مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022

بمجرد إلقاء النظرة الأولى على المجموعة يمكنك أن تشعري أنك في رحلة إلى كوكب آخر مليء بتفاصيل اللامعة، بهذه الطريقة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء جورج حبيقة خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر أناقة امرأة جورج حبيقة

بدت مجموعة أزياء جورج حبيقة خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا الموسم وظهر هذا بشكل واضح من خلال الأزياء التي تم تقديمها ومصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. حيث كانت المجموعة مستلهمة من أزياء الستينات بشكل أساسي ولكن مع نظرة مستقبلية بشكل خير تقليدي، كما نجح جورج حبيقة في تخيل ماذا يمكن أن يحدث اصطدام مجرتين؟ وعبر عن ذلك من خلال التفاصيل البراقة الساحرة التي زينت أغلب تفاصيل الأزياء. وقد حرص على تقديم هذه الأزياء داخل ديكور للكوكب الأحمر بطريقة مبتكرة ورائعة.

وقد تم التركيز على تقديم أزياء مزيج بين الماضي والحاضر بشكل مبتكر مع الاهتمام بتفاصيل اللامعة التي زينت أغلب موديلات الأزياء والفساتين بشكل أكثر من رائع. لذلك ستكون هذه الأزياء والفساتين اختيار أغلب المشاهير على السجادة الحمراء بالمهرجانات والحفلات العالمية قريباً بشكل سيبهر الكثير من الفتيات.

تفاصيل أزياء جورج حبيقة

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022 بين الكثير من الأزياء العصرية والكلاسيكية. فقد تم التركيز على تقديم البدل الرسمية بشكل كلاسيكي راق يمكن أن يتناسب مع ذوق كل امرأة في السهرة. فتم تقديم البليزر المطرز والمرصع بالفصوص البراقة إلى جانب ظهور الموديلات المزينة بتفاصيل الزهور بشكل مبهر.

سيطرت القمصان الكلاسيكية ذات الأكمام الطويلة أو الموديلات التي تتميز بموضة الكاب بشكل مبتكر وغير تقليدي خلال مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022. وقد تم تنسيق هذه القطع مع البنطلون الرسمي البسيط بشكل بألوان زاهية أو محايدة بطريقة أكثر من رائعة.

خطف أنظارنا ظهور الجمبسوت الضيق سواء بموديلات ملونة بدرجات زاهية بطريقة مميزة أو مع الموديلات الفخمة المطرزة والمرصعة بالفصوص البراقة. كما تم التركيز على تقديم الجمبسوت ذي الفتحات على الصدر بطريقة الـ Cutout بحيث تعكس مظهر عصري رائع للمرأة.

تم الاهتمام بتقديم المعاطف الكاب بشكل كبير خلال مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022، إلى جانب ظهور المعاطف الفرو الكلاسيكية الأنيقة بحيث تعكس إطلالة مبهرة مناسبة لأذواق الكثير من الفتيات حول العالم.

فساتين جورج حبيقة 2022

خطفت أنظارنا الكثير من موديلات فساتين جورج حبيقة 2022 هذا الموسم. فكانت الفساتين الكورسيه من أكثر التصميمات التي تم الاهتمام بتقديمها بأشكال متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز من خلال أزياء كلاسيكي راقية.

سيطرت الفساتين المطرز بالترتر بشكل كبير على مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022 والتي جاءت بلون موحد أو بدرجات مختلفة بحيث تعكس مظهر عصري جريئاً مناسباً للمجموعة. وقد تنوعت تصميمات هذه الفساتين بين الموديلات الطويلة أو الميدي المحددة للقوام أو التصميمات العصرية القصيرة.

كانت الفساتين ذات الفتحات على القوام بطريقة الـ Cutout من أكثر الصيحات التي خطفت الأنظار خلال مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين المنفوشة أو المحددة للقوام بأشكال متنوعة مميزة بفتحات على الصدر أو الخصر بطريقة مميزة وجذابة.

لفت أنظارنا ظهور نوعين من الفساتين التي تحمل الطابع الشرقي، الأول هو الفستان بموضة الكاب الذي خطف أنظارنا بتصميماته المتنوعة بشكل أكثر من رائع. أما الثاني فهو الفستان الفضفاض الذي يشبه القفطان بطريقة فخمة يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة في المناسبات والسهرات.

زين الريش وتفاصيل الزهور والفرو الكثير من موديلات الفساتين بشكل رائع بحيث يعكس مظهر جذاب لعارضات الأزياء بطريقة أكثر من رائعة. لذلك وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مميزة لا تترددي من اختيار هذه القطع بالتحديد.

إكسسوارات جورج حبيقة

سيطرت الأحذية البلاتفورم بشكل كبير وأساسي خلال مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022، حيث تم تقديم الأحذية البلاتفورم ذات المقدمة المدببة أو الموديلات التي تتميز بتصميم هندسي إلى جانب ظهور الموديلات التي تتميز بمقدمة مفتوحة بشكل عصري رائع. وقد جاءت أغلب موديلات الأحذية بألوان زاهية وناعمة لضمان الحصول على إطلالة جذابة بشكل رائع يمكن أن يتناسب مع ذوقك.

ظهرت الحقائب الكلاسيكية ذات الجلود المفرغة بتصميم الـ Tote Bags بشكل رائع خلال مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022. وقد تنوعت ألوان الحقائب بين الأصفر والوردي والسماوي والأسود إلى جانب ظهور الحقائب الميتاليك الفضية.

خطفت أنظارنا أحزمة الخصر العريضة الملونة بشكل كبير خلال مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور الأقراط الطويلة المرصعة بالفصوص الملونة بطريقة تجعلك تشعرين وكأنك في كوكب آخر. كما تم تقديم القفازات الجلد الملونة بدرجات محايدة وزاهية بشكل كبير التي لا تصل إلى الكوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار