أبرز إطلالات رانيا يوسف ببشرة برونزية وفساتين ساحرة أظهرت جمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
أبرز إطلالات رانيا يوسف ببشرة برونزية وفساتين ساحرة أظهرت جمالها
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بإطلالة نارية أبرزت أنوثتها
صورة لرانيا يوسف في فترة المراهقة تشعل تويتر وتكشف تحول ملامحها

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على الظهور بإطلالات تثير جدلاً واسعاً، حيث تحرص على الظهور دائماً بمكياج يناسب بشرتها، وفساتين تبرز جمالها، وسنعرض لك أبرز إطلالات الفنانة رانيا يوسف ببشرتها البرونزية والتي يمكنك أن تستوحي من بينها إطلالاتك الصيفية.

رانيا يوسف ترقص على أغنية بنت الجيران

كانت الفنانة رانيا يوسف نشرت فيديو عبر حسابها على “إنستجرام” وهي ترقص على أغنية “بنت الجيران”، وهو ما أثار جدلا كبيرا آنذاك، خاصة أنه تزامن مع قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بمنع غناء مطربي المهرجانات أو منحهم تصاريح لإقامة حفلات.

وقالت رانيا في حوار لها مع قناة “أغاني أغاني”: “الأغنية دمها خفيف والفيديو قديم ومنذ سنة، إلا أن مسئولي إدارة حسابي اقترحوا عليّ تركيب الفيديو على أنغام المهرجان”.

وأضافت: “الدنيا عندي أبسط من كدة بكتير”، مؤكدة على أنها لا تضع خطط لأي شيء وكل ما يصدر عنها من أفعال غالبًا ما تكون وليدة اللحظة، ولذلك فإن هدفها من نشر الفيديو كان إسعاد الجمهور فقط.

في نفس السياق، أكدت على أنها ضد قرار المنع، معلقة: “اللي مش عاجبه أغنية أو فيلم ميشوفوش”.

أعمال رانيا يوسف

قدمت الفنانة رانيا يوسف العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية من بينها أفلام، واحد صحيح، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان هاني سلامة، وزكي فطين عبد الوهاب، بسمة، ياسمين رئيس، كندة علوش، وعمرو يوسف، إلى جانب عدد من الأفلام الأخرى.

 كما قدمت رانيا يوسف مجموعة من الأعمال التليفزيونية من بينها مسلسل الحاج متولي، وكان آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل كإنه إمبارح، والذي شراكت بطولته مع كل من محمد الشرنوبي، خالد أنور، وهدى المفتي وعدد من نجوم التليفزيون.

فستان رانيا يوسف

وتتألق رانيا يوسف بإطلالاتها الرائعة دائماً وبشرتها البرونيزية التي تزيد جمالها، خاصة وأنها تحرص على اختيار مكياج يبرز جمالها ويتناسب مع لون بشرتها.

 إلا أن إطلالة لرانيا يوسف وضعتها في مأزق في مهرجان القاهرة السينمائي عندما ظهرت بفستان أسود شفاف، وواجهت "أزمة البطانة"، حيث بين الفستان جزء كبير من جسمها وهو ما عرضها لهجوم شديد  وقتها.