أجمل إطلالات المشاهير بحفل Cartier في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير بحفل Cartier في دبي

خطفت الأنظار الكثير من إطلالات المشاهير خلال حفل عشاء دار Cartier في مخيّم سونارا بمحمية دبي الصحراوية بحضور نخبة كبيرة من المشاهير والنجوم العالميين والعرب. حيث أقام سيريل فينييرون Cyrille Vigneron الرئيس والرئيس التنفيذي لدار كارتييه هذه الأمسية تمهيداً للافتتاح الرسمي لجناح المرأة في "إكسبو دبي 2020".  وقد أحييت هذه الأمسية عازفة البيانو الشهيرة المتألقة Khatia Buniatishvili.

وقد تواجد بهذا الحفل العديد من المشاهير العالم الذي مثلوا علامة كارتييه كسفراء وسفيرات للدار في الشرق الأوسط مثل ياسمين صبري وفوز الفهد وفاطمة البنوي وفريدة خليفة وظافر العابدين وElisa Sednaoui. أيضاً كان هناك حضور للفنانين الذين ساهموا في تصميم الجناح والإشراف عليه في معرض اكسبو دبي وهم نادين لبكي وإل سيد وLaura Gonzalez وMélanie Laurent.

إطلالة ياسمين صبري بحفل كارتييه 

خطفت الأنظار النجمة ياسمين صبري بإطلالتها بحفل كارتييه في دبي خاصة وأنها سفيرة دار كارتييه، حيث اختارت فستان أخضر بأكتاف بارزة وتصميم ملفوف مع أزرار جانبية بشكل عصري مميز. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني  إيلي صعب. وقد جاء الفستان مناسب لذوقها الخاص بشكل كبير فدائماً ما يكون الأخضر والتصميمات المحددة للقوام هي المفضلة لها.

وقد نسقت مع الفستان أقراط وقلادة  فخمة من توقيع كارتييه Cartier مرصعة بالألماس والزمرد بشكل راقي. أما الحقيبة فكانت كلاتش صغيرة بشكل دائرية مرصعة بالفصوص البراقة باللون الفضي والأخضر بشكل ساحر جاء متناسب مع إطلالتها بشكل ملفت للأنظار.

إطلالة مونيكا بيلوتشي بحفل كارتييه

اختارت النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci فستان أسود لامع بقصة محددة للقوام بشكل أنيق وجذاب. وقد حمل الفستان توقيع علامة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier لهذا جاء الموديل مناسب لذوقها وستايلها الخاص بشكل مبهر وساحر.

إطلالة نادين لبكي بحفل كارتييه

بطريقتها البسيطة نجحت المخرجة نادين لبكي في أن أن تلفت الأنظار بإطلالتها البسيطة خلال حفل دار Cartier في دبي. حيث اختارت ارتداء فستان أو بقصة فضفاضة جاءت مناسب لذوقها وعكست مظهر أنيق لها بشكل كبير. 

وقد نسقت الفستان مع حقيبة من إيف سان لوران وحذاء أسود بموديل الـ Wedge Sandal الذي جاء مناسب للأجواء الصحراوية للشعور بالحرية أثناء الحركة في الرمال. لهذا جاءت إطلالتها أنيقة وعملية في نفس الوقت بشكل أكثر من رائع.

إطلالة فاطمة البنوي بحفل كارتييه

اختارت لفت الأنظار بطريقة أنيقة وبسيطة للغاية وذلك بارتداء توب قصير بكتف مائل مميز بذيل طويل بليسيه منسق مع بنطلون أبيض بسيط للغاية بقصة واسعة جاء مناسب لذوقها الخاصة وعكس مظهر راقي لها وذلك لأن الإطلالة جاءت بلون موحد بشكل مميز. وقد نسقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكية باللون الأبيض بمقدمة مدببة بشكل راقي.

وقد جاءت إطلالة فاطمة البنوي بسيطة للغاية ومعبرة عن ذوقها الخاص بطريقة مميز وفريدة من نوعها. لهذا نال إعجاب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا نجحت أن تلفت أنظار الكثير من المتابعين.

إطلالة فوز الفهد بحفل كارتييه

اختارت الفاشينيستا فوز الفهد اعتماد إطلالة راقية وأنيقة وذلك باختيار فستان أبيض بقبة مستقيمة وموديل منفوش بقصة غير المنتظمة، وقد تميز الفستان بأقمشة ذات كسرات أشبه بالبليسيه بشكل عصري. ولأن الفستان كان يصل للركبة فضلت تنسيق معه صندل من نفس اللون ذو أربطة متداخلة على الساق بطريقة الصندل الـ Gladiator.

وقد نسقت إطلالاها مع قلادة وخواتم وسوار وأقراط مرصعة بالألماس الفخمة وفصوص الزمرد بشكل فخم لا مثيل له. وقد زينت الخصر بحزام عريض ذهبي ملفوف بشكل عصري غير تقليدي منحها مظهر رائع مناسب لذوقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار