أجمل المواقع للتصوير في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
أجمل المواقع للتصوير في دبي
مقالات ذات صلة
ألبانيا وجهة جديرة بالاستكشاف
اكثر دول العالم رفاهية لـعام 2020
أفضل الوجهات في دبي للاستمتاع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

تزخم دبي بالمعالم فائقة الحداثة والمناظر المميزة والوجهات الخلابة، وكل هذا الجمال بتفاصيله يحلو تصويره لتذكر أمتع الأوقات واللحظات في هذه المواقع المميزة. أجمل المواقع للإستمتاع بالتصوير في دبي فيما يلي:

1- التقط صوراً مميزة في حي دبي للتصميم:

التقط صوراً مميزة في حي دبي للتصميم

يعدّ حي دبي للتصميم من أروع الوجهات وأكثرها إبداعاً في المدينة، فهو المنصة المثالية للفنانين والمصممين في المنطقة. تتميّز هذه الواحة المبتكرة بأشكال هندسية ومساحات واسعة في الهواء الطلق.

تجربة التسوق: اختر ما يحلو لك من الأزياء من بوتيك "أماتو" أو اشترِ الملابس الرجالية والأحذية والنظارات الآسيوية والأوروبية من متجر "كلوزيت كايس".

تجربة الطعام: تناول أشهى المأكولات الصحية في مطعم "ذا لايت هاوس".

2- تفضل بزيارة أحدث المعالم السياحية في "داون تاون دبي":

تفضل بزيارة أحدث المعالم السياحية في "داون تاون دبي"

تضم "داون تاون دبي" دبي مول ونافورة دبي وبرج خليفة الذي يقصده عشاق الموضة والأزياء من دبي ومختلف أرجاء العالم لالتقاط أجمل الصور بجانبه.

وبوسع الزوار أن يلتقطوا صوراً رائعة أمام منحوتة أجنحة المكسيك البرونزية والتفاعل معها ومشاركة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجربة التسوق: اشترِ أجمل الأزياء والأكسسوارات من أكثر من 1200 متجر لعلامات تجارية مشهورة عالمياً.

تجربة الطعام: احجز طاولة في مطعم "أسادو" وتناول أشهى المأكولات الأرجنتينية وسط إطلالات رائعة على برج خليفة.

3- اكتشف أسلوب الحياة العصرية في "سيتي ووك":

اكتشف أسلوب الحياة العصرية في "سيتي ووك"

تتميز "سيتي ووك" بشوارع مخصّصة للمشاة ومصممة على الطراز الأوروبي. ويمكن لمحبّي الموضة التسوق في مجموعة كبيرة من البوتيكات لعلامات تجارية محلية وعالمية والتقاط أروع الصور بجانب المجسّمات الفنية والتصاميم المفعمة بالألوان.

تجربة التسوق: اشترِ أروع الأزياء من أشهر العلامات التجارية العالمية أو توجّه إلى متجر "لو بي أش في ماريه" لاكتشاف أحدث المنتجات الفرنسية.

تجربة الطعام: تناول أشهى المأكولات البيروفية في مطعم "ليما" أو تذوّق طبق "الباييلا" الغني بالمأكولات البحرية في مطعم "تورو + كو". ويقع المطعمان في "ذا سكوير"، "سيتي ووك".

4- اقضِ أمتع الأوقات تحت أشعة الشمس في "لا مير":

اقضِ أمتع الأوقات تحت أشعة الشمس في "لا مير"

تضم دبي وجهات شاطئية تحلو فيها الأوقات، كمشروع "لا مير" في جميرا حيث يمكنك الاستمتاع بتجارب مميزة وتأمّل إطلالات خلابة. ويشمل هذا المشروع باقة من المواقع الرائعة لالتقاط الصور على الرمال الذهبية وسط التصاميم المُستلهمة من البيئة البحرية، بالإضافة إلى منتزه "لاجونا ووتر بارك" الذي يحوي ألعاباً وجولات شيقة.

تجربة التسوق: اكتشف أحدث مجموعات الملابس الشاطئية في متجر "بيتش باني" الأمريكي ومتجر "شايمارتيان" المحلي.

تجربة الطعام: تناول أشهى المأكولات في "باركرز" أو "ذا داتشس" وسط أجواء مريحة وأنيقة.

5- اكتشف أجمل الأعمال الفنية في "السركال أفنيو":

اكتشف أجمل الأعمال الفنية في "السركال أفنيو"

يقع "السركال أفنيو" في منطقة القوز الصناعية ويضم مجموعة من المستودعات التي تستقطب عشّاق الفن والإبداع في دبي. كما تضم هذه الوجهة استوديوهات فنية ومساحات للمشاريع ومتاجر وتستضيف معارض وحفلات موسيقية حية وورش عمل طوال العام لهواة الفنون على مختلف أنواعها.

تجربة التسوق: يعدّ متجر "تشي - كا" الوجهة المثالية لعشّاق الأزياء الخارجة عن المألوف إذ يبيع عبايات "كيمونو" يابانية عصرية مصنوعة يدوياً.

تجربة الطعام: تناول أشهى الأطباق المحضّرة من مكوّنات محلية وأصناف القهوة المميزة في مقهى "نايتجار".

6- استمتع بتجربة تقليدية مميزة في السيف:

 استمتع بتجربة تقليدية مميزة في السيف

يقع مشروع السيف العصري بجانب حي الفهيدي التاريخي وعلى ضفاف خور دبي حيث بوسعك أن تقضي أجمل الأوقات في دبي القديمة. توجّه إلى معرض سكة الفني وتجول في أنحاء الشوارع التقليدية وبين المقاهي الرائعة والمتاحف الجميلة لتأخذ لمحة عن بدايات دبي المتواضعة.

تجربة التسوق: استكشف سوق السيف التراثي لشراء المشغولات اليدوية المميزة والهدايا التذكارية العصرية والأكسسوارات الحديثة من متجر "زينيف".

تجربة الطعام: تتوفر مجموعة كبيرة من المطاعم التي تمنحك إطلالات رائعة على المدينة مثل سوق الفنر للمأكولات البحرية حيث يمكنك أن تستكشف أشهى النكهات المحلية ومقهى "بوبا" الذي يُعِدّ شاي الفقاعات اللذيذ.

7- تأمّل أروع المناظر في جزيرة "بلوواترز":

تأمّل أروع المناظر في جزيرة "بلوواترز"

تضم جزيرة "بلوواترز" في دبي منتجع "سيزرز بالاس" الشهير عالمياً، و"عين دبي" التي تُعتبر أكبر عجلة ترفيهية في العالم. ويمكنك التقاط أجمل الصور على هذه الجزيرة وسط إطلالات رائعة على المعالم الهندسية المذهلة والخليج العربي. كما ننصحك بزيارة نادي "كوف بيتش" الشاطئي لقضاء أطيب الأوقات.

تجربة التسوق: تتوفر المئات من البوتيكات ومتاجر الهدايا التذكارية في "لا مير" مثل "أرابيا تو غو" و"كامل كومباني".

تجربة الطعام: تلذّذ بأشهى المأكولات اليابانية في مطعم "بارو" وسط إطلالات رائعة على دبي مارينا و"جميرا بيتش ريزيدنس"، أو توجّه إلى مطعم "هيلز كيتشن" للشيف "غوردون رامزي" الشهير والحائز على جوائز "ميشلان" لتتذوّق أطباقه الفاخرة.

8- تأمّل أروع مجسّمات الأزهار في "ميراكل جاردن":

تأمّل أروع مجسّمات الأزهار في "ميراكل جاردن"

تفتح "ميراكل جاردن" دبي أبوابها سنوياً من نوفمبر إلى مايو حيث يمكنك مشاهدة ملايين الأزهار النضرة التي تتخذ أشكالاً ومجسمات مبتكرة مثل القلوب والقصور والحيوانات وغيرها من الأشكال المفعمة بالألوان. بعد زيارة حديقة الأزهار يمكنك التوجه إلى حديقة الفراشات المجاورة لها لكي تتأمّل آلاف الفراشات الملونة وتلتقط أروع الصور بينها.

9- تأمّل إطلالات خلابة في "ذا بوينت":

تأمّل إطلالات خلابة في "ذا بوينت"

يقع مشروع "ذا بوينت" الشاطئي في نخلة جميرا حيث يمكنك قضاء أروع الأوقات واختبار تجارب الطعام والتسوق المميزة ومشاهدة العروض الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة. كما بإمكانك التنزه على الممشى الذي يمتد على مسافة 1.5 كيلومتر وتأمُّل المناظر الخلابة لمنتجع "أتلانتس، النخلة" ومشهد غروب الشمس الاستثنائي.

تجربة التسوق: توجه إلى متجر عود دبي لشراء أروع العطور التقليدية أو أطلب تصميم مجوهرات مميزة على ذوقك من متجر "مجوهرات بلازو".

تجربة الطعام: تضم هذه الوجهة أكثر من 80 مطعماً لتلبية جميع الأذواق مثل "بير تي" الإيطالي و"شوان" الصيني و"ميشيكو" المكسيكي.