أحذية صيفية أساسية لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
أحذية صيفية أساسية لهذا الموسم

إذا كنتِ تبحثين عن بعض الأحذية الصيفية الجديدة لفصلي الربيع والصيف وتريدين أن تجدي شيئاً أنيقاً ومريحاً وعملياً فهذا المنشور يناسبك، مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، حان الوقت للتخلص من الأحذية المفضلة لديكِ وتجربة الصنادل والأسبادريل والأحذية الخفيفة، سواء كنتِ من محبي الموضة أو تريدين بعض الأحذية متعددة الاستخدامات للأنشطة الصيفية، كل ذلك نقدمه هنا ومن السهل تنسيق هذه الأنماط مع أزيائك المفضلة وستحتاجين إلى ارتدائها طوال الموسم.

أحذية رياضية ملونة

أحذية رياضية

تعتبر الأحذية الرياضية خياراً آمناً للطقس الدافئ، ابحثِ عن النعال والألوان المريحة التي يمكنك ارتدائها مع مجموعة متنوعة من الملابس، الأبيض هو الخيار الأكثر كلاسيكية لأنه يتناسب مع أي شيء لكن هذا الصيف جربي الألوان وستلاحظين على الفور تغيراً كبيراً في ستايلك.

أحذية لوفرز

أحذية لوفرز

أحذية اللوفرز بدون كعب غالباً ما يتم تجاهلها وهو خيار رائع لإطلالة سهلة أثناء التنقل، ارتديها مع شورت جينز أو فستان أو أي شيء تريدينه، بالإضافة إلى ذلك، فهي مريحة ومناسبة للملابس الرسمية، هناك أيضاً مجموعة متنوعة من الموديلات للاختيار من بينها، أحذية بدون كعب أو أحذية مزينة أو أحذية بكعب كلاسيك.

أحذية Mules

أحذية Mules

أحذية مولس مثالية لرحلة نهارية غير رسمية أو عشاء في وقت متأخر من الليل، تصميمه سهل الارتداء يجعله مريحاً وسهل التنسيق.

صنادل صيفية

صنادل صيفية

تعتبر الصنادل من أفضل الخيارات لأيام الصيف الحارة، يمكنك ارتدائها بشكل عرضي أو ارتدائها لقضاء أمسية في الخارج، يمكن ارتداء الصنادل مع أي شيء ارتديها مع شورت وقميص قصير أو فستان طويل او حتى مع بنطلون جينز وتيشيرت.

أحذية الإسبادريل

أحذية الإسبادريل

ظهرت أحذية الإسبادريل لأول مرة في إسبانيا ومن هنا جاء اسمها مشتق من "عشبة الحلفاء"، اشتهرت هذه الأحذية من قبل Yves St Laurent في أواخر الأربعينات من القرن الماضي وتم تبنيها كموضة للأزياء في جميع أنحاء العالم في السبعينات لمظهرها البوهيمي، يمكن أن تكون غير رسمية أو أنيقة، اعتماداً على الأسلوب وتبدو رائعة مع التنانير والسراويل القصيرة والفساتين الصيفية.

أحذية Flatforms

أحذية Flatforms

على الرغم من أننا نحب التطبيق العملي الذي توفره الصنادل الرياضية، إلا أننا نفضل شيئاً مصقولًا أكثر  ولهذا السبب لا يمكننا الحصول على ما يكفي من الأحذية ذات النعال المريحة والمكتنزة الموجودة في كل مكان في السوق في الوقت الحالي.

صنادل الثونغ

صنادل الثونغ

هذا الصيف نتوقف مؤقتاً عن صيحة صندل الثونغ الذي شهد جولاته على مدار المواسم القليلة الماضية وبدلاً من ذلك، نعيش في أنماط بقدر أكبر قليلاً من العصرية مع الكعب والجلد السميك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار