أجمل الأماكن التي يجب زيارتها في فرنسا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
السياحة في فرنسا

قد يكون وصف "جنة على الأرض" قليلاً في حق فرنسا؛ إذ إنها واحدة من أجمل الوجهات العالمية الجامعة لكثير من المتناقضات والمعالم التاريخية والمظاهر الطبيعية.

فرنسا
عليكِ بداية أن تنعمي بزيارة هادئة للريف الفرنسي، الذي يفوق روعة المدن الضاجّة بالحياة والحركة. ستجدين في الريف الفرنسي أطيافاً شتى من الزهور والثمار وخصوصاً إن كنتِ في منطقة الجنوب المطلّة على البحر الأبيض المتوسط.
الأماكن الأثرية في فرنسا
لا تفوّتي أيضاً فرصة التنعّم بحدائق فرنسا ومتنزهاتها؛ ذلك أنها مشهورة على مستوى عالمي، كما تتمتع بتصميمات إبداعية وخضرة كثيفة ووارفة.
الحدائق في فرنسا
إن ذهبتِ شتاءً لفرنسا، فلا تنسي أن أجمل ما قد تشاهدين هو القمم الشاهقة. تنقّلي بينها بالتلفريك، وكوني على موعد مع رياضة التزلج التي تعدّ من بين الأشهر هناك.
الشتاء في فرنسا
الريفيرا الفرنسية الساحرة ليست قِصراً على الأفلام فحسب، بل بوسعكِ أن تنعمي بها حين تذهبين هناك. ارتدي أجمل ملابس الشاطئ لديكِ وتمتعي بزيارة جميلة وأنيقة للريفيرا الفرنسية.
الشواطئ في فرنساا
لا يمكن لبرج إيفل ومتحف اللوفر أن يصبحا من كلاسيكيات فرنسا المملة، بل كلما أمعنتِ النظر فيهما ستشعرين بالتجدّد حتماً، وأنكِ في حضرة مدينة عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، تماماً كما الكنائس العتيقة والتي لا يضاهي عمرانها عمران.
 
لا تفوّتي فرصة زيارة البازارات الشعبية والأسواق الأسبوعية التي تقام لكثير من المنتجات الفرنسية المحلية من عصائر وأجبان ومنسوجات.
متحف اللوفر
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار