أبرز صيحات أحذية التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
أبرز صيحات أحذية التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن ما يدور حوله يعود بالتأكيد، لقد رأينا ذلك مراراً وتكراراً مع الستينات و السبعينات و الثمانينات وإذا كنتِ تتابعين الموضة على صفحات التواصل الاجتماعى ستعرفين أن التسعينات هي آخر عقد لاستعادة مكان في خزائننا.

في البداية، قد يستحضر ذلك صوراً محرجة لطفولتنا أو أزياء ما قبل المراهقة لمعظمنا، لكننا هنا لنخبرك أن هناك طرقاً يمكنك من خلالها دمج نفسك السابقة في خزانة ملابسك اليومية، دون الرجوع بالكامل إلى نفس تنسيق الإطلالات كما كنتِ تفعلين.

أسهل طريقة لإضافة إيماءة إلى الحنين إلى الماضي هي البدء من القدمين إلى الأعلى، نعم، نحن نتحدث عن أحذية التسعينات.  
أصبحت الأنماط العملية مثل أحذية رياضية مكتنزة رائجة لبضعة مواسم الآن ولكن مع تعزيز الاتجاه، بدأت تظهر التصاميم الأخرى التي تكاد أن تكون منسية أن تظهر.  
يعود الحذاء العسكري العملي دائماً كما هو محبوب من قبل العارضات والفتيات على حد سواء وكذلك أحذية لوفرز الصغيرة، في حين أن حذاء لوفر المدرسي التقليدي قد يكون شيئاً رائعاً، إلا أنه في عام 2021، يصل الحذاء المحافظ مع نعل عالي ضخم وإذا كنتِ تأملين أن يجلب العام المقبل معه المزيد من المناسبات لارتداء ملابسك، فسيساعدك الصندل الضيق على ذلك.

مهما كان رمز أسلوبك في العصر، فهذه هي أحذية التسعينات التي تحتاجين إلى إضافتها إلى سلة التسوق الآن.


أحذية عسكرية "Combat Boots"

 أحذية عسكرية "Combat Boots"

الأحذية العسكرية عادت لتكون خيار الأحذية خارج أوقات العمل لأروع فتيات التسعينات مثل Chloë Sevigny والأحذية العصرية بشكل كبير.  

  • حافظي على الوفاء بجذور الحذاء من خلال اختيار زوج كلاسيكي من Dr. Martens والذي سيبدو أفضل بمرور الوقت.  
  • في حين أن حذاء Jadon الأسود سوف يتناسب مع أي مجموعة، لا شيء يصرخ تماماً بالحنين إلى التسعينات مثل حذاء 1460 الوردي الحمضي.
  • نحن نحب أيضاً أحذية ميشيغان من ماركة Eytys السويدية، بجزء علوي لامع ونعل عصري. 
  • هل تبحثين عن شيء يمزج بين مرح التسعينات والأسلوب المعاصر؟ تتميز أحذية الكاحل السوداء غير اللامعة من Alexander McQueen بفتحات متعددة الألوان لإضفاء وميض خفي من المرح.

أحذية رياضية مكتنزة "Chunky Sneakers"

أحذية رياضية مكتنزة "Chunky Sneakers"

غني عن القول أنكِ بحاجة إلى توفير مساحة لبعض الأحذية الرياضية في مجموعة الأحذية، كانت الأحذية الرياضية المكتنزة المستوحاة تتصدر صيحات الموضة على مدار العامين الماضيين ولا يُظهر المظهر الكبير أي علامات على الذهاب إلى أي مكان قريباً .

  • للحصول على مظهر عصري لأحذية التسعينات، انظري إلى عدائي الماراثون من Axel Arigato وحذاء رياضي Balenciaga's Track، كلاهما لهما تصميم ضخم لكنهما أخف بكثير وأسهل في الارتداء مما يبدو عليهما. 
  • لشيء أكثر صعوبة، هناك أحذية Angel الرياضية من Eytys والتي لاقت نجاحاً كبيراً على نمط الشارع في المواسم القليلة الماضية.
  • هل تشعرين برغبة في احتضان مظهر سبايس جيرلز بطريقة يمكن ارتدائها لا تطمس الخطوط الفاصلة بين الملابس التنكرية؟ نشعر أن حذاء Nizza الرياضي النسائي من adidas Originals باللونين الأسود والأبيض من المحتمل أن يكون معتمداً من فتاة "Sporty Spice".

صنادل ستريبي "Strappy Sandals"

صنادل ستريبي "Strappy Sandals"إن قضاء معظم وقتك في الداخل في أحذية قبيحة، لكنها مريحة، قد أعطى الكثير من الرغبة في ارتداء الكعب مرة أخرى ومع أقتراب فصل الربيع، حان الوقت لإضافة بعض الصنادل الضيقة البسيطة إلى خزانتك.

  • يعتبر حذاء The Row’s Kate الأحذية ذات الكعب البسيط مع حزام واحد على منتصف القدم وإبزيم حول الكاحل. 
  • أو يمكنك احتضان الجمالية المعاكسة تماماً مع صندل مطاطي متشابك من بوتيغا فينيتا باللون الوردي الزاهي.
  • سواء بدأ التقويم الاجتماعي الخاص بكِ في الاستئناف ببطء أو كنتِ ترغبين فقط في إضفاء المزيد من الحيوية على خطوتك، فإن هذا الصندل الأملس ضروري لعام 2021. 

أحذية لوفرز مكتنزة "Platform Loafers"

 أحذية لوفرز مكتنزة Platform Loafers

لطالما كانت أحذية لوفرز خياراً كلاسيكياً لأحذية الرجال والنساء لعقود من الزمن ولكن النعال المكدسة لأحذية بدون كعب هي بطاقة الاتصال للوصول إلى نمط أحذية التسعينات.

  • لديكِ العديد من العامات التجارية امثال Comme des Garçons x Dr. Martens و Gucci و Proenza Schouler يقدمون إصدارات مستوحاة من الأنماط التقليدية بدون كعب، مكتملة بحزام مميز عبر رقعة الحذاء ونعل كبير.  
  • إذا كان الأسلوب العشوائي هو ما تفضليه، فلن يبدو حذاء أنجيلو الرائع من Eytys في غير مكانه في قسم خزانة ملابس قراصنة أفلام التسعينات وذلك بفضل نعل مداس شديد التحمل وخياطة متباينة ومقاسات للجنسين.
  •  من أجل الحنين إلى الماضي، ارتدي هذا الحذاء الضيق مع الجوارب البيضاء والسراويل القصيرة أو التنورة القصيرة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء وموضة الاكسسوارات لهذا العام.