أجمل أنواع أحذية Mules لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 يوليو 2021
أجمل أنواع أحذية Mules لهذا الموسم
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
أحدث تصاميم أحذية Mules الصيفية
أجمل أحذية رياضية بيضاء لهذا الموسم

لقد رأينا أحذية الـMules في مجموعات Balenciaga و Boss و Bottega Veneta ومرة أخرى في MSGM و Miu Miu و Salvatore Ferragamo، ظهروا على وسائل التواصل الاجتماعي وغزوا خلاصات أكثر المؤثرين الذين اختاروهم كأحذية الذهاب إلى الصيف.

باختصار، استحوذت الـMules، على الأضواء مرة أخرى لربيع وصيف 2021، مما يمنح المظهر الموسمي لمسة فريدة من الانتعاش يمكن استغلالها في يوم العمل وفي المساء الساحر.

إلى أن ترتديه مع البنطلونات الخفيفة وبلوزة لجاذبية أنيقة، جنباً إلى جنب مع تنورة ميدي ووبلوزة قصيرة لإلقاء نظرة عصرية الكمال أو أخيراً جنباً إلى جنب مع فستان طويل ورقيق لإطلالة رومانسية وأنيقة وأحذية Mules وهم يعرفون كيف تكمل كل نوع من الأزياء بشكل رائع وتجمع بين السحر الخالد للتصميم مع الالتواء المريح للكعب المفتوح.

في فترة التخفيضات، هم بالتأكيد ملحق للاستثمار لضمان حذاء أنيق وسهل دائم الخضرة مُقَدّر له أن يستمر مع مرور الوقت والذي سنستخدمه أيضاً في الصيف القادم، بالاختيار من بين الألوان والتصاميم التي تعبر بشكل أفضل عن أسلوبنا وشخصيتنا، إليكِ بعض أجمل أحذية Mules في الموسم، يمكنك شراؤها الآن مع التخفيضات. 

أفضل جزء من الانتظار المرهق في الأيام الأولى من الصيف هو بلا شك البدء في إخراج كل تلك الملابس والاكسسوارات التي نتذكر معظمهم مع وصول الموسم مما يعني الإجازات ببطء، لنأخذ الأحذية وأخيراً علينا التخلي عن الجوارب لصالح زوج من الأحذية بدون كعب أنيقة، قماشية والصنادل في كل البدائل، من مكتنزة لمرصعة بالجواهر، نماذج الحصول على ما يصل إلى القبقاب، مع Mules، كان هذا حباً حقيقياً منذ التسعينات ولكن العثور عليها دائماً متعة كبيرة.

أنواع أحذية Mules الأنيقة لهذا الموسم

  • لحسن الحظ، سنرتديها أيضاً في عام 2021 ولكن بأشكال جديدة أكثر دقة من المعتاد، الكعب يرتفع، وتصبح التصاميم هندسية والألوان أكثر نعومة وحساسية، مصممة لتخيل المظهر بألوان الباستيل بروح رومانسية ولكن شجاعة.