أجمل إطلالات نهى نبيل بالفساتين الصيفية: استلهمي منها إطلالتك في العيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
أجمل إطلالات نهى نبيل بالفساتين الصيفية: استلهمي منها إطلالتك في العيد

للفاشنيتا الكويتية نهى نبيل لمساتها الخاصة التي تمنح إطلالتها جمالا استثنائيا، وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أجمل إطلالات نهى نبيل بالفساتين الصيفية والتي ستمنحك أفكارا مميزة لإطلالاتك في عيد الأضحى 2023.

ما بين فساتين صيفية بكم طويل وأخرى اعتمدت على الأكمام الواسعة فضلا عن تصميمات أخرى بتصميم  الأكمام القصيرة ستشاهدين أجمل إطلالات نهى نبيل الصيفية.

فساتين صيفية قصيرة

من بين اختيارات نهى نبيل لأزيائها في الصيف كانت الفساتين القصيرة التي اعتمدت فيها الفاشنيستا الكويتية على ألوان صيفية منعشة منحتها لمسات جمالية خاصة.

وفي تنسيقاتها لهذه الفساتين كانت  نهى نبيل تختار إكسسوارات إطلالتها بداية من حقائب اليد والأحذية وحتى إكسسوارات الشعر بعناية. لذلك فإن كنت في حيرة لتنسيق ألوان الأزياء معا أو مع الإكسسوارات الخاصة بك فجولة معنا في هذا الألبوم ستلهمك بأفكار متجددة لإطلالاتك.

فساتين صيفية طويلة

أما الفساتين الصيفية الطويلة فكانت الاختيار الأول لنهى نبيل في أغلب إطلالاتها، فستشاهدين في الألبوم أعلاه مجموعة من الفساتين الصيفية الطويلة التي زينت إطلالات نهى نبيل وطرق وكذلك طرق تنسيق فساتين الصيف مع الحقائب والأحذية بشكل يمنحك لمسات أنيقة.

أجمل ما يميز إطلالات نهى نبيل بالفساتين الصيفية هو اختيارها للألوان الزاهية الساحرة التي تمنحها أجواء منعشة ولمسات جمالية خاصة لذلك، فإن كنت من عشاق الألوان الصيفية ونقوشها الساحرة فستجدين من بين إطلالات نهى نبيل أجمل الأفكار لإطلالتك.

وفي عيد الأضحى 2023، شاهدي معنا مجموعة من الاختيارات المتنوعة لللفساتين الصيفية على طريقة الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار