أجرأ إطلالات رانيا يوسف الصيفية التي لفتت بها الأنظار وأثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
أجرأ إطلالات رانيا يوسف الصيفية التي لفتت بها الأنظار وأثارت الجدل

شاركت الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية جمهورها بمجموعة من الصور التي استعرضت فيها إطلالاتها الصيفية، وما بين إطلالات لفتت فيها الأنظار بفساتين صيفية ساحرة، وأخرى أثارت الجدل فيها بجرأتها إليك أبرز إطلالات رانيا يوسف الصيفية.

ما بين فساتين فلوري وأخرى قصير، لفتت رانيا يوسف الأنظار ففي بعض الإطلالات ألهمت محبيها بفساتين صيفية للشاطئ اعتمدت فيها على لمسات صيفية رائعة وتوجتها بعدد من الإكسسوارات، وفي إطلالات أخرى اختارت الفساتين القصيرة لإطلالتها لتثير الجدل خاصة وأن بعض الصور أبرزت زيادة في وزنها.

إطلالات جريئة لرانيا يوسف

من بين أجرأ إطلالات رانيا يوسف الصيفية إطلالة اعتمدت فيها على فساتين قصيرة جدا، واختارت لها اللون الفاتح، وكان أحدث هذه الإطلالات مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام  ظهرت فيها بفستان باللون الوردي بدرجة غامقة، ولفتت الأنظار بقصر الفستان، الذي نسقته مع حذاء أبيض رياضي منح إطلالتها لمسات كاجوال، كما أوضح الفستان تفاصيل جسمها بشكل واضح وهو ما كشف عن زيادة ملحوظة في الوزن، وذلك نظراً لأن الفستان يعتمد على تصميم Body con.

 كما حرصت رانيا يوسف على تنسيق إطلالاتها بمجموعة من الإكسسوارات فاختارت قبعة صيفية أنيقة زادت من جمال طلتها، حيث زُينت القبعة بشريط ستان أسود، واختارت الفنانة المصرية نظارة شمسية سوداء تناسبت مع شكل وجهها، وفي تعليقها وجهت رانيا يوسف نصيحة لمتابعيها كتبت فيها: "هذه هي حياتك لا تجعل أحد يشعرك بالذنب فقط لأنك تريد أن تعيشها على طريقتك".

وأثارت هذه الإطلالة الجدل في تعليقات الجمهور التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة الفنانة المصرية، وأخرى تساءلت عن سبب زيادة وزنها.

فساتين رانيا يوسف

وفي عدد من إطلالاتها الصيفية كانت الفساتين الطويلة المنفوشة اختيار الفنانة المصرية الأول للتألق على الشاطئ، فاختارت في واحدة من هذه الإطلالات فستان صيفي منقوش بالورود اعتمد على القماش الشيفون الناعم والذي منحها انسيابية واضحة، واعتمد الفستان على اللون الأخضر الذي تداخل مع اللون الأحمر بدرجاته وهو ما منح إطلالتها لمسات جريئة. 

ونسقت رانيا يوسف إطلالاتها مع عدد من الإكسسوارات منهم قبعة صيفية ونظارة شمسية باللون الأسود، واختارت لون أحمر الشفاه الداكن الجريء الذي جعل إطلالتها أكثر جرأة، كما امتاز الفستان بفتحو طويلة من الساق اليمنى.

وفي إطلالة أخرى كان الفستان الأبيض المنقوش بالورود الحمراء هو اختيار الفنانة المصرية، حيث استعرضت إطلالتها وهي تجلس على متن يخت، وكشفت الصور عن تفاصيل الإطلالة التي اعتمدت فيها رانيا يوسف على فستان ضيق قصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار