تفاصيل تحضيرات حفل Met Gala 2024 وقائمة الضيوف

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أبريل 2024
تفاصيل تحضيرات حفل Met Gala 2024 وقائمة الضيوف

كشف "متحف متروبوليتان للفنون" The Metropolitan Museum of Art عن التفاصيل النهائية لحفل ميت غالا Met Gala  المقرر إقامته في يوم الاثنين 6 مايو في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ومثل كل عام سيبدأ الحدث في معرض معهد الأزياء والذي يأتي هذا العام بعنوان "الجميلة النائمة.. إعادة إيقاظ الموضة"، لذا إليكِ أهم التحضيرات للحفل وقائمة الضيوف.

قائمة ضيوف Met Gala 2024 حتى الآن

تم تحديث قائمة ضيوف حفل ميت غالا على مدار الأيام الماضية، ليضم الفنانة ريهانا، وعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينز، بالإضافة إلى الفنانة جينفر لوبيز والنجمة الصاعدة ليلى جلادستون.

لتكون تلك الأسماء إضافة إلى القائمة السابقة التي تم الإعلان عنها من قبل وتضم جيزيل بوندشين، ومن المتوقع أن تحضر برفقة صديقها المدرب يواكيم فالينتي، لتكون تلك المرة الأولى التي تحضر مع صديقها بعد أن حضرت أكثر من حفل Met Gala برفقة زوجها السابق توم برادي.

يتم تحديث قائمة الضيوف لحفل ميت غالا Met Gala 2024 المرموق، وهي تعد بليلة من الموضة المبهرة والحضور من الدرجة الأولى. من أيقونة الموسيقى ريهانا، وعارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر إلى النجمة الصاعدة ليلي جلادستون والمزيد، بدأ Met 2024 في إرسال الدعوات إلى أهم الأسماء.

أما المضيفون للحفل هذا العام سيكونون "زندايا" Zendaya، ومغني الراب "باد باني" Bad Bunny، النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وكريس هيمسوورث Chris Hemsworth، أما الأسماء التي لم يتأكد حضورها حتى الآن فقد ضمت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، وكايلي جينز.

ما هو موضوع Met Gala لعام 2024؟

وتم الكشف عن شعار الحفل هذا العام حيث من المقرر أن يعرض معهد الأزياء معرض بعنوان "الجميلة النائمة"، والذي سيضم حوالي 250 قطعة، وفقاً لما أعلن عنه متحف متروبوليتان للفنون.

المعرض هذا العام سيكون برعاية أندرو بولتون، وسيتناول العلاقة العاطفية بين الموضة والطبيعة، والتي تتمثل في الأرض والبحر والسماء، عبر ما أطلق عليه "حديثة الزمن"، والتي لن تدور فقط حول الموضة والأزياء وتطورهم بل أيضاً ستناقش قضية الاستدامة

قواعد الملابس في حفل Met Gala 2024

ومن المقرر أن تشهد الملابس هذا العام في حفل Met Gala  اعتماداً على عناصر الطبيعة والتي يجسدها الحضور في أزيائهم وإطلالتهم والتي قد تتضمن الزخارف والورود، وذلك لكي تتماشى مع عنوان "حديقة الزمن" التي تهدف للاحتفال بالحياة بكافة أشكالها.

ومن المقرر أن يضم المعرض أيضاً قطعاً لمصممين من بينهم ستيلا مكارتني، وفيلي ليم، بجانب التصميمات الخاصة بأساطير الموضة وهم كريستيان ديور وإيف سان لوران، وإلسا سكياباريللي.

ومن المقرر أن ترعى هذا العام منصة تيك توك TikTok الحدث لأول مرة، بالإضافة إلى علامة الأزياء Loewe المملوكة لشركة LVMH ، ومن المقرر أن يكون الرئيس التنفيذي للشركة Shou Zi Chew بالإضافة إلى المدير الإبداعي لعلامة الأزياء Loewe جوناثان أندرسون بمثابة الرئيسين الفخريين للحفل.

يذكر أن حفل Met Gala  يقام سنوياً من أجل جمع التبرعات لمتحف متروبوليتان للفنون، في نيويورك. يقوم الحاضرون بتحضير تصاميم متقنة متناسبة مع الموضوع الخاص للحفل والذي يتم تغييره كل عام.

ويتقرب محبو الموضة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالات النجمات والمشاهير في هذا الحفل، ومن بينهم إطلالات جينفر لوبيز وزندايا لكونهم الأكثر حضوراً خلال السنوات الماضية وتخطفان الأنظار عادة على السجادة الحمراء.

وشهدت السنوات الماضية أيضاً بعض الإطلالات الغريبة على السجادة الحمراء كان من بينهم حفل Met Gala 2023 حيث ظهر الممثل جاريد ليتو والمغنية دوجا كات في أزياء تشبه القطط وقامت الأخيرة بوضع مكياج لتحويل وجهها إلى قط بالفعل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار