الجمبسوت إطلالة نانسي عجرم المفضلة وهذه أجمل صورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
الجمبسوت إطلالة نانسي عجرم المفضلة وهذه أجمل صورها

نانسي عجرم نجمة لها جماهيرية وشعبية واسعة في الوطن العربي وعلى مستوى العالم، محبوبة ومدللة من الجميع، لا تزال تحتفظ بعفويتها البريئة وكأنها طفلة في العاشرة من عمرها، وتحرص الفنانة اللبنانية دائماً على أناقة مظهرها التي تخطف بها الأنظار دائماً.

الجمبسوت واحد من أدوات نانسي عجرم التي تجيد ارتداءها على الرغم من تكرارها، لم تظهر نانسي بجمبسوت قد يشعرك بالملل، كل إطلالة ظهرت بها الفنانة المحبوبة، كانت متفردة ورائعة.

نصائح قبل ارتداء الجمبسوت

على طريقة نانسي عجرم، احصلي على النمط المناسب والملائم لشكل جسمك، تأتي تصميمات الجمبسوت بجميع الأشكال والأحجام، لتناسب أنواع الجسم المختلفة. ويعتبر العثور على جمبسوت ذو نمط مناسب لا يقل أهمية عن العثور على المقاس المناسب.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها جمبسوت، فقد يكون اللون الأسود طريقة ممتازة للبدء، من السهل تنسيق الألوان الأحادية مع الملحقات الأخرى، كما أن اللون الأسود يشمل خيارات أوسع حيث إنه يمكنك استخدام الجمبسوت الأسود في العديد من المناسبات - في العمل، أو حفلة كوكتيل، أو حتى الخروج مع الأصدقاء.

عند التسوق، أحضري معك الحذاء الذي ترغبين في تنسيقه مع الزي — الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضية أو الأحذية ذات الكعب العالي — واختبريها، يمكن أن تتناسب الأحذية الرياضية بشكل جيد مع جمبسوت غير رسمي أو كاجوال، بينما تتناسب الأحذية ذات الكعب العالي بشكل أفضل مع جمبسوت رسمي بساق واسعة.

يمكن أن تتماشى العديد من الملحقات مع الجمبسوت الخاص بكِ، بما في ذلك القلائد والأحزمة والأساور والسترات الجلدية وحقائب اليد والمزيد، جربي هذه الأشياء وقومي بمزج الإضافات ومطابقتها لإضفاء لمسة جمالية على ملابسك.

أنواع الجمبسوت

هناك أنماط متعددة من الجمبسوت، كل منها مناسب لقواعد اللباس المختلفة بحسب ما استوحيناه من نانسي عجرم:

 الجمبسوت غير الرسمي:

الجمبسوت غير الرسمي يشمل جمبسوت الدنيم أو الجمبسوت القطني، وقد ظهرت نانسي عجرم بهذا الستايل منذ فترة ليست بعيدة، ويمكن أن يكون الجمبسوت غير الرسمي ذو لون ثابت أو يتميز بأنماط بسيطة، وغالباً ما يحتوي على قماش انسيابي لإضفاء مظهر أكثر استرخاءً. يمكنك ارتداؤه مع الأحذية المسطحة أو الأحذية الرياضية أو الأحذية ذات الكعب العالي.

الجمبسوت الرسمي:

يمكن أن يكون الجمبسوت الرسمي ضيقاً أو انسيابياً مثل الفساتين الطويل، وهو ما ظهرت به نانسي عجرم بصورة متكررة. في بعض الحالات، يمكن اعتبار هذه البدلات ملابس احتفالية للمناسبات الرسمية، مثل المهرجانات أو الحفلات أو حفلات الزفاف. يمكن صنع البدلات الرسمية من مواد أكثر أناقة، مثل الحرير والشيفون، وتتميز بفتحات أنيقة أو ظهر مفتوح. يمكنك تزيين البدلات الرسمية بحقائب يد وأقراط أنيقة.

جمبسوت صيفي:

يمكن اختيار الجمبسوت الصيفي على طريقة نانسي عجرم بأكمام قصيرة أو بدون أكمام كما يمكن أن يكون أفتح في اللون وأكثر إشراقاً في الأنماط. السروال القصير هو نوع من الجمبسوت الصيفي وقد ظهرت به نانسي أكثر من مرة، والبلاي سوت عبارة عن بذلة بأكمام قصيرة وسروال قصير. يمكنك إضافة سترة من الدنيم/ الجينز لفرض الطبيعة غير الرسمية لمظهر الجمبسوت.

نصيحة على طريقة نانسي عجرم: 

يمكن أن يكون الجمبسوت منتفخاً، لذا يعد ارتداء الحزام طريقة رائعة لإبراز محيط خصرك، بالإضافة إلى ذلك، عند ارتداء جمبسوت أبيض أو آخر ذي لون موحد، يمكن أن يكون الحزام الملون بمثابة قطعة مميزة لإضفاء لمسة جمالية على ملابسك، أو كما فعلت نانسي عجرم مع الجمبسوت الدينم الذي ارتدته مؤخراً، فقط استعانت بحزام جلدي أسود عريض أضاف لها أناقة غير محدودة.

لمزيد من صور نانسي عجرم بالجمبسوت، استوحي إطلالاتكِ القادمة منها عن طريق تصفح صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار