نجمات تألقن ببشرة برونزية ساحرة في صيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
نجمات تألقن ببشرة برونزية ساحرة في صيف 2023

تألقت الكثير من النجمات ببشرة برونزية ساحرة خلال عطلتهما الصيفية، وفي هزا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات ببشرة برونزية واختاري من بينهما الأجمل.

ما بين بشرة برونزية مائلة للون الأحمر وأخرى تتدرج بين ألوان البنيات، اختارت النجمات لونهما المفضل، وهو ما منحهن إطلالات مميزة اتسمت بالجاذبية.

نجمات ببشرة برونزية

تتمتع الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور بلون خمري ناعم يمنحها ملامح مميزة، إلا أنها حرصت على أن تحصل على بشرة برونزية بدرجة أغمق من درجتها زادتها جاذبية ملحوظة.

 أما الفنانة ياسمين صبري فخطفت الأنظار خلال الأيام الماضية بظهورها بإطلالة صيفية ناعمة زينتها بضفيرة الشعر المرفوع، كما لفتت الفنانة المصرية الأنظار بلون بشرتها البرونزي  وهو ما زادها جمالا خاصا.

أما الفنانة صبا مبارك فكانت إطلالاتها خاطفة في الصيف حيث اعتمدت على الشعر الكيرلي الذي منح بشرتها البرونزية لمسات حيوية لافتة.

كما خطفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل الأنظار في بعض الصور التي شاركت بها جمهورها بلون بشرتها البرونزية والذي أبرزه اختيارها لألوان صيفية مميزة منها اللون الأصفر.

وبلون بشرة برونزية تألقت الفنانة نيللي كريم، وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالتها الصيفية ببشرة برونزية والتي زادها جمالا لون عينيها لتتلقى بعدها الفنانة المصرية الكثير من تعليقات الغزل والمدح.

ميرهان حسين كانت من بين النجمات اللاتي ظهرن ببشرة برونزية ساحرة في الصيف اختارت من بين درجاتها الأفتح، وهو ما منحها جمالا استثنائيا.

 شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات ببشرة برونزية ساحرة منحتهن لمسات جذابة أبرزت جمالهن، وشاركينا برأيك أيهما الأجمل؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار