أجمل فساتين النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة: الأخيرة فستانها خيالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 23 نوفمبر 2019
أجمل فساتين النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة: الأخيرة فستانها خيالي
مقالات ذات صلة
لن تصدقوا كم الفساتين المكررة والمتطابقة في مهرجان القاهرة السينمائي!
فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل

كانت إطلالات النجمات خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي #ciff41 في دورته الـ41 متنوعة وأنيقة بدرجة كبيرة حيث تنافست النجمات على لقب أجمل إطلالة، فمن كانت صاحبة هذا اللقب؟
النجمة بشرى اختارت فستان مميز للغاية من تصميم سماح مهران واعتمدت معه على تسريحة شعر رقيقة جداً تماشت مع ملامحها نفذها لها هيثم دهب أما المكياج فكان بأصابع صلاح القاضي.


بشرى لم تكن الوحيدة، فهناك أيضاً إطلالة هنا الزاهد التي اختارت فستان أسود أنيق من تصميم سامو هجرس ونفذ لها المكياج كيكي أما عن تسريحة الشعر التي أبرزت طول شعرها فكان منفذها ألفريد مكرم.
من ضمن الإطلالات المميزة فستان النجمة التونسية درة التي اختارت أسلوب السندريلا مع فستان منفوش من تصميم مايكل سينكو أما تسريحة الشعر فنفذها أيضاً هيثم دهب.


يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، فعاليات دورته الـ41 بفيلم الأيرلندي للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي. وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41،على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية. ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم 3 سينمائيين، هم المخرج والكاتب الإنجليزي تيري جيليام، المخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية التي تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، بينما تحصل الفنانة منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز، وهي تمنح لمبدعين تمكنوا في سن مبكرة نسبياً من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس.