نجمات إماراتيات أيقونات في عالم الموضة والجمال: استلهمي منهن إطلالتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
نجمات إماراتيات أيقونات في عالم الموضة والجمال: استلهمي منهن إطلالتك

تخطف نجمات الإمارات دائماً الأنظار بلمسات جمالية مختلفة، سواء باختيارهن لأزياء بلمسات وتصميمات خاصة تعبر عن التراث الإماراتي أو اعتمادهن مكياج وتسريحات شعر تبرز جمالهن.

شاهدي معنا في يوم المرأة الإماراتية أجمل إطلالات نجمات الإمارات التي ستلهمك بأفكار ساحرة تبرز جمالك.

إطلالات الفنانة الإماراتية أحلام

واحدة من بين أيقونات الأناقة في الوطن العربي هي الفنانة الإماراتية أحلام، والتي خطفت الأنظار بالكثير من الإطلالات التي تمنحها لمسات جمالية خاصة، فإن كنتِ في حيرة لاختيار فستانك المناسب لسهرتك، فستلهمك أحلام شامسي بالكثير من الأفكار لفستان سهرة أنيق يمنحك إطلالة تشبه الأميرات.

وكانت أحدث فساتين أحلام شامسي الجديدة هو الفستان الأحمر الذي يتميز بجزء منفوخ على الأكتاف والصدر بشكل ملفوف. والذي تميز بقصة منفوشة وبتصميم كلاسيكي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، حيث جاء الفستان مناسباً لذوقها بشكل كبير لأنها تبحث دائماً عن الموديلات غير التقليدية، مع الحفاظ على المظهر الفخم.

اختارت أيضاً فستاناً مخملي باللون الأخضر بشكل كلاسيكي بموضة الكاب الذي منحها الإطلالة الملكية بشكل راقِ لا مثيل له. وقد حمل الفستان توقيع المصممة كريمة. وقد كان هذا الموديل بالتحديد معبر عن ذوق النجمة أحلام لأنه بقصة كلاسيكية فخمة.

عادةً ما تختار أحلام شامسي فساتين تتسم بالفخامة والتصميم الكلاسيكي، وأيضاً الفساتين ذات التصاميم البسيطة والناعمة. وقد ظهر هذا بوضوح عند اختيارها العديد من الموديلات الفخمة والمطرزة والتصميمات البسيطة الناعمة.

إطلالات أحلام لا تقف فقط عند اعتمادها لفساتين سهرة أنيقة، وإنما تحرص النجمة الشهيرة على الظهور بلمسات إماراتية مختلفة تعتمد فيها على القفاطين الأنيقة، ففي واحدة من إطلالاتها اعتمدت فستاناً أبيض منسقاً مع قطعة علوية أشبه بالقفطان بطريقة شرقية جذابة مع التطريزات الذهبية الفخمة. التي تعكس المظهر الراقي لها في المناسبات والسهرات بشكل مميز لا مثيل له. ويمكنكِ تطبيق هذه الإطلالة إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة ومحتشمة.

إطلالات أريام

تتألق النجمة الإماراتية أريام ذات الأصول المصرية، بالكثير من الإطلالات الساحرة التي تمنحها لمسات جمالية خاصة وتبرز جمالها، وستشاهدين معنا أجمل إطلالات نجمة الغناء الإماراتية أريام والتي ستلهمك بأفكار ساحرة ومتجددة عند اختيار تصميم فستانك في السهرات المختلفة.

وتعتمد ريام في إطلالاتها على الكثير من اللمسات التي تناسب طبيعة جسمها ورشاقتها، كما تحرص على اختيار الألوان التي تمنح بشرتها لمسات جمالية خاصة وجاذبية لافتة للأنظار.

وفي عدد كبير من إطلالاتها حرصت أريام على الظهور بإطلالات فرضت اللمسات الإماراتية وجودها عليها، لتجعلها أكثر جمالاً وجاذبية.

إطلالات أمل محمد

أمل محمد واحدة من بين النجمات الإماراتيات التي يتمزين بجمالهن الخاص، وتتألق أمل محمد بأكثر من إطلالة تمنحها جاذبية خاصة، وفي يوم المرأة الإماراتية، ستشاهدين مجموعة من أجمل إطلالات أمل محمد التي تعد واحدة من بين نجمات الإمارات اللاتي يعتبرن من أيقونات الموضة، فاستلهمي من إطلالاتها ما يناسبك.

وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات نجمات الإمارات التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك في المناسبات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار