أجمل إطلالات نانسي عجرم بالفساتين السواريه

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 16 مايو 2022
أجمل إطلالات نانسي عجرم بالفساتين السواريه
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين نانسي عجرم في 2014
إطلالات نانسي عجرم الأجمل في 2021
أجمل إطلالات نانسي عجرم بالجينز

دائماً ما تطل علينا النجمة نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة والتي تعكس أسلوبها الرقيق والمميز وهذا ما نشاهده من خلال فساتين السواريه التي تظهر بها في حفلاتها والتي تحرص على اختيارها من دور أزياء لمصممين عرب أو عالميين ولا تبخل نانسي عجرم في مشاركة معجبيها على صفحتها الخاصة على الإنستغرام بصورها التي توضح مدى رقتها وعفويتها.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة الجميلة نانسي عجرم قررنا أن نحتفل معها ونقدم أجمل فساتين السواريه الاحتفالية التي ظهرت بها في الفترة الأخيرة.

نانسي عجرم بفساتين لامعة

من خلال مشاهدتنا لموديلات الفساتين التي دائماً ما تظهر بها نانسي عجرم وجدنا إنها تعتمد الفساتين الامعة والمطعمة بالخرز والترتر، اختارت نانسي أكثر من فستان بهذا الأسلوب ويبدو إنه يناسبها تماماً.

نانسي عجرم بفساتين سواريه ملونة

تختار النجمة نانسي عجرم دائماً التصميمات الآمنة والتي لا يظهر بها العديد من الطبقات والخياطة الضاخمة المبالغ فيها ولاحظ العديد من متابعيها إنها دائماً ما تفضل اللون الأسود والظلال الداكنة لكن هذا لا يمنعها من الظهور بألوان جرئية ورائعة في بعض الأحيان، تُظهر جمال فساتين السهرة الأنيقة الخاصة بها بما في ذلك اللون الأصفر والأحمر.

نانسي عجرم بجمبسوت

إطلالة أخرى شاهدناها كثيراً على نانسي عجرم وهي الجمبسوت، ظهرت المطربة اللبنانية في مناسبات عديدة وهي ترتدي الجمبسوت بتصاميم مختلفة منها الذي يأتي مع وشاح كاب وآخر مزين بالترتر الامع.

نانسي عجرم باللون الفضي والذهبي

نانسي عجرم تبدو رائعة في أي إطلالة وأي لون تختاره، لكن ظهورها باللون الذهبي أو الفضي يترك تأثيراً إجابياً لدى معجبيها، فهي تبدو مثل الأميرات بهما، لا شك في اعتمادها كثيراً هذين اللونين.

نانسي عجرم بفساتين باللون الأبيض

في كثير من الأحيان نجد النجمة نانسي عجرم ترتدي اللون الأبيض فهو يناسبها بشكل رائع، سواء من خلال ملابسها الكاجوال أو الأنيقة، ظهرت نانسي عجرم بتصاميم من الفساتين البيضاء مختلفة ومتنوعة.

مجوهرات نانسي عجرم

جميعنا نعلم أن النجمة نانسي عجرم تحب البساطة وهذا ينطبق أيضاً على خيارتها للمجوهرات فقليلاً جداً ما نجدها ترتدي عقداً ضخماً من الماس أو مجموعة من الأساور الامعة، فكل ما تضعه لتزيين إطلالتها هو خاتم وأسورة أو أقراط بسيطة وقلادة رقيقة.

أزياء نانسي عجرم

وكما ذكرنا من قبل فإن النجمة نانسي عجرم تفضل الملابس البسيطة والرقيقة وهذا ينطبق أيضاً على إطلالاتها الكاجوال واليومية التي تظهر بها مع عائلتها أو من خلال ظهورها في لقاء تلفزيوني أو حتى أثناء سفارها وبالرغم من ذلكِ استطاعات أن تنوع في إطلالاتها وتكون ملهمة للعديد من السيدات في العالم العربي.