باريس هيلتون تدخل القفص الذهبي بفساتين زفاف كلاسيكية أنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
باريس هيلتون تدخل القفص الذهبي بفساتين زفاف كلاسيكية أنيقة

أعلنت النجمة باريس هيلتون Paris Hilton عن زواجها وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام من رجل الأعمال كارتر ريوم Carter Reum. وقد أقيم الحفل أمس يوم 11/11 في اليوم العالمي للعزاب. وقد شاركت باريس هيلتون متابعيها صورها الأولى بحفل الزفاف التي خطفت الأنظار خاصة وأنها اعتمدت فساتين زفاف كلاسيكية أنيقة متنوعة ذات تصميمات مميزة. 

فلم يكن فستان الزفاف الأساسي هو الوحيد الذي اختارته باريس هيلتون بحفل الزفاف فهناك أكثر من إطلالة أخرى لفتت الأنظار. لذلك تابعي معنا القراءة واكتشفي أجمل فساتين زفاف باريس هيلتون خلال التي لفتت الأنظار والتي نالت إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

فستان زفاف باريس هيلتون 

لفتت الأنظار النجمة باريس هيلتون باختيارها لفستان زفاف منفوش بتصميم أنيق باللون الأبيض مزين بتفاصيل الورد برقبة عالية وأكمام طويلة بشكل ساحر مع أقمشة التل الناعمة. وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة زفاف ناعمة طويلة التي حملت نفس تفاصيل الزهور التي تزين الفستان بشكل مفعم بالأنوثة والحيوية بطريقة راقية. 

وقد حمل الفستان توقيع دار أزياء أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta وذلك بمساعدة المصممين Fernando Garcia وLaura Kim. وقد تم تصميم هذا التصميم خصيصاً لباريس هيلتون لضمان إطلالة ساحرة مناسبة لها.

مجوهرات باريس هيلتون

قدم رجل الأعمال كارتر ريوم Carter Reum خاتم زفاف للعروس باريس هيلتون مرصع بحجر الألماس والذي كان من تصميم Jean Dousset حفيد المصمم Louis Cartier والذي يتميز بحجم كبير وتصميم مربع الشكل. وقد نسقت باريس هيلتون الخاتم مع أقراط حملت الشكل ذاته الذي عكس مظهر وفخم لها بطريقة ساحرة.

مكياج وتسريحة شعر باريس هيلتون 

اعتمدت باريس هيلتون تسريحة شعر بسيطة للغاية مع جزء على الجانب منسدل بطريقة رقيقة جاءت متناسب لطرحة الزفاف وفستانها بشكل كبير. وبرغم أن باريس هيلتون قامت بتغيير إطلالتها أكثر من مرة إلا أنها حرصت على تثبيت تسريحة الشعر والمكياج طوال الحفل. وقد جاءت هذه التسريحة بأنامل خبير الشعر Eduardo Ponce. 

أما المكياج فكان للغاية ولكنه ركز على تحديد العيون والشفاه والوجنتين بطريقة بسيط للغاية وبأنامل خبير المكياج Steven Tabimba الذي منحها في النهاية إطلالة رائعة برغم أنها بسيط بطريقة مميز لفتت الأنظار بمكياج ساحر.

فستان الزفاف الثاني لباريس هيلتون

اختارت باريس هيلتون فستان زفاف قصير باللون الأبيض بتصميم عصري جذاب يتميز بتفاصيل الزهور على الأكتاف والصدر بشكل مفعم بالأنوثة بطريقة مميزة. والتي جاءت مكملة لإطلالتها الأولى ولكن بشكل أكثر بساطة. وحينها تخلت باريس هيلتون عن طرحة الزفاف القصيرة للحصول على إطلالة أكثر تحرراً وسهولة الحركة والرقص.

وقد حمل الفستان الثاني توقيع دار أزياء أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta وذلك بمساعدة المصممين Fernando Garcia وLaura Kim. والذي كما تحدثنا جاء متقارب مع موديل فستان الزفاف الأول بسبب تفاصيل الزهور بشكل أكثر من رائع للحصول على مظهر متناسقة وإطلالة رائعة على مدار حفل الزفاف.

فستان الزفاف الثالث لباريس هيلتون

ظهرت النجمة باريس هيلتون بإطلالة ثالثة في حفل الزفاف وذلك باختيار فستان زفاف أبيض محدد للقوام بقصة الـ Wrap ومطرز بالكامل ومميز بفتحة جانبية بطريقة مفعمة بالأنوثة وتصميم راقي بموضة الكاب Cape. الذي حافظ على المظهر الكلاسيكي الأنيق الذي ترغب في الحصول عليه باريس هيلتون. 

اهتمت باريس هيلتون بإضافة تاج ولكن بتصميم بسيط يشبه إكسسوار الشعر ولكنه تميز بالفصوص البراقة وحبات اللؤلؤ الرقيقة. والذي عكس مظهر راقي لها في ليلة الزفاف بشكل مبهر خطف أنظار الحاضرين ونال إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فستان الزفاف الرابع لباريس هيلتون 

اختارت النجمة باريس هيلتون إطلالة أخيرة في حفل الزفاف بموديل فستان طويل منفوش بأكتاف منسدلة بموضة الكورسيه بشكل جمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري بطريقة أكثر من رائعة لفتت الأنظار. وقد نسقت الفستان مع قلادة بسيطة مرصعة بالألماس وتاج الزفاف الذي تحدثنا عنه من قبل الذي جاء مرصع بالألماس وحبات اللؤلؤ الرقيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار