أحذية صيفية لا تستغني عنها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
أحذية صيفية لا تستغني عنها هذا الموسم

هناك عدد قليل من الأوقات الهامة في العام تشير إلى تغيير الموسم أكثر من أي شيء آخر وفي موسم الصيف، نبحث جميعاً عن الراحة والخفة فقط، هذا هو السبب في أن الأحذية الجلدية والكعب العالٍ لا تتناسب مع الملابس الصيفية اليومية، بدلاً من ذلك، من الأفضل اختيار الأحذية الصيفية المسطحة والتي يسهل ارتداؤها في أي إطلالة، سواء كنتِ من محبي الأسلوب الرياضي أو الأنثوي، فإن الأحذية الصيفية التي نتحدث عنها هنا تناسب أي خزانة ملابس.

هنا نعرض لكِ الأحذية التي يجب ارتداؤها لتحمل حرارة الصيف لتبدو دائماً ملائمة وأنيقة مع إطلالاتك الصيفية.

صنادل رياضية

صنادل رياضية

أبسط نموذج حذاء للصيف هو الصندل الرياضي أو صندل الصياد أو الفيلكرو أو Birkenstocks هذه هي الأحذية الأكثر تنوعاً والمريحة التي ستستمر طوال الموسم، لجعل مثل هذه الأحذية تناسب أي إطلالة، يجب أن تختاري نموذجاً من الألوان الكلاسيكية: أسود أو بيج أو أبيض، تتناسب هذه الأحذية بشكل متناغم مع القطع التي اخترتيها في إطلالتك مع شورت جينز أو بدلة قطنية أو فستان خفيف.

نعال جلدية

نعال جلدية

الأحذية المفضلة لعشاق الموضة العملية هي الصندل الهجين الذي يجمع بين الصنادل والنعال وغالباً ما يستخدم للعلاج في تقويم العظام، الأحذية المريحة ذات النمط المريح مناسبة لأي إطلالة حتى أن المشاهير يرتدونها مع الجوارب وشورتات والسراويل القصيرة والفساتين الرومانسية، كلا الطرازين من الظلال الطبيعية والكلاسيكية مناسبان، بالإضافة إلى الصنادل الملونة والجذابة من الظلال المشبعة.

فليب فلوب

فليب فلوب

أصبحت النعال أو "شبشب" الشاطئ فجأة موضة منذ بضع سنوات، تبدو الأحذية المسطحة المريحة أنيقة مع كل من ملابس البحر والإطلالات لكل يوم، يمكنك ارتداؤه مع التنانير الطويلة العصرية والجينز والفساتين القصيرة والمتوسطة الطول.

أحذية مسطحة

أحذية مسطحةهناك موديلات متنوعة لأحذية البالية المسطحة، عادت هذه الأحذية إلى الموضة وهي الآن جاهزة لاستكمال أي مظهر وستتناسب تماماً مع ملابس المكتب أو التنزهات اليومية، يمكن أن يكون موديل أسود كلاسيكي أو يمكن أن يكون مع زينة أو ملون.

أحذية رياضية

أحذية رياضية

لقد دخلت الأحذية الرياضية بقوة في خزانة ملابسنا اليومية والآن أصبح من المستحيل تخيل حياتنا بدونها، يمكن ارتداء هذه الأحذية مع الفساتين والتنانير والجينز والملابس الرياضية.

ما يجب مراعاته عند شراء الأحذية الصيفية

  • يعتمد العثور على الأحذية الصيفية المناسبة لكِ إلى حد كبير على الغرض الذي ستستخدميه من أجله، على سبيل المثال، إذا كنتِ تخططين لارتداء الصنادل للرياضات المائية أو الصنادل للمشي لمسافات طويلة، فإن الأساليب الأكثر نفعية مثل الأساليب الرياضية هي المناسبة لكِ. 
  • يجب أيضاً مراعاة إنه يمكن ارتداؤها كل يوم ولكن إذا كانت الجماليات هي مصدر قلقك الرئيسي عند التسوق، فلديكِ الكثير من خيارات الأحذية الصيفية العصرية للاختيار من بينها بما في ذلك النعال الأنيقة والموديلات ذات الأحزمة وحتى بعض الصنادل الجلدية الحديثة.
  •  عند اتخاذ قرار بشأن ارتفاع الكعب، من المهم التفكير في مستوى الراحة الذي ستحتاجنه، هل أنتِ قادرة على تحمل ارتداء الكعب العالي بشكل عام؟ إذا لم يكن كذلك، فتخطيها أو اختاري أسلوب الكعب المنخفض.
  •  هل تخططين للوقوف على قدميكِ لساعات طويلة طوال اليوم أم أنكِ ستقفين فقط لبعض الوقت؟ كل هذه العوامل تحدث فرقاً عند البحث عن صندل صيفي جميل ومريح.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار