أبناء المشاهير في عرض أزياء "رالف لورين" للأطفال لموسم خريف 2014

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يونيو 2014
رالف لورين مع الأطفال العارضين في عرض أزياء "رالف لورين" للأطفال لموسم خريف 2014

أقامت شركة "رالف لورين" عرض أزياء الأطفال لموسم خريف 2014 في مكتبة نيويورك العامة، والذي قدمته ستسضيفه الممثلة "أُوما ثورمان" Uma Thurman وتخلله حفل موسيقي بعنوان "ماتيلدا ذا ميوزيكال" Matilda the Musical الحائز على جائزة "طوني" Tony Award من "برودواي" والذي يتمحور حول رواية الأطفال الشهيرة للكاتب "رولد دال" Ronald Dahl.

وشارك في العرض 55 عارضاً وعارضةً بمن فيهم أطفال المشاهير والشخصيات البارزة مثل "إيجبت" Egypt، إبن "أليشا كيز" Alicia Keys، و"أنجيلا وانج" Angela Wang، ابنة "لي شيانج" Li Xiang. هذا وقد قامت "رالف لورين" Ralph Lauren أيضاً بدعوة المغنية "ماديسون بير" Madison Beer للمشاركة بصفة سفيرة "رالف لورين" Ralph Lauren للأطفال #RLKids، حيث ستتحدث للضيوف عن أهمية القراءة إضافةً إلى أنها ستختار إطلالاتها المفضلة من العرض.

وضمت المجموعة تشكيلةً واسعةً من الإطلالات العصرية للبنين والبنات، تضم تصاميم متميزة تتراوح بين الأزياء الرسمية وتلك التي تناسب أوقات الخروج في نزهات. وتضم الأزياء الجديدة التي تصل في فصل الخريف حيث يعود الطلاب للمدارس، تشكيلة متميزة من قمصان "بولو" polo المحبوبة للجميع والقمصان المقلمة وغيرها من القمصان والكنزات التي تقدم رسومات وشعارات محدّثة ومجموعة من الألوان الموسمية الجديدة، والتي تعد مثالية للصفوف المدرسية وأنشطة عطلات نهاية الأسبوع.

وانطلاقاً من التزام "رالف لورين" Ralph Lauren الدائم بالأعمال الخيرية، ستبتكر العلامة التجارية قميصاً خاصاً سيُعرض خلال الحدث وسيعود ريعه للبرامج الخيرية لتعليم القراءة والكتابة حول العالم. وقد جرى تصميم هذا القميص الذي يعد جزءاً من التشكيلة الجديدة المحدودة ويحمل شعار "بولو بوني" Polo Pony الجديد، بهدف تعزيز تعليم القراءة والكتابة للأطفال.

شاهد أيضاً:

ملابس أطفال بنات صيف 2014

أزياء الأطفال لربيع وصيف 2014 من "بلومينغديلز دبي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار