أغرب الإطلالات التي ظهرت في حفل Met Gala لعام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
أغرب الإطلالات التي ظهرت في حفل Met Gala لعام 2023

حفل ميت غالا Met Gala هو حدث أزياء متوقع بفارغ الصبر يقام كل عام، إنه حدث لجمع التبرعات لمتحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك يجذب النجوم والمبدعين والمشاهير ويعرضون ملابسهم الفريدة والجريئة في كثير من الأحيان على السجادة الحمراء.

على مر السنين، أصبح حفل Met Gala أحد أكثر الأحداث التي تم توثيقها على نطاق واسع في العالم، حيث يجذب المشاهير الانتباه بمظهرهم اللافت للنظر، أقيم حفل ميت غالا هذا العام والذي يشار إليه أيضاً باسم Met Ball أو Met Gala Ball، في 1 مايو، أول يوم اثنين من مايو واستضاف موقع Vogue البث المباشر لحفل Met Gala لعام 2023، كما هو متوقع وتبين أن الحدث كان عبارة عن النجوم مع العديد من المشاهير المشهورين بما في ذلك كيم كارداشيان وبريانكا تشوبرا جوناس نيك جوناس وعليا بهات من بين آخرين يسيرون على السجادة الحمراء.

إطلالة دوجا كات

تشتهر Doja Cat، مغنية الراب الأمريكية، بإطلالاتها الجريئة وغير التقليدية والملفتة للانتباه على السجادة الحمراء وهذه المرة، تجاوزت كل التوقعات لأكبر ليلة في الموضة في حفل Met Gala، يشيد موضوع Met Gala 2023 بمصمم الأزياء الأسطوري كارل لاغرفيلد وكرمت Doja قطته الشهيرة "Choupette" من خلال ارتداء ملابسها كقطط، صحيح، ارتدت Doja ثوباِ مزخرفاً من الريش ولكن قامت بعمل مكياج لتشبه القطة.

إطلالة جاريد ليتو

يُعرف جاريد ليتو بالظهور بأزياء مذهلة في حفل Met Gala السنوي ولم يخب ظننا هذا العام، ظهر المغني والممثل، على السجادة الحمراء الشهيرة مرتدياً مجموعة ملابس تنكرية ضخمة تشبه قط كارل لاغرفيلد Choupette وفي وقت لاحق، خلع  رأس الزي ليتضح أنه هو من كان يرتدي زي القطة، متفاخراً بمكياج عيون سموكي أزرق تكريماً لعيون القطة Choupette الزرقاء.

إطلالة جيريمي بوب

جيريمي بوب يحضر حفل Met Gala لعام 2023 احتفلاً بـ Karl Lagerfeld: A Line Of Beauty مرتدياً ثوبًا عليه وجه مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد. 

إطلالة جانيل موني

تصدرت الممثلة والمغنية جانيل موني قائمة أغرب الملابس في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023، حيث اختارت مظهراً غريباً مع معطف صخم وفستان شبه عاري.

إطلالة أوليفيا رودريجو

ظهر أوليفيا رودريجو بفستان عبارة عن خيوط متدلية باللون الأبيض والأسود لم يكن خيارها هذا موفقاً.

إطلالة عارضة الأزياء كارا ديليفين

ارتدت كارا ديليفين فستاناً قصيراً للغاية بأكمام غريبة مربعة الشكل مع صندل وغطاء بوت طويل للساق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار