أجمل إطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 23 مايو 2022
أجمل إطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب في مهرجان كان
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات العالميات بتوقيع مصممي الأزياء العرب في يناير 2015
أبرز إطلالات مهرجان كان السينمائي الدولي بتوقيع مصممين عرب
أجمل فساتين النجمات العرب بتوقيع المصمم رامي القاضي

خطف المصممين العرب الأنظار بإطلالات النجمات التي جاءت بتوقيعهم على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 في دورته الـ 75 منذ اليوم الأول له.

إطلالات بتوقيع توني ورد

تألق مصمم الأزياء اللبناني توني ورد، على السجادة الحمراء لمهرجان كان بعد أن ظهرت كثير من النجمات بإطلالات من دار الأزياء الخاص به.

كانت عارضة الأزياء روز برترام، أول من ظهرت بإطلالة جريئة بتوقيع توني ورد والتي جاءت بفستان بنفسجي مكشوف عند الصدر مع الشق الجانبي الجريء.

كما أطلت عارضة الأزياء الأمريكية، جاسمين توكس، بفستان من اللون الأصفر القوي وقصة ملكية بتوقيع دار توني ورد، وتميز التصميم بطبقات من البليسيه الجامدة من جهة واحدة.

أما إطلالة جوزفين سكريفر، ظهرت بفستان أسود فاخر من اللونين الأبيض والأسود مع طبقات من الأقمشة المتدرجة والمنسدلة من الخلف بأسلوب حيوي.

وخطفت مؤثرة الأزياء الألمانية ليوني هان، الأنظار إليها بعد أن ظهرت بفستان جريء وكريستالي مع طبقات الأقمشة الخلفية بتوقيع توني ورد.

إطلالات بتوقيع جورج حبيقة

برزت إطلالات جورج حبيقة على السجادة الحمراء من خلال الفستان الذي ظهرت به الفنانة السعودية فاطمة البنوي، بموضة الفستان الأزرق الفاتح مع تفاصيل من الريش المتدرج والهندسي من الجهة السفلية.

وجاءت إطلالة Viky Rader جريئة من خلال فستان ذهبي مكشوف من الجهة الأمامية مع حبيبات الكريستال بتوقيع المصمم جورج حبيقة أيضاً.

وببدلة رسمية فاخرة بنقشات حيوية تجمع بين اللونين الأسود والفضي، ظهرت الفرنسية ناتالي أودزيريجو وخطفت بها الأنظار.

بفستان بيج من الكروشيه الخارج عن المألوف أطلت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، خاطفة للأنظار، وكذلك إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد  حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بتصميم فخم جاء مطرظ ومزخرف باللون الفضي.

إطلالات بتوقيع رامي القاضي

الإيطالية بياتريس فالي، تألقت بفستان ساحر من اللون البنفسجي والأزرق معاً بتوقيع المصمم العالمي رامي القاضي بجانب سلسلة فضية داخل التصميم.

وبإطلالة أخرى ظهرت السعودية فاطمة النبوي بفستان زهري متموج بتفاصيل الكاب واستعرضت صوره عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

ولفت المصمم السعودي أشي، الأنظار بعدد من الإطلالات والتي ظهرت بها المؤثرة السعودية نجود الرميحي على السحادة الحمراء، وكذلك عارضة الأزياء الأمريكية غريس إليزابيث.

وفي اليوم الخامس لمهرجان كان السينمائي تألقت الفنانة الأمريكية لارسن تومسون، بفستان أسود فاخر مع قصة الكتف الواحد وطبقات الكشكش العريضة الملفتة بتوقيع دار Ashi Studio

وتألقت عارضة الأزياء الأميركية غريس إليزابيث، بفستان ذهبي للمصممة السعودية إيمان العجلان، وظهرت عدداً من الفنانات بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وظهرت العارضة الأسبانية غالا غونزاليس، فستان أسود مستقيم مع الفراغات الجانبية وتفاصيل السلاسل الكريستالية الهندسية على أعلى الصدر في غاية الأناقة.