أجمل الفساتين السوداء في MET Gala 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
أجمل الفساتين السوداء في MET Gala 2022
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين النجمات في تاريخ حفل Met Gala
فساتين النجمات في Met Gala 2013
أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء في حفل Met Gala 2014

سادت الفساتين السوداء في حفل ميت غالا MET Gala 2022، على الرغم من أنه تم تشجيع المشاهير على ترجمة بريق العصر المذهب وفقاً موضع الحفل الذي كان In America: An Anthology of Fashion "في أمريكا: مختارات من الموضة" من خلال لمسة عصرية ولكن في حين كان هناك عدد كبير من الإطلالات البراقة والمرصعة بالألماس، في ميت غالا 2022 MET Gala، لكن تمسكت أكثر الفساتين التي لا تنسى بدرجات اللون الأسود.

كان من الممتعة مشاهدة العديد من الفساتين السوداء بتصاميم وخامات مختلفة على السجادة الحمراء لذا! جمعنها لكِ هنا لتشاهديها بنفسك.

الفساتين السوداء في MET Gala 2022

  • حددت مجموعة بربري لمصمم الأزياء Riccardo Tisci أن ارتداء اللون الأسود هي الطريقة الرائعة المتمردة في ارتداء الملابس على السجادة الحمراء وبإطلالة من الجلد، ارتدت عارضة الأزياء إيرينا شايك بدلة جلدية مع مشد وقميص وربطة عنق مفككة، بينما ارتدت كيت موس فستاناً كلاسيكياً من المخمل الأسود من دار بربري أيضاً. 
  • كما ارتدت بيلا حديد مشداً داكناً مزيناً بالدانتيل، في حين تم تزين فستان نعومي كامبل بزخرفة فرسان الفروسية الصغار، مما يشير على ما يبدو إلى مدى شراسة المجموعة المصاحبة للدار. 

فساتين سوداء مع كورسيه

  • حدد عدد قليل من الضيوف صيحة الكورسيه بألوان داكنة، تماشياً مع دراما ليلة حفل ميت غالا 2022 MET Gala، دعونا نتذكر أن الألوان الفاتحة كانت تُلبس فقط داخل المنزل خلال العصر الذهبي، من 1870 إلى 1890، خوفاً من تلطيخ الملابس في شوارع نيويورك. 
  • تطلب مظهر المغنية Lizzo من مجموعة Thom Browne لتصميمه 22000 ساعة من الخياطة لإتقان صد الحرير الأسود المتموج مع تفاصيل التنورة المتدلية ومعطف تشيسترفيلد الساتان المطابق، من جانبه، اختار Lenny Kravitz إبراز علامة تجارية أقل شهرة في لوس أنجلوس، Chrome Hearts، مع أسلوبه الخاص على الجلد والدانتيل الأسود.
  • ارتدت عارضة الأزياء جوان سمولز وكارلي كلوس الفستان العاري بمساعدة بسيطة من توم فورد وماثيو ومصمم الأزياء يليامز من جيفنشي.
  •  كانت الوجوه الجديدة من الممثلين، بما في ذلك ممثل Euphoria Maude Apatow و Phoebe Dynevor من مسلسل Bridgerton الذين أظهروا كيف يمكن أن تكون الفتاة الجريئة الأنيقة باللون الأسود في إطلالات من Miu Miu و Louis Vuitton.