجوم.

خطفت إطلالة ماريتا الحلاني الأنظار، حيث اختارت فستان زفاف طويل من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، وفي عقد القران اختارت ماريتا إيلي صعب أيضاً وابتعدت العروس عن الفساتين واختارت ستايل مختلفاً قليلاً بجمبسوت أبيض شارلستون مع أكمام طويلة مفتوحة.

زواج تامر عاشور

في أكتوبر الماضي، عقد الفنان تامر عاشور قرانه على الإعلامية المصرية ومذيعة قنوات إكسترا نيوز الإخبارية نانسي نور، في حفل ساهر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبحضور حشد من نجوم الوسط الفني والإعلامي المصري.

فيما حرص عدد من النجوم والمشاهير على حضور زفاف تامر عاشور كان أبرزهم كل من الإعلاميات منى الشاذلي ومفيدة شيحة وسهير جودة ولما جبريل وميريهان عمرو وسالي عبد السلام وأسما إبراهيم وفيروز مكي، فيما جاء أبرز حضور الزفاف من نجوم الفن لكل من شيماء سيف وأنغام وأوس أوس وزوجته كما أحيا محمد حماقي الحفل.

دانية الشافعي

احتفلت مقدمة البرامج السعودية ومذيعة قناة MBC 3 السابقة دانية الشافعي، بزفافها في حفل فخم، كما حرصت على إخفاء وجه العريس الذي لم يتعرف الجمهور على شخصيته حتى الآن.

وكتبت دانية الشافعي معقبة على زفافها:  "ثم شاء الله أن تكون أنت من بين الكل ١١/١١/٢٠٢٣ اللهم اجعله ميثاقاً سعيداً مباركاً محفوفاً بالمودة والرحمة اغمرونا بدعواتكم الصادقة".

العنود سعود

احتفلت الفنانة السعودية العنود سعود بزفافها على الشاب أحمد علي في أغسطس الماضي، وشاركت متابعيها أجواء الاحتفال حيث نشرت صورتها بفستان الزفاف من توقيع المصمم حيدر حسون.

ونشرت صورة من زفافها وكتبت عليها: "الحمدلله.. الفأل لكم"، وأضافت في تعليق أخر لها: "أنت لي وأنا لك"، وأظهرت من خلال الصور بعض كواليس التحضيرات الخاصة بها قبل الزفاف.

حسين الجسمي

فاجأ الفنان حسين الجسمي متابعيه بخبر زواجه حيث كتب: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة"

وجاء ذلك بعد أن كشف ميار عباس، مدير أعمال حسين الجسمي، عن خبر زواجه للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة جمعت بينهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، وقال مدير أعمال حسين الجسمي: "أخي ورفيق دربي الغالي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

يوسف ماجد الكدواني

الفنان المصري ماجد الكدواني احتفل بزفاف ابنه يوسف، على عروسه كارلا منصور في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وذلك بعد إتمام مراسم الزواج في إحدى الكنائس.

وحرص العروسان على إتمام مراسم الزفاف في البداية داخل الكنيسة بحضور ماجد الكدواني والعائلة والأصدقاء وفي الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق ظهر الفنان المصري مع عدد من نجوم الفن من بينهم كريم عبد العزيز ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة رنا رئيس.

لمزيد من التفاصيل عن مشاهير ونجوم تزوجوا في 2023، يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة اللقطات السعيدة في الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار