مجموعة طوني ورد خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مجموعة طوني ورد خريف وشتاء 2022

بقصات كلاسيكية ذات لمسة عصرية مبتكرة يمكن أن تلبي ذوق المرأة الأنيقة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء طوني ورد خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس التي لفتت الأنظار بالتصميمات المميزة.

سر أناقة امرأة طوني ورد

حيث جاءت مجموعة أزياء طوني ورد خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال القصات التي تم تقديمها. فقد كان من الواضح بحث المصمم طوني ورد عن تعويذة لأفروديت آلهة الحب والجمال في العصر الروماني القديم من أجل إيجاد السعادة في الحياة والاستمتاع بها. 

وقد نجح المصمم طوني ورد في أن يحول الآلهة أفروديت إلى واقع ملموس من خلال أزياء وفساتين سهرة متنوعة التصميمات بحيث تعكس مظهر ناعم ومفعم بالأنوثة للمرأة عند اختيار هذه الموديلات في المناسبات المهمة. لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة وفريدة فليس هناك أفضل من الاستعانة بفساتين طوني ورد ذات الطابع الروماني القديم بشكل أكثر من رائع.

فساتين طوني ورد

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة طوني ورد خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا ظهور موضة الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل كبير بطريقة جمعت بين المظهر العصري والفخم بشكل مميز وغير تقليدي، وبالتأكيد ستكون هذه التصميمات اختيار النجمات على السجادة الحمراء.

زينت الورود وتفاصيل الريش أغلب الفساتين بطريقة رقيقة وناعمة مفعمة بالأنوثة بحيث تعبر عن أفروديت آلهة الحب والجمال في حضارة الرومانية القديمة. لذلك ظهرت تفاصيل الزهور سواء بدرجات زاهية أو ناعمة مع مختلف تصميمات الفساتين بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. 

تم الاهتمام بتقديم الفساتين الكورسيه بشكل كبير خلال المجموعة والذي عكس مظهر جمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل مبتكر وغير تقليدي. لذلك ظهرت الفساتين الكورسيه مع التصميمات المنفوشة بشكل فخم لإطلالة مميزة وغير تقليدية.

ظهرت الفساتين التي تحمل الطابع الرومانسي القديم بأقمشة الشيفون مع فتحات على الخصر والصدر، إلى جانب ظهور الفساتين بموضة الكاب بشكل كلاسيكي فاخر أضاف مظهر ساحر لمختلف عارضات الأزياء خلال مجموعة طوني ورد خريف وشتاء 2022.

تم التركيز على تقديم الفساتين ذات القطعتين بشكل كبير والتي عكست مظهر جريء وغير تقليدي للمرأة خلال المجموعة. وبالتأكيد سوف تكون هذه الإطلالات مناسبة لشخصية المرأة الجريئة التي تبحث عن مظهر جذاب وغير تقليدي بشكل مميز. إلى جانب ظهور الفساتين المنفوشة التي تميز بتوب قصير بشكل عصري مبتكر.

خطفت أنظارنا ظهور الفساتين التي أنقسم إلى جزئين بألوان مختلفة بشكل عصري رائع وغير تقليدي. وتعد هذه الفساتين اللونين واحدة من أهم الصيحات رواجاً هذا العام والتي يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن التميز دائماً.

لفت أنظارنا تقديم الفساتين القصيرة والطويلة المزينة بأكمام منفوشة بشكل كلاسيكي مميز يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة التي تبحث عن مظهر ساحر في المناسبات المهمة بشكل رقيق مفعم بالأنوثة. لذلك احرصي على اختيارها في مختلف الأوقات وذلك لضمان الحصول على إطلالة ساحرة ومميزة تتناسب مع ذوقك.

إكسسوارات طوني ورد

سيطرت الأحذية الشفافة على مجموعة طوني ورد خريف وشتاء 2022 بشكل كبير لفت الأنظار. حيث تم تقديم الصندل ذو الأربطة على الكاحل والأحذية الـ Mule الشفافة بشكل أساسي خلال للمجموعة بطريقة لفتت الأنظار.

ظهرت الأقراط الضخمة الملونة والمرصعة بالفصوص البراقة بشكل كبير، إلى جانب ظهور الأقراط الطويلة ذات الشراشيب التي نجحت في أن تعكس مظهر ساحر للمرأة بطريقة مبهرة يمكن أن تتناسب مع ذوقك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار