أبرز صيحات الأحذية لخريف وشتاء 2020 - 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
أبرز صيحات الأحذية لخريف وشتاء 2020 - 2021
مقالات ذات صلة
أحذية تشيلسي المكتنزة أفضل الأحذية الشتوية لإطلالة عملية ومريحة
أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021

ها هي صيحات الأحذية لخريف 2020-2021! تشتري المرأة العادية حوالي خمسة أزواج من الأحذية سنوياً زوجان للطقس الدافئ وزوجان للطقس البارد وربما واحداً آخر للمتعة فقط ومع ذلك، إذا كنتِ تقرأين عن صيحات الأحذية للخريف والشتاء، فمن المحتمل أنكِ لست الشخص العادي!

تماماً كما هو الحال مع صيحات الموضة الأخرى هذا الموسم، جذبت موضة الأحذية لخريف 2020 بقوة نحو الأحذية العملية، بالنسبة للكثيرين منا، يبدو عام 2020 وكأنه نهاية المطاف ويبدو أن الكثير من الأحذية الواقية الثقيلة التي رأيناها على مدارج عروض الأزياء مناسبة جداً لمناخ القادم.

ومع ذلك، كان هناك بعض المرح التافه على المدرجات هذا الموسم أيضاً لم يكن هناك موسماً مناسباً تماماً للصنادل ذات الأحزمة الضيقة وعدد قليل من خيارات الأحذية اللامعة المختلفة، ناهيك عن التصميمات ذات الأطراف المتدرجة والمرتفعة.

سواء كنتِ ستشترين زوجاً جديداً من الأحذية فقط أو تريدين شراء واحد من كل حذاء عصري، فنحن نساعدك من خلال تقسيم الأشياء وتحديد ما سيكون بالضبط على الرفوف أو في الشوارع لخريف وشتاء 2020-2021 في صيحات الأحذية.

من المثير معرفة أن وضعنا سيكون مناسباً تماماً لصيحات الأحذية لخريف وشتاء 2020، حيث اكتسبت هذه الأحذية القوية شعبية لأول مرة في التسعينات وإن كان ذلك مع قسم فرعي محدد من السكان، نود أن نقول إنهم في الوقت الحالي لم يصبحوا رائجين فحسب، بل أصبحوا سائدين بفضل انتشارهم في كل مكان على منصات العرض وغيرها من الأحذية ذات النعال المكتنزة. 

هناك أحذية تتناسب مع موضوع الفروسية، قدمت الكثير من العلامات التجارية أحذية بكعب منخفض أو مسطح يصل إلى الركبة لخريف عام 2020. 

نحن نفكر أيضاً في الأحذية التي تصل إلى طول الساق على أنها قطعة أساسية للفتاة وكان هناك بالتأكيد عدد قليل من الملابس الجريئة التي استفادت من ذلك على مدارج عروض الأزياء، كانت هذه بسهولة أهم أحذية خريف 2020، في الواقع، كان لبعض ارتفاعات الفخذين على المدارج تأثير معاكس لأنه من خلال ارتفاعات التنورة المرتفعة، فقد غطت في الواقع المزيد من الجلد وجعلت الملابس أكثر تواضعاً. 

لاحظنا لأول مرة أحذية ذات جلد مجعد الموسم الماضي، لكنها في الواقع جزء كبير من صيحات الأحذية لخريف وشتاء 2020، غالباً ما تم تصميمها لتلائم أيضاً أنماط أحذية الكعب العالي، لذلك إذا كنتِ ستشترين زوجاً جديداً واحداً فقط هذا الموسم، قد تكون هذه هي أفضل طريقة لقتل عصفورين بحجر واحد.

هناك تصميمات أخرى رائعة ظهرت على منصات عروض الأزياء من موضة الأحذية الكلاسيكية والأنماط ذات النقشات المختلفة والامعة والمزينة والأنوات الأخرى بنقش الورود والتصميمات الفريدة والمزينة وبالطبع الأحذية الرياضية المميزة وغيرها من الأحذية الجلدية الملونة وتصميم Ruched والأنماط المبتكرة المختلفة. 

مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع صيحات الأحذية لخريف وشتاء 2020 و2021