أجمل إطلالات المشاهير العرب بحفل تيفاني أند كو في دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير العرب بحفل تيفاني أند كو في دبي

خطفت أنظار إطلالات المشاهير بحفل تيفاني آند كو Tiffany & Co في دبي وذلك احتفالاً بعرض مجموعة Tiffany Blue Book 2021 في الشرق الأوسط. فقد تنوعت إطلالات المشاهير بشكل كبير وذلك باختيار إطلالات مبهرة وفخمة بشكل جذاب إلى جانب إضافة مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co لإطلالتهن التي منحتهم ظهر ساحر.

إطلالة ريم السعيدي

اختارت الإعلامية ريم السعيدي إطلالة ساحرة وجذابة بحفل Tiffany & Co، حيث اعتمدت فستان أرجواني حرير بدون أكمام مزين بالريش على الصدر بتصميم ملفوف بقصة الـ Wrap بشكل راقي ومفعم بالأنوثة. وقد حمل الفستان توقيع دار الأزياء الشهيرة Ralph & Russo.

 أما المجوهرات فقد تنوعت بين قلادة وسوار بسيط وأقراط مرصعة بالألماس من Tiffany & Co. لذلك اختارت اعتماد تسريحة شعر بسيطة مرفوعة بحيث تتناسب مع شكل الأقراط التي اختارتها بطريقة مميزة ورائعة.

إطلالة بسنت شوقي

خطفت الأضواء النجمة الشابة بسنت شوقي بإطلالتها الساحرة خلال حفل Tiffany & Co في دبي. حيث اختارت ارتداء فستان فوشيا محدد للقوام بكتف واحد منفوخ مزين بالتموجات بشكل راقي وفخم لا مثيل له. وقد حمل الفستان توقيع المصمم Gaby Charbachy، وقد اختارت تنسيقه مع تسريحة شعر بسيطة منسدلة مع أقراط طويلة بشكل فخم وجذاب.

إطلالة ديالا مكي 

اعتمدت الإعلامية ديالا مكي إطلالة أنيقة مواكبة لأجواء حفل Tiffany & Co في دبي بشكل كبير. حيث اختارت ارتداء فستان أخضر قصير بكتف مائل وذيل طويل بشكل فخم وراقي عكس مظهر جذاب لها. وقد حمل الفستان توقيع علامة المصممة Yasmine Hawa.

 وقد فضلت ديالا مكي اعتماد تسريحة شعر بسيطة خاصة بعد الحصول على قصة شعر قصيرة رائعة جددت من شكلها بشكل كبير، واختارت معه قلادة ماسية بسيطة عكست مظهر رائع لها.

إطلالة ليلى العبد لله 

خطفت الأنظار النجمة ليلى العبد لله الأضواء بأناقتها المعتادة بحفل Tiffany & Co في دبي. حيث اعتمدت فستان جمع بين المظهر الفخم والعصري بشكل أكثر من رائع وذلك بارتداء فستان أبيض قصير مع جزء طويل من أقمشة التل وكم واحد منفوخ. وللكشف عن أناقتها اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة بطريقة ذيل الحصان بشكل أكثر من رائع.

وقد حمل فستان ليلى العبدالله توقيع دار Harvey Nichols، وقد منحها الفستان مظهر جذاب وساحر بطريقة غير تقليدية. الذي عمل على منحها مظهر أكثر من رائع مع الكشف عن منحنيات القوام بطريقة مميزة.

إطلالة أنابيلا هلال 

أطلت الإعلامية أنابيلا هلال بإطلالة أكثر من رائعة خلال حفل Tiffany & Co في دبي. حيث اختارت فستان أسود جلد بتصميم جمع بين الأنوثة والأناقة بشكل راقي لفت الأنظار. وقد تميز بالفستان بقصة الكورسيه مع كسرات على الخصر ليندسل بشكل بسيط وأنيق. وقد حمل الفستان توقيع دار باسيل سودا وبإبداع المصمم جاد سودا.

نسقت أنابيلا هلال الفستان مع كلاتش صغيرة باللون الأسود بشكل بسيط، أم تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية وجاءت مناسبة لموديل الفستان الذي اختارته. لهذا بدت إطلالة أنابيلا هلال مميزة وغير تقليدية وسط حضور النجوم.

إطلالة رزان جمال

اختارت النجمة رزان جمال إطلالة ساحرة خلال حفل Tiffany & Co في دبي. حيث اعتمدت فستان سماوي ناعم مزين بوردة ضخمة على الصدر مع كتف واحد بشكل جذاب. وقد نسقت الفستان مع قلادة ماسية فخمة بشكل راقي وحملت حقيبة سماوي بتصميم بسيطة للحصول على إطلالة راقية.

إطلالة ميريام عبادي

اختارت الفاشينيستا ميريام عبادي أن تسرق الأضواء بإطلالاتها الرائعة خلال حفل Tiffany & Co في دبي. حيث اعتمدت فستان أسود مخمل مزين بالفصوص والتفاصيل البراقة على الصدر والظهر والخصر وحتى الأكمام متوسطة الطول بشكل وجذاب لفت الأنظار بشكل كبير. وقد حمل الفستان توقيع Sabina Bilenko. لهذا اختارت اعتماد تسريحة شعر بسيطة بطريقة الكعكة المنخفضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار