أجمل إطلالات النجمات بالأحمر: استلهمي منها إطلالتك لعيد الحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
أجمل إطلالات النجمات بالأحمر: استلهمي منها إطلالتك لعيد الحب

في 14 من شهر فبراير من كل عام يكون العالم على موعد مع عيد الحب، للتعبير عن مشاعرهم تجاه محبيهم بوضوح وبتبادل الهدايا، فهل فكرت أن إطلالتك في عيد الحب لغة أخرى للتعبير عن مشاعرك! سنأخذك في جولة لأجمل إطلالات النجمات باللون الأحمر والتي ستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالتك.

ما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على الفساتين وأخرى كان الجمبسوت عنوانها، سحرت النجمات الأنظار بإطلالات أنيقة باللون الأحمر زاد من جمالها تنسيقاتهم التي تنوعت ما بين اختيار قطع مجوهرات فاخرة وأخرى اخترن فيها تسريحات شعر مميزة ناسبت وأبرزت جمال إطلالاتهن.

صور أزياء لعيد الحب

الفنانة ياسمين صبري واحدة من النجمات اللواتي اخترن اللون الأحمر لعدد من إطلالاتهن، فظهرت بفستان يمزج بين التل والحرير بلون الأحمر الداكن تارة، وأخرى ظهرت فيها بفستان يناسب الأجواء النهارية يعتمد على حمالات رفيعة للكتفين وينسدل بشكل منفوش ونسقت ياسمين صبري إطلالاتها هذه مع تسريحة الشعر المفرود ومجموعة من المجوهرات الفاخرة التي زادت من فخامة إطلالتها.

 كما اعتمدت على فستان ضيق باللون الأحمر خلال عطلتها الصيفية وهو التصميم الذي يلائمك إن كنت تحتفلين بعيد الحب في إحدى المناطق الدافئة، وفي هذه الإطلالة كانت تسريحة الشعر الملموم عنوانها. كما كان اللون الأحمر عنواناً واحدة من إطلالاتها للإعلان عن إحدى المنتجات حيث ظهرت النجمة المصرية بفستان ضيق من أعلى وواسع من أسفل تزينه الأكمام المنسدلة على الكتفين التي منحته انسيابية ملحوظة.

فساتين النجمات

أما الفنان درة فيعتبر اللون الأحمر صديق عزيز لها، حيث ظهرت في أكثر من إطلالة باللون الأحمر وهو اللون الذي يمنح جمالها بريقاً ملحوظاً، فظهرت درة بفستان أحمر بكتف واحد ملفوف على الرقبة وتزينه كشكشة منحت خصرها إطلالة مميزة  ونسقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المرفوع واكتفت بخصلة شعر منسدلة على أحد جانبي الوجه، وما زاد من جمال إطلالة درة هو اختيارها للمسات مكياج أبرزت جمالها، فاعتمدت على لمسات العيون السموكي وقطع مجوهرات فاخرة حيث ارتدت طاقة يزين عنقها ويديها.

وكانت الجمبسوت عنوان درة في واحدة من إطلالاتها بالأحمر حيث تألقت بجمبسوت أحمر بفيونكة ضخمة تتصدره من أعلى، ونسقت أيضاً إطلالتها مع تسريحة الشعر المرفوع التي تلائم أغلب إطلالاتها وتعد الاختيار الأقرب لها.

واختارت الفنانة منى زكي لنفسها إطلالة ساحرة بالأحمر في حفل جزي أووردز الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية نسقته منى زكي مع قطع مجوهرات فاخرة ومكياج زاد من هدوء طلتها.

الفنانة بوسي أيضاً واحدة من النجمات اللواتي يعتمدن اللون الأحمر لإطلالاتهن فظهرت في واحدة من هذه الإطلالات بفستان أحمر بأكمام طويلة وهي الإطلالة التي ستناسب المحجبات وغير المحجبات، وزين الفستان حزام بنفس اللون من نفس نوع القماش حول الخصر منح جسمها قوام  مثالي، وفي هذه الإطلالة اعتمدت المطربة بوسي على مكياج ناعم أبرز ملامحها واختارت لشفتيها نفس لون الفستان وهو ما زاد من جاذبية إطلالتها، كما كانت تسريحة الشعر المرفوع عنوانها واكتفت بخصلتين منسدلتين على جانب الوجه.

ديانا كرزون بالأحمر

وإن كنت من عشاق اللمسات اللامعة فستلهمك نانسي عجرم بفكرة جيدة لإطلالة عيد الحب، حيث تألقت نانسي عجرم في واحدة من إطلالاتها بفستان باللون الأحمر ونسقته مع تسريحة الشعر المفرود ومكياج هادئ ناسب هدوء ورقة ملامحها.

 مكما كان اللون الأحمر عنوان الكثير من إطلالات ريا أبي راشد حيث تألقت الإعلامية الشهيرة باللون الأحمر في أكثر من مناسبة واحدة منهم كانت خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وهي الإطلالة التي اتسمت بالجرأة حيث جاء الفستان بتصميم الصدر المكشوف وفتحة طويلة من الساق ونسقت إطلالتها مع تسريحة شعر ناعمة ناسبت ملامحها ومجوهرات من دار بولغاري.

كما ظهرت ريا أبي راشد في إطلالة أخرى بفستان أحمر أنيق في نفس المهرجان، أما الفنانة نور الغندور فظهرت بإطلالة كلاسيكية تعود للثمانينيات في واحدة من إطلالاتها حيث اختارت قبعة بنفس لون إطلالاتها الحمراء ونسقتها مع مكياج زاد من كلاسيكية إطلالتها.

في عيد الحب تألقي بأفضل إطلالة لك، ولتستكملي جمال إطلالتك شاهدي معنا أجمل صور النجمات بالأحمر والتي ستلهمك بأفكار متجددة تبرز جمالك وجاذبيتك.