أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023

خطفت النجمات العربيات الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية 2023 في دورته الـ 14، بإطلالات تنوعت ألوانها وتصميماتها، والذي شهد تكريم العديد من نجوم الفن والإعلاميين، وفيما يلي نستعرض معاً أبرز إطلالات النجمات خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس.

إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023

تألقت الفنانة درة التونسية بفستان من تصميم فؤاد سركيس Fouad Sarkis ، والذي جاء باللونين الأبيض والأسود، حيث زينت وردة كبيرة الحجم الجزء العلوي منه وجاءت باللون الأبيض، بينما انسدل الجزء السفلي منه باللون الأسود بشق جانبي زاد إطلالتها جاذبية.

ونسقت درة التونسية مع إطلالتها حذاء باللون الأسود وحقيبة يد مرصعة بالحبيات البراقة، ولجأت إلى تسريحة شعر ملمومة على هيئة ذيل حصان منخفض ومكياج ترابي.

الفنانة السورية كاريس بشار كانت واحدة من ضمن المكرمين في المهرجان، وجاءت إطلالاتها باللون الأبيض بفستان أوف شولدر كلاسيك وقصة ضيقة عند الخضر وقماش منسدل طويل عند الأكمام.

وأكملت كاريس بشار إطلالتها بعقد عريض مرصع بحبيات براقة، واعتمدت هي الأخرى تسريحة ذيل الحصان والمكياج القوي والروج اللامع.

وبإطلالة براقة، تألقت الفنانة روجينا بفستان مجسم للغاية بقصة مميزة بصيحة الكب، والألوان الميتالك المعدنية، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة لأعلى وإكسسوارات ماسية وحقيبة يد صغيرة.

إطلالة رانيا فريد شوقي، جاءت بسيطة للغاية بفستان من اللون الموف بصحية الأوف شولدر للأكتاف، ووضعت حزام فضي في وسط الفستان، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة.

وبإطلالة غلب عليها الطابع الصيفي والحيوية، ظهرت الفنانة دنيا عبد العزيز خلال حفل مهرجان الفضائيات العربية، حيث جاءت إطلالتها تشع حيوية مع فستان باللون البرتقالي الواسع من قماش الستان، وانتعلت على فستانها القصير حذاء رياضي أبيض اللون.

جاءت إطلالة دنيا عبد العزيز غير تقليدية  وعصرية وأكملتها بتسريحة شعر مرفوعة مثل التي اعتمدتها الفنانة روجينا.

وتألفت الفنانة دنيا سمير غانم بإطلالة من اللون الأبيض مع تطريز مميز باللون الذهبي، وبحمالة واحدة فقط، وتركت شعرها منسدلاً وارتدت إكسسوارات ذهبية مميزة ومكياج ناعم زاد من جمالها.

إطلالات باللون الأسود الكلاسيكي

الفنانة الشابة هنا الزاهد، جاءت إطلالتها باللون الأسود الكلاسيكي من تصميم Fatima Alhashmi، بقصة الأوف شولدر من ناحية الأكمام والقفازات.

وأضافت هنا الزاهد رونقاً لإطلالتها من خلال المجوهرات المرصعة بالألماٍس، وتركت شعرها الويفي منسدلاً بسريحاتها المعتادة وميكاج اعتمدت فيه على الألوان الهادئة.

وخطفت الفنانة رنا رئيس الأنظار بإطلالتها التي جاءت باللون الأسود أيضاً ولكنه كان مميزاً للغاية، بقصة الكب الخالي من الأكمام وتصميم الكورسيه المجسم لإبراز جمالها والمزين بالدانتيل والتل.

واعتمدت رنا رئيس تسريحة شعر منسدل مع اكسسورات بسيطة وطلاء أظافر أحمر غامق ومكياج ناعم وبدت غاية في الجمال.

وجاءت إطلالة الفنانة زينة باللون الأسود أيضاً، بصيحة الأوف شولدر من جانب واحد فقط وفتحة ساق طويلة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة.

إطلالات غريبة في مهرجان الفضائيات العربية

كانت لإطلالة الأكثر إثارة للجدل هي إطلالة محمد رمضان، والتي تصدر بها محرك البحث جوجل بعد أن ظهر بلوك مختلف ببدلة بيضاء وتحتها تيشرت شفاف اللون وظهر بشعر باللون الأصفر، والذي حضر به العديد من الفعاليات خلال الفترة الأخيرة كان من بينها حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023 بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وتضمن فعاليات المهرجان تكريم عدد كبير من النجوم وصناع الدراما لأدوارهم دراما 2023 التي عرض أغلبها في موسم رمضان، وكان من بينهم دنيا سمير غانم، وهنا الزاهد، ورنا رئيس وطه الدسوقي، ودرة التونسية وريهام عبد الغفور وماجد المصري ودنيا عبد العزيز ومحمد رمضان ومنذر ريحانة ورانيا فريد شوقي وميرنا خليل وشيكو ومعتز التوني ومحمد شاهين وخنان مطاوع وأحمد داود وأحمد فهيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار